احذروا هذه المسجات .. ( في رصيدك 5000 دينار حافظ عليهم واربحهم نقدا اتصل على 090099666 الدقيقه 60 قرش )


جراسا -

خاص - ناشد عدد من المواطنيين هيئة تنظيم قطاع الاتصالات عبر " جراسا نيوز " العمل الفوري على وضع حد لعمليات الاحتيال التي تمارس ضدهم وتنتهك حقوقهم المادية و المعنوية من قبل شركات الاتصالات التي ترسل مسجات لهم على هواتفهم الخاصة مفادها : (  في رصيدك 5000 دينار حافظ عليهم واربحهم نقدا اتصل على 090099666 الدقيقه 60 قرش ) .

المطلوب اجراء فوري من قبل الجهات الرسمية ضد شركات الاتصالات وخاصة " زين , واورنج , و امنية " .

وجراسا نيوز تحذر المواطنيين من الانصياع وتصديق كل ما يصدر من هذه الشركات التي اصبحت تبتدع طرقاً احتيالية بهدف جمع الاموال من المواطنيين بطرق غير قانونية



تعليقات القراء

مواطن
لقد وصلتني هذه الرسالة والغريب ان هيئة الاتصالات لاتعمل اي شيء وطالما ان هذا الرقم ظاهر فبامكان الجهات المسؤولة متابعته والسؤال من اين يتم تزويدهم بارقام الخلويات - اين المحافظة على اسرار العملاء ياشركات الخلويات ؟؟ظ انتم مشتركون وتتحملون المسؤولية كاملة تجاه مايحدث ؟؟؟
اقترح جمع اكبر عدد من التواقيع لرفع قضية على شركات الخلويات التي واجبها الاول عدم نشر وتزويد الارقام لهذه الشركات التي جل همها النصب والاحتيال ومقاضاة زين - اورنج - امنية قانونيا وامام المحاكم الاردنية وتعويض كل المواطنين الذين تلوثوا من هذه الرسائل الشيطانية ويجب على هيئة الاتصارت مخالفة شركاتنا الخلوية حتى وان اضطرت لالغاء ترخيصها ؟؟ اللهم احمنا من الخلويات واضرارها .
03-06-2009 07:45 PM
سوسو الامورة
وانا وصلني نفس المسج
بس عرفت انه كذب وخدعه لان من غير المعقول ان اربح بدون مشاركه
ومسحت المسج فورا
04-06-2009 12:05 AM
شاطب هذه الرسائل
الاهمال هو الحل الشعبي قبل إنتظار سلحفاه الاجراء الرسمي.
04-06-2009 12:05 AM
محب الاسلام
شركات نصابة الله ينتقم منهم على فلوسنا اللي بيوخذوها منا حرام
04-06-2009 02:41 AM
الحــــــــاقــــــــد *_^ الى 26
وانا وصلني نفس المسج
وعرفت انو هاد كذب
بس شاطرين تكذبو علينا
04-06-2009 07:47 AM
نعسان ونايم بالبستان
عجبتني صورة الوزير
مبروك مركب طقم سنان جديد
يا عمي مهو الوزير قبل مايكون وزير كان مدير شركة فاست اللي هي الان زين
واكيد عارف القصص والدواووين
والباقي عندكو
04-06-2009 10:15 AM
نااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
الى وزير الاتصالات شو الي عم بصير بوزارتكم خاطبوك الكثير على هذه المسجات ما الذي يحصل مع هذا المواطن الذي لا حول له ولا قوه شركات اتصالات تنصب على المواطنين ماذا تريدون بعد ماذا تريدون اكثر من الذي يحصل مع المواطن انتم تجمعون الملايين والمواطن لا يجمع مليم شو في فلوس في جيبته تاخذونها بطرق والغاز رهيبه اقول لكل مواطن ومسوؤل كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ونحن المواطنين امانه في اعناق المسؤولين الى يوم الدين فحافظو على اماناتكم ليوم لا ينفع مال او بنون اتقو الله في كبيركم وصغيركم طفلكم وشبابكم شيخكم وحجاتكم ونتمنى ان تاخذ اقتراحنا بعين الاعتبار كونك وزير الاتصالات ان تجبر شركه الاتصالات ان تحجب المواقع المدمره لعقول المسلمين وتحذو حذو باقي الدول العربيه واالاجنيه احذفووووووووووووووووووووووو
هذه المواقع وسوف نعمل تصويت لمليون او مليونين اسم على مواقع النت لمطالبتكم بشي مفروض عليكم وعلى الشعب الاسلامي والمسيحي وكل الديانات السماويه ان تلغوه ويكفي تدمير عقول الشباب والاطفال وووووويا سعده الوزير هذا واجب عليكم وعلى الجميع دعونا نعيش بسلام وامان بعيدا عن الجرائم ووووووجزاكم الله كل خير
04-06-2009 10:48 AM
مواطن
يالله ياحكومه ولا هذول نصابيين مرخصيين مش زى البورصه تصرفىيا حكومه تا نشوف .......ز
04-06-2009 05:41 PM
amjadayyad
مشروع استثمارى فى دقيقه
تستطيع ان تقرا سوره الاخلاص عشرون مره فى دقيقه فهيه تعدل قراه القران سبعه مرات
احسن من قراه هذه الاخبار
06-06-2009 07:38 PM
كركي
احسن حل اكبسو خيارات مسح
07-06-2009 09:18 AM
مها
وانا كمان وصبتني المسجات ومو بس مسجات كمان اتصل هاد الرقم اكتر من مرة ولما برد بحكولي نفس العبارة بس الحق مش عليهم الحق على المسؤولين اللي بسكتولهم بس ماالكم الا تهملوها وتمسحوها مباشرة متل ماحكى تعليق رقم 3 لانو لو بدكم تستنوا الحكومة تاخد اجراء رح تستنوا كتير وبعدين ماتستبعدوا تكون مشتركة معاهم في هدا الموضوع
07-06-2009 12:16 PM
تعليق
من اليوم اللي استلم الوزير الذي كان احدى المسؤولين في فاست لنك وشركات الخلويات تستقوي على المواطن وانا متأكد ان لا معالي الوزير ولا اصغر موظف فيى شركة الاتصالات يقرأ التعليقات او حتى يكلفوا خاطرهم بفتح المواقع الاردنية - راسلة موجهة الى جميع المسؤولين ( مع اعتذاري للكاتب المحادين ) مشان الله - مشان الله - مشان الله - فكوا عنا والله يلعن اليوم الذي دخل الخلوي علينا - اطالب وطبعا الكل سيضحك من مطالبتي - الغاء ترخيص شركات الخلويات لانها تساهم بشكل رئيسي في عمليات النصب والاحتيال لانه من المفروض ان تحافظ على عملائها لا ان تبيعه بطريقة خبيثة وحقيرة الى هذه الشركات - مرة الفضائيات مرة الزواج مرة اليانصيب مرة اغنيلك مرة الابراج وغيرها من وسائل النصب والاحتيال - البلد فيها دستور وقانون سيتم رفع قضية عامة وشعبية ضد مدير عام زين - امنية - اورنج ومطالبة القضاء العادل بتعويض كل المواطنين على هذه العمليات ومطالبة تعويض مادي لكل مواطن من جراء عدم المحافظة على ارقام الخلويات والرجاء جمع اكبر عدد من المواطنين لهذه القضية لتكون لمثلهم عبرة واذا كانوا مستثمرين غير اردنيين فليذهبوا الى الجحيم ويبعدوا عنا نصبهم واحتيالهم وبلدنا راح تظل بالف خير من دونهم .
07-06-2009 10:34 PM
الحائر
ياريت بس توقف على هيك، لسا الخير في الجايات وتعرفوا يا شباب على الشابات والشابات على الشباب تصلك المسج عند آذان الفجر، يمكن قصدهم يصحوك للصلاة !!!! الله أعلم. يا ترى تصل مسج مثل هيك تعارف لمحارمك فما أنت فاعل؟؟ لا شيء طبعا ؟؟؟؟ هل من مسؤول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
08-06-2009 12:25 AM
اردني
القانون لا يحمي المغفلين...شوكل مواطن بده واحد يوجهه...فقط الوعي مطلوب
08-06-2009 01:08 PM
عماد الصمادي
هناك الكثير الكثير من الرسائل التي ترد الى اجهزتنا باشكال والوان مختلفه هدفها جمع المال بطريقه غير شرعيه
08-06-2009 02:11 PM
عبدو الزاجل
للقضاء على هذه الظواهر وارسال مسجات غير مرغوب بها خطوتين:
اولا: الزام الشركات بتحديد اليه تنشر على العموم يحدد بها المشتركين الحاليه رغبتهم من عدمهم بلتقر سائل دعائيه وتروجيه وذات الامر للمشتركين الجدد عند الاشتراك مع توضيح الية الغاء هذه الرغبه من عدمهم بحال اعادة المشترك لقراره.

ثانيا: ولكون الاشتراكات المجانيه تستتبع بعد مضي الفتره المجانيه اشراكك مباشرة او بحال رغبتك باشتراك باي من الخدمات المدفوعه بمبالغ مبالغ بها كالاخبار والابراج توحه المشترك مشكلة الغاء الاشتراك فيجب الزا الشركات عند عرض الخدمه او الاعلان عنها توضيح الية الغاء الاشتراك وبخطوات سهله كما تتضمن الاعرن طريقة الاشتراك تماما .

مع الامنيات بتدخل هيئة الاتصالات لكي لا تتهم بانه تغذي مثل هذه النشاطات ومستفيده من عدم تقييد هذا النشاط وترك القرار للمواطن سواءا بالاشتراك او عدم او بتلقي الخدمه او عدمها وليس فرضها او توريط المواطن بها وتحيه لجراسيا نيوز.
08-06-2009 06:15 PM
ليث نصيرات
يجب على هذه الشركات ان تكون مراقبه وعليها شروط

مش سرقة بسرقه والمواطن عايف حاله من هالقصص يا دوب الناس توكل



شو هالقصه
09-06-2009 09:45 PM
منسف عجلون بالرايب
الحل بالخل المشمش حيث يتم نقعهم به
10-06-2009 04:19 PM
محمود الساحوري
قمنا بالشكوى وكانت الاجابة ان هذه المسجات تبعث من خلال الانترنت ولكن للاسف لا جدوى من الشكوى مع العلم ان الشكوى لغير الله مذلة الحمدلله عمرنا ما اتخذنا موقف ضد اشي دايما حاضر............................................................
28-12-2009 12:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات