شقيق سفاح ابوعلندا ينفى سوء سمعة جارة اخيه خوله الموسى والمتهم عثمان نوفل يطالبه بعدم الاستمرار بشهادته امام المحكمة


جراسا -

في تطور لاحق على محاكمة عماد نوفل والمعروف بسفاح ابوعلندا المتهم بارتكاب ست جرائم من بينها قتل أطفاله الثلاثه وجارته خوله الموسى (32) عاما وطفليها تيسير ونغم وائل نفى شاهد النيابة " ص . ح . ن " سوء سمعة جارة اخيه المغدورة خوله الموسى ، مؤكدا الشاهد ان سمعتها واخلاقها كانت جيدة.


وعلى ضوء ما سمع المتهم عثمان نوفل من اخيه صرخ به بان يسكت ولا يستمر بشهادته امام المحكمة ومحاميه مهند البشتاوي المعين له من قبل المحكمة للدفاع عنه ينصحه بالصمت.

ونوه شاهد النيابة امام محكمة الجنايات الكبرى في جلسة اليوم الى ان شقيقة عثمان نوفل تزوج ثلاث مرات ، وان علاقته بوالديه ليست كما يرام ، كما ان شقيقة اي المتهم كان يحب جارته خوله الموسى زوجه سائق سرفيس الا انها لم تكن تبادله المشاعر ، وان علاقتها بزوجها جيدة رغم وجود بعض الخلافات التي تحصل بين الازواج.

ولفت شقيق المتهم النظر الى ان شقيقه كان يحب البرستيج وبخاصة فيما يتعلق بالمظهر العام والبس.


وقررت محكمة الجنايات الكبرى رفع الجلسة وتأجيلها الى يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري لمواصلة الاستماع لشهود النيابة.


ويذكر ان شاهدة النيابة " الاثبات " في الجلسة الماضية كانت قد فجرت قنبلة عندما كشفت امام هئية محكمة الجنايات الكبرى بان المتهم " عماد " كان يتحرش ويضايق جارته المغدورة  "خولة الموسى " رغما عنها ودائما كان يجلس مقابل منزلها.



تعليقات القراء

مي مي
انا مش عارفه ليش لهلأ مو عادمينه ، مهما كانت الأدله معه فهو قاتل قاتل قاتل و يستحق أكثر من الاعدام واذا ما أخذ نصيبه في الدنيا فسيأخذه بالآخره ان شاء الله ، لأن من قاتل نفس متعمدا فكأنما قتل الناس جميعا
03-06-2009 08:17 AM
براءه
لا حول ولا قوة الا بالله
03-06-2009 10:47 AM
ابوباهر
شكل القضاه وقصرالعدل خايفين منه او مش عارفين حكم قضيته تعرفو لوانه بري كان زمان اعدموه بس لان الجريمه والقضيه لابسيته بعدو بجلس جيبوله المحقق بقضية الحريري
03-06-2009 01:56 PM
محمود
اعدموه القاتل يقتل
03-06-2009 03:02 PM
الغريـــــــــــــــــب
القتل والصلب هو الحكم العادل بهذا المجرم فقتله واجب لحماية المجتمع من امثاله وليشفى غليل زوجته وجاره من سفاح العالم وليس ابوعلندا فقط وليكن صلبه امام منزل الضحية ليكون عبرة لكل شخص تسول له نفسه بذلك.
03-06-2009 04:00 PM
ز.ز.
القتل والصلب
03-06-2009 08:41 PM
رامي
على الخازوق حطوة
04-06-2009 11:24 AM
الرفاعي
اعدام هذا الشخص سيكون العقاب الاسهل بالنسبة للقاتل
المفروض حبسه لا يقل عن عشر سنوات ثم يتم اعدامه
04-06-2009 01:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات