اهالي الطلبة المفصلون من الجامعة الأردنية يمارسون الضغوطات على عمادة كلية التمريض من اجل اعادتهم و الجامعة ترفض


جراسا -

خاص - كشفت مصادر اكاديمية في كلية التمريض في الجامعة الاردنية ان اهالي " 15 " طالبآ ممن تم فصلهم فصلا كاملآ في الجامعة يتوصتون لالغاء القرار والعودة عنه ويمارسون ضغوطات على عمادة الكلية.

ونوهت المصادر الى انه لا نيه لرجوع عن القرار وانه ساري ومطبق كون ما تم القدوم عليه هو عملية غش ولا يمكن السكوت عن مثل هذ الافعال وبخاصة في الجامعة الاردنية.


ويذكر ان عميدة كلية التمريض في الجامعة الأردنية الدكتورة انعام خلف قررت إسقاط ساعات الفصل الدراسي الأول عن 15 طالباً بعد إدانتهم بتهمة الغش في الامتحانات التي جرت مؤخراً.

واعتبر اهالي الطلبة ان القرار الذي صدر عن العمادة و صادقت عليه الرئاسة كان ظالما حيث أكد مراقبوا القاعة التي جرى فيها الامتحان ان الامتحان جرى كما يجب وان الطلاب المحرومين لم تثبت عليهم تهمة الغش.

وأضافوا ان الطامة الكبرى تكمن في ان 5 طلاب ممن وقعت بحقهم العقوبات التأديبية الظالمة كانوا خارج قاعة الامتحان الأمر الذي يثبت ان قرار الجامعة و العمادة كان غير عادلا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات