اختفاء شاحنتي شعير كانتا متوجهتين التى مركز اعلاف ناعور


جراسا -

قال مصدر مسؤول في وزارة الصناعة والتجارة ان شاحنتين محملتين بمادة الشعير" 50 طنا " من صوامع الجويدة لم تقوما بتسليم حمولتيهما الى مركز اعلاف ناعور والتي كانت يفترض ان تصل اول من امس الاثنين.

واضاف المصدر في تصريح صحافي، ان الشاحنتين ارسلتا من قبل متعهد النقل المسؤول عن نقل كميات الاعلاف من الصوامع الى مراكز التوزيع في مختلف المناطق حيث تم الطلب من المتعهد تزويد الصوامع بحسب الالية المتبعة بعدد من الشاحنات لنقل مادة الشعير الى مركز اعلاف ناعور وقد تمت عمليات التحميل وفقا للاصول المتبعة الا ان الشاحنتين لم تسلما حمولتيهما الى المركز.

وبادرت الوزارة وفق المصدر على الفور بابلاغ الاجهزة الامنية والجهات ذات العلاقة حيث يتم حاليا البحث عنهما واتخاذ الاجراءات المناسبة بحق السائقين , مشيرا الى انه سيتم تغريم متعهد النقل قيمة الحمولة.

وبين المصدر ان طريقة شحن السيارات المحملة بمادة الشعير من الصوامع الى مراكز الاعلاف تتم من خلال ارسال الطلبيات اليومية من قسم محاسبة الاعلاف الى وحدات المخزون بالمجمعات (الصوامع) ويقوم رئيس وحدة المخزون بإبلاغ المتعهد والباب الرئيسي للمجمع عن الكميات المطلوبة لكل مركز.

ويتولى متعهد النقل اعداد نموذج (كشف تحميل) لكل شاحنة متضمنا اسم السائق ورقم السيارة والحمولة وإلآتجاه المرسل، ويكون مختوما وموقعا عليه ويرسل الى الباب للتدقيق ويقوم السائق بالحصول على (نموذج أذن تحميل) من قبل المدقق الموجود بالباب الرئيسي للمجمع ويشتمل على اسم السائق و رقم السيارة و الجهة المرسل اليه والكمية.

وقال المصدر ان هذا النموذج صادر عن الشركة العامة الاردنية للصوامع والتموين ويوقع عليه مأمور مستودع الشركة ويرسل للتدقيق مره أخرى بعد ذلك يقوم المدقق بإعطائه ورقة دخول مختومة وموقعة من قبله.

واكد المصدر ان حقوق الوزارة محفوظة بالكامل حيث يتحمل متعهد النقل مسؤولية وصول الشاحنات بعد تحميلها الى مراكز التوزيع، خصوصا وان الاجراءات تمت بشكل صحيح.
(بترا)



تعليقات القراء

مواطن
طفل بيختفي امر الله صغير و ممكن يخبوا بأي مكان بس شا حنتين تنتين مو وحده قال يعني وحده عادي يختفوا ؟؟؟؟؟؟؟؟

شو هل........
27-05-2009 04:02 PM
keaven
شكله صاير مثلث برمودا جديد عنا في الاردن ؟؟؟
27-05-2009 04:06 PM
محمد
اكيد واحد ايده طايلة و كبير يلي .........
27-05-2009 04:06 PM
روان
صار في قناع الي بخفي بس جديد هاد لسىما وصلكو ههههههههههههههههههههههههه
27-05-2009 04:23 PM
غريب
مش بكفي اختفاء مصاري الناس في البورصة كمان الشعير بدهم ياخذوه؟؟؟؟
27-05-2009 06:54 PM
جلجامش
الفقر والجوع سبب كل المصائب
28-05-2009 09:13 AM
ابو مروان
سرقوا الشعير تركوا الحمير كثر الشخير
28-05-2009 02:02 PM
مراقب
خبر لايدخل العقل.ألا يوجد من يرافق الشحنات من أصحاب العلاقه؟ . هل السائق وحده مؤتمن على نقل هكذا حموله. هل الشاحنة بحجم الإبرة كي تختفي؟ أليس السائق معروفا حسبا ونسبا ومسكنا؟أسئلة كثيرة بحاجة إلى إجابات
28-05-2009 04:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات