صعود النفط قرب 63 دولارا في التعاملات الالكترونية لنايمكس


جراسا -

ارتفعت اسعار العقود الاجلة للنفط الخام الامريكي يوم الاربعاء مسجلة أعلى مستوى لها في ستة أشهر 62.95 دولار للبرميل بعد أن عززت زيادة معنويات المستهلكين الامريكيين الامال في ارتفاع الطلب على النفط.

وكانت عقود النفط الامريكي ارتفعت اكثر من واحد في المئة عند التسوية في نايمكس يوم الثلاثاء بعد ان سجلت مستوى مرتفعا جديدا لعام 2009 مدعومة ببيانات ثقة المستهلكين الامريكيين وتصريحات من السعودية بان الاسعار قد تواصل الصعود.

وقال وزير النفط السعودي على النعيمي لصحفيين قبل اجتماع اوبك يوم الخميس انه يأمل ان تصل اسعار النفط الى 75 دولارا للبرميل في وقت لاحق من هذا العام اي اكثر من مثلي مستواها المنخفض دون 33 دولارا للبرميل في ديسمبر كانون الاول.

ومن المتوقع ان يبقي وزراء اوبك في اجتماعهم في فيينا مستويات انتاج المنظمة بدون تغيير وسط توقعات بان الاسعار سوف تواصل الصعود على الرغم من ارتفاع مستويات المخزونات وتراجع الطلب.

وبحلول الساعة 0212 بتوقيت جرينتش بلغ سعر عقود النفط الامريكي لشهر يوليو تموز 62.68 دولار للبرميل مرتفعة 23 سنتا. وكان العقد قد ارتفع عند التسوية في بورصة نايمكس يوم الثلاثاء 78 سنتا او 1.26 في المئة الى 62.45 دولار للبرميل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات