الهنيدي يسأل وزير الخارجية عن موقف الحكومة من حديث نتنياهو عن تطابق آراء بين "إسرائيل" والعالم العربي بخصوص الخطر الإيراني


جراسا -

خاص - تساءل عضو مجلس النواب عن حزب جبهة العمل الإسلامي عزام الهنيدي في استفسار نيابي وجهه لوزير الخارجية ناصر جودة عن موقف الحكومة ازاء ما ورد على لسان رئيس وزراء الكيان الصهيوني نتنياهو،عندما صرح بأنه ولأول مرة في تاريخ الحركة الصهيونية هناك تطابق للآراء بين "إسرائيل" والعالم العربي فيما يتعلق بالخطر الإيراني.

وتابع الهنيدي في سؤاله النيابي "هل الأردن من ضمن دول العالم العربي التي أشار إليها نتنياهو؟".

وأشار في استفساراته إلى حقيقة التطابق في الآراء حول الخطر الإيراني وكيف يمكن أن تتطابق الآراء مع العدو الحقيقي الذي يشكل الخطر الجدي والتهديد الاستراتيجي للعالم العربي.

وكان بنيامين نتنياهو قد اعتبر في تصريحات سابقة له على الإذاعة الإسرائيلية أن هناك تطابقاً في الآراء بين الدول العربية و"إسرائيل" حول "الخطر الإيراني" في المنطقة.

وجاءت تصريحات نتنياهو بعد زيارة قصيرة قام بها إلى الأردن ومصر التقى خلالها بالملك عبد الله الثاني في العقبة بعد زيارة مماثلة للقاهرة التقى خلالها بالرئيس المصري حسني مبارك.



تعليقات القراء

عقله
الهدف النهائي من كل ما يجري وما يحاك هو الوصول الى التطابق مع العدو الصهيوني بأن ايران هي العدو للطرفين وعلى الطرفين التوحد لمحاربة ايران. لقد حققت هذه المكيدة الخبيثة بعضا من اهدافها من خلال الاقلام المسمومة التي تكتب ضد ايران ومن خلال مواقف بعض الدول العربية تجاه ايران. ويهدف المخطط ايضا للقضاء على المقاومة ممثلة في حزب الله والمنظمات الفلسطينية المقاومة. الشعب العربي لا يعرف الا عدوا واحدا هو اسرائيل. اما ايران فهي العمق الاستراتيجي للدول العربية وإن اختلفنا معها في بعض القضايا.
27-05-2009 11:46 AM
مزعل زعلان عليك كثير ياهنيدي
... الجواب بدك اياة بنعم اولا ولا بدك شرح ؟؟؟
شو كاين ايام شبابك تشتغل معلم وبتفكر الحكومة طلاب ؟؟؟؟
27-05-2009 05:28 PM
ايمن الغنانيم
الأخطر من ذلك من هم اشباه الهنيدي وغيره من جبهة العمل والإخوان الذين لا يريدون أن يفهموا أن العدو المخفي أخطر من العدو الظاهر وهم اليهود ، فنحن نعرف اليهود وغدرهم ، لكن كثيرا من الجاهلين هداهم الله لا يعرفون خطر من يتظاهرون بالاسلام ن ويتحالفون مع أعداء الاسلام متى سطوا عليه .
قال الله تعلى : " إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار " ولم يقل الكفار في الدرك الأسفل لأن خطر المنافق يكمن في أنه غير ظاهر ، فيكون أشد على الأمة وقت الخطر .
لقد مللنا يا هنيدي من معزوفتكم حول إيران ومن إرجاءكم الجاهل . إن إيران منذ زمن الصفوي ومن قبل كانوا معول هدم في الأمة ، وعامتهم ليسوا مسلمين والاسلام منهم براء ، شئت أم أبيت .
31-05-2009 08:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات