توقيف سبعة اشخاص في سجن الجويدة لسرقتهم مجوهرات بمليون دينار من فيلا بالرابية


جراسا -

خاص - في تطور لاحق على قضية افراد العصابة التي تم اللقاء القبض عليهم مؤخرا بسبب سرقتهم مجوهرات من فيلا في منطقة الرابية تبلغ قيمتها مليون دينار قرر مدعي عام عمان اليوم توقيف سبعة اشخاص " 15 " يوما على ذمة التحقيق في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة.

وجاء في قرار التوقيف ان المدعي العام اسند للمتهمين جناية السرقة بالاشتراك.

ويذكر ان إدارة البحث الجنائي قد استعادت مسروقات بلغت قيمتها مليوني دينار بعد أن ألقت القبض على كافة المتورطين في هذه السرقة خلال 48 ساعة.

وبحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب فإن أحد المنازل في عمان وأثناء تواجد أصحابه خارج البلاد تعرض لسرقة محتوياته ومن ضمنها مبالغ مالية ومصاغ ذهبي كان موجودا في قاصة حديدية حيث بلغت قيمة المسروقات حوالي مليوني دينار أردني.

وأشار الرائد الخطيب إلى أن اكتشاف السرقة جاء بعد وقوعها بمدة قصيرة إثر حضور أحد أقرباء صاحب المنزل لتفقده وفور ورود المعلومة تحرك فريق مسرح الجريمة والمحققون للوقوف على كافة المعطيات والتفاصيل وتحديد معالم عملية دخول المنزل وواقعة السرقة.

وتابع الرائد الخطيب أنه بالتحقيق مع هذا الشخص ومواجهته بنتائج التحقيق التي أكدت وجود شركاء تم إلقاء القبض على بقية المتورطين وضبط كافة المسروقات بعد إعداد وتنفيذ خطة محكمة وضعت كافة الاحتمالات بالحسبان .



تعليقات القراء

مزعل
اللة لايوفقهم بس مليونين في القاصة في البيت (( مصروف جيب))
27-05-2009 05:32 PM
mody
الله يلعن الحراميه
28-06-2009 02:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات