الحمصي نداء وصرخه للجيش السوري الحر


المعارض محمد مامون الحمصي

نداء وصرخة ضمير للجيش السوري الحر وكافة الكتائب المقاتلة في سوريا .

بداية أتقدم بالتحية والتقدير لكم يامن سطرتم أروع أنواع البطولة والفداء دفاعاً عن دينكم وعرضكم
وأرضكم في وجه الغزاة الطغاة والوحوش الطائفية المفترسة والذين ملكوا أكبر عناصر القوة والإمكانيات مدعومة بصمت لطخ وجه العالم بالخزي والعار لقد كان سلاحكم الإيمان رغم قلت الإمكانيات والعتاد ومنحكم الشعب السوري الصامد الصابر البطل كل تأييد ودعم وكان شغله الشاغل التضرع والمناجات لله عزوجل بنصركم وحفظكم من كل سوء ..

أيها الإخوة الأبطال في أول انشقاق وتأسيس ضباط وجنود الجيش السوري الحر ذهبت الى مخيمهم في الحدود التركية السوري وكانوا في حينها بقيادة المقدم البطل حسين هرموش وانضم أثناء وجودي العقيد البطل رياض الأسعد وبعد لقائي بنمور سوريا العشرة اقسم بالله أنهم أنبل من رأيته في حياتي لقائي لوقت قصير ولم يكون هناك إلا حديث واحد نريد السلاح .. وعلى باب المخيم سألني بعض الصحفيين ماالحل في سوريا فقلت الحل عند هؤلاء أحفاد يوسف العظمة وأشرت الى السادة النمور الأفاضل فظن البعض أنني فاقد العقل عشرة ضباط وعشرات الجنود سيهزمون أكبر وأبشع دكتاتورية طائفية فقلت لهم ان شرفاء الجيش أبناء هذا الشعب المعذب سيلتحقون بإخوتهم ليحرروا هذا الوطن الحبيب .

اخوتي وأحبائي ذكرت هذه القصة لتعرفوا أنني حريص عليكم جداً وغيور على تضحياتكم الغالية ..
اخوتي الأكارم أوجه ندائي لكم وهو ليس رأي الشخصي بل مطالبة من مختلف ربوع وطننا الجريح
نستحلفكم بالله أن تتلتزموا بي آيات الله عزوجل و قوله تعالى وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا
صدق الله العظيم أيها الأحرار أنتم مقبلون على أصعب الظروف وان لم تعدوا العدة الصحيحة وتشدوا الصفوف وتنبذوا الفرقة والخلاف فسوف تعطون الفرصة للفتك بكم لاسمح الله ويجب أن لاتنسوا أنكم تحملون دين اضافي في أعناقكم وهو دماء رفاقكم الشهداء الأبرار أذهلوا العالم رجال يبتسمون حين يستشهدون فلا تجعلوهم يبكون وهم في قبورهم لاسمح الله ..

اخوتي احذروا
الأنانية و الأنا احذروا الحب والسعي إلى السيطرة فهية مكمن الخطورة وأصل الداء .

ان الأنانية تجعل الإنسان يظن نفسه دائم على الصواب وأنه من المعصومين عن الزلة .

إن مضار الأنانية تحل النقم ، وتذهب النعم ، والظلم الأنانية يدمر كل خير ، ان الأنانية تسلب العقل وتبعد صاحبها عن طاعة الله عزوجل والتقيد بما أمر. ياأخوتي الأنانية معول هدام وشر مستطير . والأنانية تجلب الخصام والنفور .

أيها الأحرار الأنانية تضيع العدل ، وينتفي كرم الخلق

لاتخسروا الشعب كما خسرته المعارضة السورية في الخارج ؟

حماكم الله وأيدكم بنصره فأنتم من مكارم الأخلق وأملنا بكم بعد الله ولكن ذكر فأن الذكرى تنفع المؤمنين.

يارب نسألك نصر قريب وأن تحول ضعفنا لقوة وان تجزي من وقف الى جانب الشعب السوري المنكوب.
خير جزاء ..



تعليقات القراء

مفيد عثمان شرف
تحية من خاصه من اعماق الشعب السوري الثائر ضد طاغية الشام . المعارض المميز بوطنيته الاستاذ محمد مامون الحمصي . وكما يسعدني ان انتهز الفرصه كي اشكر وكالة و صحيفة جراسا على نشرها للحقائق واحقاق الحق.
03-09-2013 12:48 PM
ابو امل
هل تعتقد ان المرتزقة لهم قاعدة شعبية او لهم دين انساني حتى تدعوا لهم بالنصر النصر على من على تخريب البنية التحتية وسرقة النفط لتهريبه الى تركيا ام سرقت المصانع هل تريدون ديمقراطية امريكية وتطبيقها مبروك عليك ايها الكاتب ديمقراطيةالعبيد ديمقراطية التخريب والتدمير يبدو انكم ضيعتم بوصلة فلسطين واصبحت بوصلتكم المذهبية والطائفية لاستكمال ضياع بلاد الشام على ايدي المتاسمون الصهاينة ومن يضيع الوطن لا يحق له ان يتسلح بالدين والعرض ليخفي خيانته ففلسطين وامها الشام ستشهد وتفضح خونتها الذين ينبطحون في المشافي الصهيونية ويقيمون التطبيع مع كيانها
03-09-2013 01:44 PM
نعيم محمد
استغرب من الذين مازالوا يتمسحون بشعارات النظام و كلامه المعسول عن المقاومة والممانعة و من يخلطون الوراق بان ماجرى في سوريا من ثورة هو لربط سوريا بالمعسكر الصهيوني
هناك أخطاء في الثورة السورية لكن هذا بسبب قلة خبرة المعارضة السياسية
و من دفع بالصراع لأن يتأجج ويصير دموي هو النظام ومن دمر البنى التحتية للوطن هو النظام و من نهب ثروات الوطن على مدى عقود هو النظام ومن حول سوريا لمزرعه خاصة لخنازير النظام و رجالاتهم هو النظام
كفاكم تلاعب بدماء الناس
نحن مع الجيش العربي السوري الحر و ضد المرتزقة نحن مع التحرر من نظام الطاغية
لكن لانريد الدبابة الأمريكية و المساعدات الخارجية
هم ربطوا المساعدات التي تمنح للمقاتلين بدورهم المستقبلي في سوريا
حمى الله شعبنا ووطننا وكان الله بعون هذا الشعب وهذا الوطن
هذا الكلام رد على من وضصف الجيش الحر بالمرتزقة
03-09-2013 08:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات