رئيس بلدية الزرقاء .. وحملة الثقيل


لا يمكن أن يشكك احد في نتائج انتخابات رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني فهي نزيهة وشفافة، ولو أعيدت الانتخابات سوف يحصل عماد على 100 الف صوت في الزرقاء .. لأسباب عديد ة تتبعناها من خلال مرافقة أبناء الشارع الزرقاوي ليس في فترة الانتخابات بل على مر سنوات عديدة سبقت ذلك !.

مبروك لكل الفائزين في المملكة وحظا أوفر في المرات القادمة للذين عجزوا عن إقناع صناديق الاقتراع ونتمنى عليهم أن يعملوا على إعداد البرامج العملية المنطقية ..فهي القادرة على اقناع الناس .

سوف يتسلم الرؤساء مناصبهم الجديدة ، وان جاز التعبير سنقول الله يعينهم على هذا الحمل الكبير وخاصة البلديات الكبرى ، وسأعطي مثالا على الزرقاء التي سيواجه المهندس عماد وفريقه أعضاء المجلس البلدي حملا ثقيلا من مديونية وترهل إداري وتسيب مالي،تراكم على مدار سنوات وسيواجه المومني أيضا جماعات في البلدية وخارجها وهي منظمة ، ! اعتقد انه سيستعين بدعم امني دائم ليتمكن من تطبيق القرارات .. السبب ليس فقط لافشاله بل لان هناك من هم مستفيدين من حالة الفوضى التي تلف بلدية محافظة الزرقاء ، هذا لا يعني انه لا يوجد هناك موظفين اكفاء وشرفاء يقومون بعملهم على احسن وجه .. فالله خلق الخير وخلق الشر وكل منا اسكن في نفسه ما يريد ..

لذلك إن كنا نرغب ببلدية تقوم بعملها على الوجه الصحيح علينا أن نساهم بدعم رئيس البلدية الجديد ،بكل الطاقات حتى يتمكن من تفويت الفرص على أصحاب النفوس المريضة فالزرقاء وطنا لكل من يقطنها من الأردنيين... الزرقاء تختلف عن غيرها من المحافظات .. أطالب ابنائها ان يحافظوا عليها ويدعموا رئيس بلديتهم للنهوض بها من خلال ترجمة أردنيتهم ومواطنتهم الصالحة إلى أفعال تساعد على درء الفتن والمفاسد وتسهيل عمل البلدية من خلال .. محاربة بواطن الفساد ، ولن نترك الرئيس الجديد وفريقه سنحاسبهم على برامجهم أولا بأول وهذه المنابر الإعلامية موجودة فنحن قد حصلنا على كل كلمة قالها أو كتبها احد الفائزين فان رأينا صوابا سنصفق لهم وان رأينا تقصيرا سنقول لهم ما قد يزعجهم ... لنحيا بسلام
رب اجعل هذا البلد آمنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات