سكاي | روني يصدم مورينيو ويُقرر البقاء


جراسا -

واين روني حسم أمره بالبقاء مع بطل الدوري الإنجليزي ...

لم ينتظر نجم هجوم مانشستر يونايتد واين روني كثيرًا للرد على مهلة الـ48 ساعة التي حددها له جوزيه مورينيو لحسم مسألة انتقاله لتشيلسي، حيث أكدت شبكة سكاي سبورتس أن اللاعب رفض تقديم طلب مكتوب لإدارة ناديه للرحيل.

واشترك روني في مباراة فريقه أمام تشيلسي يوم أمس، وقدم أداءًا مميزًا في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، حيث هتفت له جماهير مانشستر يونايتد عقب المباراة، وطالبته بالبقاء مع الفريق.

مورينيو تحدث بعد المباراة قائلاً "نحن لسنا أغبياء لنفكر في ضم لاعب من نادي كبير، واللاعب لا يُريد الرحيل. الشخص الذي بدأ هذه القصة عليه أن ينهيها، حان الوقت لإنهاء القصة بطريقة أو بأخرى، بالقول أنا أريد الرحيل، أو أنا أريد البقاء، إلى متى سوف أنتظر؟ 24..48 ساعة".

وعلى الرغم أن روني (27 عامًا) كان يشعر بالغضب والارتباك بعد أن ألمح المدير الفني للفريق ديفيد مويس أنه لن يكون الخيار الأول له هذا الموسم، لكن يبدو أن المهاجم الدولي الإنجليزي قد طمأنه اليوم بشأن مستقبله.

وفي نفس السياق ذكرت بعض الصحف الإنجليزية، أن الحالة النفسية للاعب تغيرت بعد مباراة سوانسي سيتي الأولى في الموسم، حيث ظهرت السعادة عليه في الحصص التدريبية له مع الفريق، ما يعتبر مؤشرًا كبيرًا على بقائه هذا الصيف.

جوول



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات