السلاح الكيماوي : الهدية الصربية لنظام الطاغية السوري


ألبوشناق الذين شاهدوا ضحايا الغوطتين من الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء عرفوا أن السلاح المستخدم هو ذاته الذي أودى بحياة الآلاف في مجزرة ماكرالِة في البوسنة على يد الصرب المجرمين .

وأكد هؤلاء أن صربيا هي المسؤولة عن دعم النظام السوري بمثل هذه الأسلحة الفتاكة .

ألمحامي غوران بيترونييفيتش طالب بإعادة فتح ملف مجزرة ماكرالِة فالوقت ليس متأخراً بحسبه رغم مضي كل هذه السنوات عليها وإضافة الجديد إلى ملف المئة ورقة في تلك الجريمة النكراء .

ميلوراد دوديك رئيس الجمهورية الصربية صرح من عاصمتها بانيالوكا أنه لا يمانع في إجراء تحقيق يفضي إلى حقيقةٍ يبحث عنها الجميع . فيما يرى أهالي الضحايا أن روسيا هي التي تشجع على ارتكاب المذابح وتقوم بتزوير الحقائق وتمسح الأدلة لأنها هي الصانعة بالأساس لهذه الأسلحة .



تعليقات القراء

هدية الجيش الحر للسوريين
هذه الهدية التي تتحدث عنها هي هدية الجيش الحر لاطفال ونساء وشيوخ سوريا.ليثبتوا للعالم تورط النظام في ذلك.فهم مرتزقة ولا يهمهم اي كان من السوريين .المهم تحقيق اهدافهم والوصول الى السلطة باي ثمن.
25-08-2013 11:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات