توقيف شخصين في سجن الجويدة لارتكابهم جريمة قتل بمستشفى ابن الهيثم


جراسا -

خاص - في تطور لاحق على جريمة القتل التي وقعت يوم الجمعة في مستشفى ابن الهيثم و راح ضحيتها مواطن كان يرقد على سرير الشفاء ، قرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى جهاد الدريدي بعد ان انتهاء من التحقيق مع مطلقي النار على المريض توقيف شخصين متهمين بالجريمة على ذمة التحقيق 15 يوما في مراكز الاصلاح والتاهيل الجويدة.

واسند المدعي العام للقاتل وشقيقه الذي اعتبر شريكا له بالتدخل في جريمة القتل جناية القتل العمد ولشقيقه جناية التدخل بالقتل.

وتفيد المعلومات الاوالية بان مرتكبي الجريمة وهما شقيقاناقدمت على ارتكابها بسبب الاخذ باثأر لوادهما الذي قتل قبل" 25 " عاما.

ويذكر ان مرتكبي الجريمة كانا قد ارتكبا جريمتهما يوم الجمعة الماضي بعد ان تمكنا من ا لدخول ا لى غرفة المريض في المستشفى بعد ان اوهما من في المستشفى انهما من الزوار واطلق احدهما الرصاص على المغدور وارداه قتيلا على الفور وبعدها هربا من المستشفى

وكان الشخص المريض قد اصيب في تاريخ 19 – 5 في قدمه برصاصة كان ينوي من اطلقها قتله على خلفية قضية مشاجرة حصلت مع اخرين في منطقة الشونة الجنوبية وعلى اثر ذلك تم نقل المصاب من الشونة الى عمان وادخل احد المستشفيات الخاصة.



تعليقات القراء

الى دره
ليه ماتعلق على هذه الجريمه البشعه وبعد 25 عام ياخذ بثائره ولى مش من اربد الاشخاص الذين ارتكبو هذه الجريمه بشوفك انخرست ولي ايدك صار فيها عطل
24-05-2009 11:26 AM
احمد الاسراء
لا اله الا الله
25-05-2009 01:32 AM
شكلة المرحوم
شكلة المرحوم مشكلجي قاتل واحد قبل 25 سنة
ومشكلة قبل اسبوع
25-05-2009 12:28 PM
lion7000
انا مش فاهم اشي هم مشكلتين مختلفتين والا ايش الحكاية
وعلى كلا رحمه الله على المقتول والله يلهم اهله الصبر
25-05-2009 03:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات