ايسكو: سعيد وفخور بما قدمته في السانتياغو

ايسكو

جراسا -

اللاعب الشاب يتحدث بعد أول لقاءاته الرسمية مع الملكي ...

لم يخفي متوسط ميدان ريال مدريد فرانسيسكو سواريز الشهير بايسكو سعادته بالفوز الذي حققه ناديه على ريال بيتيس في مستهل مشواره في الدوري الإسباني.
ايسكو ابدى سعادته خلال تصرياحته التي نقلتها الماركا الإسبانية قائلاً "أنا سعيد جداً إنه اللقاء الأول لي في السانتياغو وقد تمكنت من إهداء النقاط الثلاث للفريق"

واكمل "بالفعل إنه شعور مميز، وأنا فخور بما قدمته اليوم واتمنى أن أواصل على نفس النهج فلا يزال هناك الكثير من الأمور التي يجب تحقيقها".

وكان ريال مدريد قد تمكن من حصد أول ثلاث نقاط له في الدوري الإسباني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي وذلك بعد تغلبه على ضيفه ريال بيتيس مساء الأحد بهدفين مقابل واحد حيث سجل ايسكو الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والثمانين .

وعن مستوى الفريق الذي لم يطمأن الكثير من عشاق الملكي النجم الدولي "إنها بداية الموسم ويجب تطوير الكثير من الأمور، نحن جميعا نساعد بعضنا، من الضروري جداً أن نكون متحدين من أجل تحقيق أهدافنا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات