'المعلمين' تطالب بفصل الذكور عن الإناث


جراسا -

أكد مدير تربية ذيبان سامي الفقهاء ضرورة دعم نقابة المعلمين للقيام بدورها للارتقاء بمهنة التعليم إلى اعلي المستويات مبينا ان النقابة شريك لوزارة التربية ومساعد في حل كثير من القضايا التربوية التي تمس مصلحة الطالب .

وقال الفقهاء خلال الاجتماع الذي ضم وفدا من نقابة المعلمين في محافظة مادبا بان مديرية تربية ذيبان على اتم الاستعداد للتعاون مع أعضاء النقابة وتقديم كافة أشكال الدعم التي تسهم في تحقيق البيئة المدرسية الآمنة لأبنائنا الطلبة في مختلف مدارس لواء ذيبان .

من جانبه بين امين سر نقابة المعلمين في مادبا نايل الدقس ضرورة الإسراع في فصل الطلبة الذكور عن الإناث في مدرسة الموجب الثانوية المختلطة قبل بدء العام الدراسي الجديد الأمر الذي بات مؤرقا لأهل المنطقة خاصة وان الاختلاط يصل إلى الصفوف الأساسية العليا .

واكدت رئيس قسم التخطيط في مديرية ذيبان نوفه الطوالبه موافقة وزارة التربية والتعليم على عملية الفصل حال توفر البناء المناسب لأبنائنا الطلبة وان الوزارة بانتظار موافقة سلطة وادي الأردن على منح البناء المجاور للمدرسة ليصار الى تجهيزه بما يتناسب والبيئة التربوية الصحية والآمنة للطلبة .



تعليقات القراء

من عمان
يعني من كثر ما مدارس الذكور زي العمه, والله لا ندري و ين نروح بأولادنا في مدارس زي الاصلاحيات
19-08-2013 12:16 PM
فكرة ممتازة من مطلع جدا
على وزارة التربية إلغاء نظام المدارس المختلطة في كافة الميريات وحتى في الصفوف الاساسية الاولى لانه جيل هالايام مفتح زيادة عن اللزوم وبتابع المسلسلات التركية مع ذويه وحصل مشاكل كثيرة بهذا السبب
19-08-2013 10:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات