بماذا تنصحوني ؟


جراسا -

انا شب اعزب عمري 30 سنه واعمل في وظيفة محترمة ولقيت بنت عمرها 28 محترمة جدا جدا والي شدني فيها دينها وادبها واخلاقها وجمالها وسألت عنها مديرتها فاشادت بها , لكن يا جماعة المشكلة انه بيني وبينها سنتين فلا ادري هل هو مناسب ام لا من ناحية انه بيقولوا البنت بتكبر بسرعة والانجاب وخاصة انه البنت وزنها مايقارب 100 كيلو وانا 65 والى اخره ؟ ارجو اعطائي نصيحة وخصوصا من النساء لو اخوكي مكاني او ابنك هل توافقي على هيك زواج ؟ وبماذا تنصحوني ؟



تعليقات القراء

قاموس عربي
كنت ناوي انصحك نصيحه مرتبه...نصيحه تساعدك على اجتياز وضعك والوصول الى حل جذري تعيش معه في سعاده غامره...ولكن..وبما انك خصصت طلب النصيحه بغالبيه حريميه(نسائيه) فانا امتنع عن اسداء النصح ...حسب رغبتك...اما اذا غيرت اقوالك...ستجدني ان شاء الله ممن سيدلون بدلوهم في وضع الحلول...(وهم كثر...كثر جدا...!!!!)
رد بواسطة س-ا-ل-
والله انا رايي تقدم نصحك
رد بواسطة قاموس عربي/س ـ ا ـ ل
يسعد صباحك ذكرا كنت او انثى...بس لازم صاحب المشكله هو يا اللي يطلب النصيحه...خاصة وانه همش الذكور وطلب نصيحة النساء...مع تحياتي
رد بواسطة !!!!!!!!!!!!
يعني بدك تحمل الزلمة جميلة!!! وياريتك بتعرف تنصح

بعدين الي بده ينصح بنصح لله مو بحمل الناس جميلة..جميلتك على حالك خيو
فعلا لا ادب ولا حياء..والله لو العقل بنشرى لشتريلك على حسابي بس للاسف

يلااا اطلع بره ما بدي اشوف وجهك تاني مرة
هاهاهاهاهاهاهاهاهاااااي
رد بواسطة قاموس عربي
يكفيني انني احمل اسم ...وانت لا اسم...وقد قال الشاعر
اذا اتتك مذمتي من ناقص...
فهي الشهادة لي باني كامل
يكفي انك ناقص/ ناقصه
رد بواسطة مدام.
يارجل بدك تحكي احكي ولى شكلك قاموس مش معرب
رد بواسطة الى قاموس عربي
اخي انت معك حق و لا تنصحه و لا ما يحزنون
و انت يا !!!!!!!!!! بحكيلك اه بطلع له يحمله جميله و لما بده ينصحه لله بنصحه لما المحترم يكون بده نصيحة
و ثاني شي مبين انه الشاب بتخوث يعني هو بده نصيحة لفرق العمر ما اختلفنا عليها اما يكشف في صفات البنت فهو ساقط يعني انا ممكن اعطي رأي على فرق العمر من تجارب لكن ما بعطي رأي على صفات و بالذات انه اعطى صفات بهدف يذم فيها البنت فيروح يقلب وجهه على هيك زناخة
سلامة
رد بواسطة قاموس الى مدام
صدقيني معرب... واصيل بعد..والعربيه تخصصي...بس قاموس ذكوري ...ههههههههههههههه
رد بواسطة كركية حرة
صاحب المشكلة طلب نصيحة من الجميع بس ركزعلى النصيحة النسائية هههههههههههههه
والأهم انه رأيك بهمنا اخي العزيز .
تحياتي
رد بواسطة قاموس الى كركيه
تسلمي ..ما يحن عالعود غير...!!! خايف ما تفهميني صح...ترى انا قريب ليكو...ههههه
04-08-2013 10:44 AM
وائل
نفس ما حذف معي قبل سنة حبيت بنت حب جنوني عن طريق النت وطلعة ناصحه وزنها 80 وهسة ترك البنت وضعي لا يحسد علي ???
رد بواسطة ههههووو و
تلاقي غيرك النت عالم كبير هههه
04-08-2013 10:46 AM
هع كع
بالنسبة لسنها فليس هناك اي مشكلة والمرأة تبقى تنجب حتى48على الاقل وكثيرون من الازواج الفروق بينهم ليست كثيرة اما بالنسبة لوزنها فلم نعرف كم طولها الا انه يبدو كثيرا فكيف سيصبح وزنها بعد الانجاب؟وزيادة الوزن تقود للامراض وهذا يعود لك هل انت متأكد انك لن تشعر بالحرج امام الناس لزيادة وزنها؟والخلاصة من جهتي لا اقبلها لك
رد بواسطة سماااا
لك والله انا متمنية صير اد نص وزنها لانو بالعكس السمنة حلوة وفي نسوان ما بتسمن وقت الحمل اسأليني انا مجربة

ادعيلي صير اد نصها انا قبلانة
رد بواسطة هع كع
معظم النساء بتسمن بعد الانجاب ومثل ما قلتلك السمنة تجلب الامرا ض سما لانها نحيفة -النحافة الشديدةافضل من السمنة وانت حر
04-08-2013 10:50 AM
سماااا
انا بنصحك اخي انو تتزوجها لانو المسألة مو بالعمر الاخلاق والتربية الحسنة هنن اهم شي وحسب ما قلت انو البنت اخلاقها منيحة فاتكل على الله
والله يقدملك يلي فيه الخير
رد بواسطة ام سامر
لاترد على سماااالاتتزوجها
رد بواسطة اهلين
ام سامر و ام عارف و ابو عارف و لجنة المتابعة
رد بواسطة الحياة حلوة
انا معك اخت سماء الادب والاخلاق اهم شي وممكن تنحف فيما بعد
04-08-2013 10:50 AM
وليد للكل
بسم الله



أمام جدية الموضوع بزوال الأرض نتيجة الحروب كما نسميها أزمات دولية متزايدة لا حل لها أقول أن الطريق الوحيد للنجاة هو الهرب من كل ملذات الدنيا مثل نظرية العدمية التي تقتل الأحساس واليأس الذي يشعل الغضب واللجوء ألى المخدرات التي تشل الاعصاب والخمر والجنس الذي لا روح فيه والانحطاط الناتج عن التعليق المفرط في الماديات أو حتى قتل الإحساس في الرحمة من خلال صناعة التسلية الدموية مثل المصارعة



والعودة إلى توجيه المجتمع نحو ماض يخبرهم عن موقعهم المناسب في هذا العالم



يجب على المجتمع أن يعرف أننا اذا خالفنا تعاليم الله تعالى وأوامره فإننا سنعاقب وبشدة



ولعل قبول مثل هذا الحل في الحاضر عند معظم الناس لن يلقى قبولا ً بسبب أنه لا يعطينا جواب قابل للتطبيق بسبب المشاكل المتفاقمة لعالمنا ولكن أنا متأكد أن جاذبيتة ستتمكن من أختراق القوة السحرية المتخندقة في أذهاننا والصورالتي كانت مغروسة في عقولنا وما زالت تنغرس من خلال الشاشات أننا أقل شئناً من الجميع فكلنا يستطيع التغيير في الأمور من خلال الأندفاع التشاركي الذي يرضي الله تعالى عنا كبشر فليس من السهل على أحدنا أن يذكر الله في كل آن وزمان تحياتي للجميع

رد بواسطة كلي
كلامك صحيح ولكن الدين هو دين ودنياولا بأس ان يستشير الانسان غيره واحيانا يتوفق في المشورةصحيح ان هناك من يدخل ممازحا مزحات ثقيلة ولا يخلو الموضوع من السلبيات الا ان هناك ايجابيات للموضوع والانسان اجتماعي ويحب التسلية بالفطرة
رد بواسطة متابعه بصمت
حكم و رائع كلامك اخ وليد جزاك الله خيراً
04-08-2013 11:38 AM
مدام .
ماالك الا هيفاء
رد بواسطة مدام.
مافي محترمه جدا جدا
رد بواسطة ايوا
هيك برجع اقدم اعجابي في تعليقاتك
رد بواسطة رجعتي
خربتيها بكلمة ما في محترمة جدا جدا
هيك كلام فيه ظلم للبشرية
رد بواسطة مدام .
وانا بتراجع عن تعليقي ؟
رد بواسطة رجعتي
رائعة
04-08-2013 11:48 AM
وصيه
نصيحتي لك الزواج بها فهي مناسبه لك جداً ...وبالنسبة للانجاب المرأة تنجب حتى تصل اواخر الاربيعينيات ...يعني معها عشرين عام لقدام بتجيبلك فيهم عشرة اطفال وممكن اكتر .. ..وانا عمتي انجبت على عمر 45 .....وبالوقت الحالي الناس ماعادت متل اول خلفتها كتير يادوب اربعه او خمسة اطفال ..والأهم من ذلك كله انه لانجاب والرزق من رب العالمين مش بحاجة للسؤال(وفي السماء رزقكم وماتوعدون ) ..
04-08-2013 12:26 PM
ننوش
اخي الكريم بالنسبة للعمر فهو مناسب جدا واصبح معظم الشباب بدهم بنات متعلمات وموظفات اما بالنسبة للوزن فكر جيدا لانه بعد الانجاب يزيد وزنها كتير ووزن 100 كيلو وزن خيالي
رد بواسطة بوبوعيني
هذا الكلام الصحيح
04-08-2013 12:43 PM
ام ريااااااااااان
شوف يا عزيزي
بما انها ذات دين وادب واخلاق فاكييد البنت ما فيه منها..ولا تخليها تضيع من ايدك
واكيد واضح للجميع انه فيه فرق بالسرعات سيدي الاعزب !!!من ناحيه الوزن
فقبل الارتباط بتحكيلها تعمل رجيم قاسي..طبعا هيه رح تسوق فيها وتحكيلك (انا هيك عاجبني وزني وما بدك العرسان طوابير)فانت كون ملحلح شوي ولا تعصب واحكيلها..حبيبتي انا هدفي تكوني مثل الفراشه وشويه كلام معسول ورح بعد شهر هيه اللي يكون وزنها65 هههههههه
جد خليها تعمل نظام غذائي بصير جسمها حلو
بس اهم شي ارتبط فيها..واعزمنا ع العرس
رد بواسطة ام مروان
انا اتحدث معك بالعلم تنزيل الوزن ليس سهل في اقصى الحالات ينزل الوزن عشرين كغم وقد يحدث ضعف دم من وراء ذلك ويتحمل الانسان الجوع لفترة فيعود للاكل فيعود للسمنةوحتى لو نقص الوزن ايش80كغم برضة كثير والخلفة بتزيد الوزن--قد اعذر من انذر
رد بواسطة بنوته
ام مروان انا حبيبي تركني ميشان وزني وكنت عم بحاول اضعف كنت بمرض وبدوخ وبرجع بوكل حتى ارجع لوضعي
رد بواسطة ام مروان
الى بنوته -اعرف تماماذلك واعرف انه لاذنب لك في الامر وهذا ما قلته وانصحه كي لا يقع في نفس المطب وان كنت لست مع زوجك في تركك بعد ان يكون قد تزوجك ولكن صاحب المشكلة مازال على البر
رد بواسطة الى ام مروان
الاخت ام مروان لو سمحتي ركزي شوي بنوته بتحكيلك حبيبها مش جوزها لكن انت انسانة محترمة و النية الطيبة عندك اختارت الكلمة الافضل
04-08-2013 12:43 PM
بنت الأسلام
اخي .. هذه ليست بمشكله .. النبي صلى الله عليه وسلم تزوج خديجة وهي تكبره بخمسة عشر عاماً، وعاش معها كأحسن ما تكون الحياة، ... ولا يخفى عليك أن أهم عوامل النجاح في الحياة الزوجية هو بناؤها على الدين والأخلاق.

فكيف انت تسئل عن الارتباط بفتاة تصغرك بعامين ؟؟

وبما انك تقول ( لو اخوكي مكاني او ابنك هل توافقي على هيك زواج ؟)

اقول لك نعم اؤافق وبكل سرور وترحيب لهذا الزواج
فأنا أنصحك بأن تصلي صلاة الاستخارة، وهي طلب الدلالة على الخير من الله سبحانه وتعالى الذي بيده الخير، وشاور من حضرك من أهل الصلاح والخبرة

كما أرجو أن تسارع بعرض الأمر على أهلك والاجتهاد في كسب ودهم ورأيهم ، ثم تحرص على إشراك الأطراف الفاعلة والمؤثرة من أرحامك وأهلك


وأسأل الله أن يسهل أمرك و أن يحفظكَ ويوفقك، وأن يلهمك السداد والرشاد، وأن يقدر لك الخير حيث كان ثم يرضيك به.
رد بواسطة 1111
مشكلته الوزن
04-08-2013 12:45 PM
ايـهـاب
نـصـيـحـة اخـويـة لا تـتـزوج فـتـاة وعـنـدك تـردد مـن نـاحـيـتـهـا لإنـك بـعـد الـزواج راح تـبـحـث عـن غـيـرهـا

تـحـيـاتـي
رد بواسطة واحد
لايك صح لسانك
رد بواسطة ايـهـاب
تـسـلـم يـا أخـي
04-08-2013 01:14 PM
الــرســاله
لا أرى مشكلةً هنا...!! وياريت مشاكلنا كهذه ..!!
04-08-2013 01:21 PM
ميسووو
انا برئي ارتبط فيها واتكل على الله فتاة بالمواصفات الي ذكرتها نادرة الوجود الايام هاي
بس فعلا المراه ببين عليها ملامح الكبر قبل الرجل بس مستحضرات التجميل بتحل الموضوع
بنسبه للوزن كثير ناصحه لازمها رجيم قاسي جدا لانو احتمال يزيد وزنها عند الحمل وانتا انحيف كثير بنسبه لرجل لازم يكون وزنك اكتر من هيك
انتا سالت ازا كان هاد الزواج لاخي ؟؟
انا اخي اتزوج بفتاه تكبروا بسنتين بس اهلي ما اعترضو لانو هاد اختياروا وجد بالفتاه مواصفات الي يرغبها بس ولله انها شطوره مرت اخي معتنيه بحالها منيح والي بشوفهم بيحكي انها اصغر منو
موفئ انشالله
رد بواسطة متابع
انا معك انه البنت مؤدبه بس الرجل بقول وزن البنت 100 لما يتجوزها راح يكره نفسه ؟؟
رد بواسطة ميسووو
انا معك بس قرأت المشكله انصدمت من الوزن كثير بس الي عنده اراده مستعد يعمل المستحيل
يمكن ازا البنت عرفت انو رح يتئدملها هاد الشب وهوه يحكيلها برغبتو بانها تنحف اكيد رح تحاول بجميع الطرق انها تنحف وهلا في طرق كتيره للريجيم
ولله بعرف وحده كانت بعرض الباب غبت عنها 3 اشهر ارجعت لئيتها سمبتيك
كل راس مالها الشغله كلمتين حلوين يرفعوا معنوياتها للبنت وشوية اراده وعزيمه لانو اكيد من نصاحتها بتسمع تعليقات كتيره من محيطها
04-08-2013 01:34 PM
الى كل من يعتبر ان النصاحة ليست مشكلة
اذا كان الامر صحيحا لماذا يلجأالبعض الى عمليات ربط المعدة؟ اليس الناصحون مصدرا لتهكم الناس عليهم؟ لست معهم في التهكم وليس للانسان المحترم ان يعترض على خلقة الله ولكن هذا ما يحصل وان كنت لا اؤيده اليست السمنه سببا للامراض؟ومع ذلك السمنة المعقولةلااعتراض لنا عليها 100كغم امر غير طبيعي ومن جهتي ارفضها لابني وادعو لها بان ييسر الله نصيبها وتتزوج من شخص يقبل بها على حالها
04-08-2013 02:04 PM
عندي الحل
خليها تعمل عملية شفط دهون مثل المطرب حسين الجسمي بس العملية مكلفه
04-08-2013 02:08 PM
000
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختي كركية حرة
انا بشكرك كثير على سؤالك عني والاطمئنا عني
و كل احترام والتقدير لك اختي انا تغيبي كان لكثر العمل وليس اي شيء اختي
وانا احترم فيك نخوت الخوة واحترام البعض اختي

الموضوع لا يستحق التعليق من قبلي صاحب المشكلة كما تدعي ونا لا ارها انها مشكلة شخص يريد ان يتزوج وحنا مالنا في زواجو
يعني شو نعملو كبيرة ولا زغير شو دخلنا في جوازو
هلاء بيطلعلي المتملقين في الكلام وبصيرو يفلسفو ويقول الشب طالب مساعدة منا
رد بواسطة كركية حرة
هلا و غلا اخ محمد
الله يعطيك العافية يا رب
وانا ايضا اعتذر عن قلة مشاركاتي هذه الأيام ...الصراحة مش ملحقة عزايم و ضيوف هههههههه.
بس فعلا سعيدة فيها و بجمعات الأهل و القرايب لأنه زماااااااااان عنها .
رد بواسطة 000
اخت كركية حرة
الله يعطيك العافية ويزيدك من نعيمو يا رب
ويكثر محبينكم يا رب
والعزايم فيها اجر عظيم لانك بتفطري صائمين
ان شاء الله يكون في ميزان حسناتك يا رب
بس سؤال لو سمحتي انتي في الاردن ولا في الخارج عايشة والك حرية الاجابة
رد بواسطة كركية حرة
هههههههههه بس انا قصدي بالعزايم اني معزومة مش عازمة لاني هون بالأردن جاية زيارة و هاد سبب قلة دخولي و مشاركتي هون و كمان كم اسبوع راجعة على الكويت لأني مقيمة انا و عيلتي هناك.
04-08-2013 02:20 PM
عاشق فلسطين
الى صاحب المشكله المحترم

اخي العزيز انا خاطب بنت اصغر مني بسنتين العمر يا حبي ما في مشكله المهم الاخلاق بس بدك الصراحه و من غير زعل المشكله بالوزن كتير ناصحه يعني مو طبيعي 100 كيلو يعني كتير كيتر ناصحه بالنهايه يا صديقي العزيز القرار قرارك انت يلي بتختار مو احنا ازا انت شايفها متل ما حكيتها اتوكل على الله و بالنسبه للعمر مو مشكله و للوزن بتعمل رجيم و بتصير متل ما بدك و احسن ان شاءا لله
رد بواسطة اقرأ
اقرأتعليق 14
04-08-2013 02:26 PM
نعنع
العمر مش مهم ،،
المهم الشخص ،
والسؤال هو التالي: هل انت حاسس انه هاي هي الانسانة اللي بدك تكمل معها حياتك؟
وممكن انت تكون الهامها وتساعدها تنقص وزنها ،
وأكيد قبل كل شي توجه لله واعمل استخارة وادعيه يهديك للخير،،
وهل انت من النوع المتقبل للوزن الزائد ولا لا؟
اذا لا وبصعوبة لا تاخد البنت وتصير بعدين مش طايقها وتظلمها
وانت صاحب القرار بالنهاية
^_^
04-08-2013 02:47 PM
1111
( وخاصة انه البنت وزنها مايقارب 100 كيلو وانا 65 ) مشكلتك هي الوزن والفارق بينكم 35 كيلو يعنى وزن شخص ثالث فأذا استطعت هضم هذا الشخص الثالث فتوكل على الله وأن لم تستطيع دور غيرها بعدك صغير ليشششششششش مستعجل!!!!!ويمكن الله ببعثلها شخص بتناسبه
04-08-2013 02:57 PM
♥SH♥
يعني انت شايف انو وزنها مشكلة ومش شايف انو تحكي صفاتها من جمال لوزن مشكلة ؟؟؟؟؟؟

على كل حال العمر عمرو ما كان مشكلة ارتباط يعني عادي سنتين
04-08-2013 04:01 PM
تهاني
اندااااااااااااااااااااري
04-08-2013 05:00 PM
*مــــــــــجـــــــــد*
صاحب المشكله:انت مخطئ عندما خصصت النصيحه بالنساء فقط .
لسبب بسيط وهو ان الشباب في هذه الناحيه اقدر على النصيحه لان مقياس جاذبية المرأه يحدده الرجل فقط وليس المرأه والعكس صحيح بمعنى ان المرأه هي التي تستطيع تقدير جاذبية الرجل.
فنظرة المرأه الى بنات جنسها تكون نظره ماديه بحته ولا يتخللها اي مشاعر او ميول لها علاقه بغريزة النوع .
وهذا ينطبق على نظرة الرجل الى الرجل
04-08-2013 05:49 PM
فكر
البنات كثر ومثل ما لقيتها بتلاقي غيرها لا تستعجل ابدا فكر ع مهلك
04-08-2013 05:54 PM
البيوت اسرار
سلام الله عليك اخي .. اعقل و توكل فارق العمر ليست مشكلة كبيرة حتى الوزن يستطيع الانسان ان ينزلة بالجيم والرجيم فهذه امور سهلة يمكن تغيرها لكن ما لا يمكن تغيره هي الاخلاق ..فهذه الفتاه ان كانت كما قلت صاحبة خلق و دين فصدقني هذا ما تستفيده في حياتك .. وصدقني ربما الفتاه لا تهتم احيانا بوزنها لكن عند خطبتها غالبا ما تراعي الامر تلقائيا و هذا الواقع ..
فالامر سهل اخي اظفر بها و اسأل الله ان يجمع بينكما بخير و لا تتردد و استخر وخذ بالاسباب لكن تمنيت ان تكون وجهت السؤال للرجال ايضا طبعا ستسمع منهم بعض الاراء الواقعية والمفيده و البعض الاخر استهزاء .. لكن احيانا الرجال لا يقيسون الامور مثلا قد يتقدم شاب و زنه كوزن التي ذكرت ووزنها كوزنك ربما قال البعض عادي الرجل يبقى رجل لكن من حق الانثى كذلك ان ينتبه الرجل لصحته و من يهمها الاخلاق فقط تتغاضى عن ذلك فالمبدأ واحد .. اعذرني للاطالة بالتوفيق اخي
04-08-2013 06:27 PM
ماااريماار
اتمنى ان اسمع راي صانع الفرح في هذه المشكلة
رد بواسطة الفهلوي
رد بواسطة مااريمار
مو شغلك مادخل بحبه او لا شو هالناس هاي يالله زهئت
رد بواسطة صانع الفرح*
الى الفهلوي او غيره ممن يسيء لنا او لبنات الناس المحترمات :
الا تستحي على نفسك ؟
اسأل الله كما تسيء ان ينتقم منك ومن امثالك .

هذا الشهر هو شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار وليس السخرية من الناس والاساءة لهم .

انا انذرك للمره الاخيرة لانني استطيع احضارك بالطرق القانونية بالتنسيق بين وحدة امنية متخصصة بالجرائم الالكترونية وادارة جراسا والجهة المزودة لحضرتك بالانترنت واي شخص تسيء اليه يستطيع ذلك .

واحيطك علما حتى مراكز خدمة الانترنت يطلب منها بناءا على تعميم وزارة الداخلية تسجيل الاسم والرقم الوطني والوقت الذي استخدم فيه الانترنت اتدري لماذا ؟
حتى يتم متابعة الشخص الذي يقترف اي جريمة الكترونية بما يخص الامن او الشرف .

احترم نفسك وتوقف عن الاساءة لانك تسيء الى نفسك واهلك .

ما جدوى الاساءة الناس الا ان تكون من الخاسئين.
رد بواسطة الى المنافق ...
رد من المحرر:
رد بواسطة الفهلوي/ تاع الفرح
رد من المحرر:
04-08-2013 06:45 PM
سندس. الى خيي صانع الفرح
الله يسعد مساك وكل اوقاتك خيي
انا اسفة عن مبارح على عدم ردد لاني ما كنت في الموقع

والله يا خيي انا بالف خير بشوفتكم سالمين

وانتا شو اخبارك خيي؟؟؟؟

بس بدي اطلب طلب منك ازا ما فيها ازعاج

حابب اسئلك عن صبايا
الالوافيرا الدرمكنون عاشقة الاستغفار وعاشقة القمة
ازا بتعرف وينهن ياريت تخبرني
رد بواسطة الفهلوي
حتى انت يا سندس !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة سندس.
الفلهوي مو فاهمة عليك شو ائصدك؟؟؟
رد بواسطة الفهلوي الى سندس
رد من المحرر:
04-08-2013 08:40 PM
سندس.
الى خيي صاحب المشكلة

السلام عليكم والرحمة اللله وبركاته

خيي بدي انصحك نصيحها ازا ائبلها مني

خيي صاحب المشكلة اولا العمر مو مشكلة بس المشكلة في السمنة

السمنة كتير المشكلة يعني تدخيل انها لابسة فستان زفاف وهيا وزنها 100 كيلو متل ما حكيت حضرتك و انتا وزنك 65 كيف رايح يطلع منظركم؟؟؟؟؟؟

ثانيا
بعد خلفة رايح يطور امور بجوز والله اعلم انها وزنها يصير 200 كيلو

هيدي زواج مو لعبة

والله يوفئك ويوفئها
رد بواسطة !!!!!!!
عفوا وعدم المؤاخذة
انت ليش عم تحكي هيك ليكون سورية حضرتك ونحنا مو دريانين
بزكاتك تئولي انت سورية... لكاان
رد بواسطة سندس.
ما فيها مواخذه

لاء انا مو سورية انا لبنانية

الله يفرجها على اخوانا في سوريا
04-08-2013 09:29 PM
!!!!!!!!!!!
اكبر خطأ طرح مشكلة كالذي طرحت

فالذين ينصحون بعدم الزواج منها لانها سمينة اعتقد بانهم ممكن ان يقطعوا بنصيب البنت مع انها ربما تكون ليس لها ذنب بالسمنة
وفي هذا على ما اعتقد اثم
05-08-2013 12:43 AM
اردنية
عيبها الوحيد انها سمينة بالمقابل هي جميلة وعلى خلق ودين وهذه المشكلة يمكن حلها بربط المعدة ورياضة وخلال 6 اشهر بتكون تمام واكيد انت بتعرف عن انه هالمشكلة بتنحل وشفنا ديانا كرزون كيف كانت وكيف صارت ومو عارفة انا ليش عاملها قصة وبدك تدرس الوضع وتقيس قدرتك على التحمل,,,,
خلص اخطبها ومن هون للعرس بتكون نحفت مع العملية بس الخوف هي تغير رأيها وتشوف حالها عليك,,
05-08-2013 03:39 AM
قرفان
مثل ما حكو البعض انه العمر مافيه اي مشكله بس الوزن فيه زياده وكمان انت اذا بتحب الوزن الزايد للينت توكل على الله لانه فيه شباب ما بحبو الوزن وفيه منهم بموتو على البنات المربربات عالاخر وانت حر كل شي راجع الك في الاختيار
05-08-2013 05:41 AM
وحدهـ م الناس
السلام عليكم :)
اذا هي دين وادب واخلاق وجمال العمر مو مشكلة :)
05-08-2013 07:18 AM
hhh
يزم اتزوجها وخلص يعني هيه بدها سوالف
05-08-2013 11:06 AM
الى الفهلوي
عندما اطلب رأي معلق لايعني ما تقول


رد بواسطة الى ماااريماار
بعرف انك راح تردي وتدافعي عن موقفك..بس وحياة قيامي الليله الماظيه انك بتعزيه قوي....مو هيك ماااريمااار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة الى الفهلوي
انا شب مو بنت !
رد بواسطة 1234
من حلف بغير الله فهو كاذب
ما بيصير تحلف بقامك اليل اتقي الله في كلامك
05-08-2013 11:48 AM
الى صانع الفرح *
الى صانع الفرح بالامس لم انساك من دعاء ليلة القدر دعاء بالخير
رد بواسطة !!!!!!!
رد بواسطة الى !!
لعلمك انا شب مش بنت
05-08-2013 11:49 AM
وليد للجميع
بسم الله

بالنسبة لعقل تربى في كنف ناس يعبدون الله تعالى ويعرفون معنى الإيمان الحقيقي ليس من السهل أن تنطوي عليهم حيل مثل مسألة الانتساب إلى الأب ومعها جميع الأمور المتعلقة بتخفيض منزلة المرأة لكي تصبح جزءاً من الملكية الخاصة في الرجل أمراً كما يفهمه الجميع بالكاد يبدو طبيعياً ولا يمكن لمثل هذه العقلية أن تتلأم أبداً مع المهمات المطلوبة من أي رب أسرة بل أنها عقلية لا تعرف التسامح ولا تتغاضى عن الذين يرتكبوا أعمال القتل والنهب وحتى الأغتصاب بسم الأخلاق الصالحة ولا يمكن لهذه العقلية أن تستوعب أبدا مسألة عدم تنفيذ العدالة بأبن قتل والدته

اما بالنسبة لنا وبعد مضي آلاف السنين من التلقين والتعبئة بهذا النمط من التفكير العلماني والذي جاء نتيجة حركة التنوير فهذه العقلية تم القضاء عليها تماماً

ولكن كيف يمكن لذلك أن يتم وكيف يمكن تغيير العقول

وكيف يدرسون مسألة انهيار الأنظمة في فترات الاضطراب الشديد وحلول أنظمة مختلفة مكانها لا بد أن يتطلب الأمر تغيراً شالملاً لكل المعلومات التي تخزنها ذاكرة الأنسان لتصبح الأفكار الجديدة في دماغ كل رجل وامرأة وطفل بحيث يتم تحويل الأفكار الدينية التي يحملونها الى أفكار علمانية لكي تتلاأم مع متطلبات مجتمع جديد

ففي الشرق الأوسط يؤمن الملايين من الناس بأن ما يفعلونه هو إرادة الله تعالى متجاهلين أنه في حقيقة الأمر نتاج تبديل الأفكار الدينية بأفكار علمانية

اللهم إنك أنت القادر على كشف الحقيقة الهم الناس وأرهم منازلهم ولا تدعهم يتخبطون في الظلالة والتيه يا حي يا قيوم تحياتي للجميع
05-08-2013 12:43 PM
جمال العوا
ارجو ان تلجاء الى الله بهذا الشهر الكريم بالدعاء
05-08-2013 12:43 PM
صانع الفرح*
الى الفهلوي او غيره ممن يسيء لنا او لبنات الناس المحترمات :

هذا الشهر هو شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار وليس السخرية من الناس والاساءة لهم .

انا انذرك للمره الاخيرة لانني استطيع احضارك بالطرق القانونية بالتنسيق بين وحدة امنية متخصصة بالجرائم الالكترونية وادارة جراسا والجهة المزودة لحضرتك بالانترنت واي شخص تسيء اليه يستطيع ذلك .

واحيطك علما حتى مراكز خدمة الانترنت يطلب منها بناءا على تعميم وزارة الداخلية تسجيل الاسم والرقم الوطني والوقت الذي استخدم فيه الانترنت اتدري لماذا ؟
حتى يتم متابعة الشخص الذي يقترف اي جريمة الكترونية بما يخص الامن او الشرف .


رد بواسطة الفهلوي
رد من المحرر:
رد بواسطة الى صانع الفرح
رد من المحرر:
رد بواسطة الفهلوي
رد من المحرر:
05-08-2013 01:07 PM
صانع الفرح*
الاخت المحررة الكريمة

كل عام وانتي بخير واسرة جراسا والعاملين بهذا الموقع الذي نفتخر به كأحد الصروح الشامخة بحرية الكلمة والتعبير.

اسعد الله مساؤك وان شاء الله من العايدين والفايزين .
رد بواسطة سندس.
وانتا بالف خير

واسعد الله كل اوقاتك ويجعلك من فائزين في الجنة
رد بواسطة صانع الفرح*
اختي سندس كل عام وانتي بألف خير وان شاء الله انك من العايدين والفايزين واتمنالك اختي الستر وان ييسر الله امرك في كل الاوقات وشكرا الك من اخ في الله.
رد بواسطة الفهلوي
رد من المحرر:
05-08-2013 02:08 PM
صانع الفرح*
ادارة جراسا المحترمة

اريد التقدم بشكوى ضد هذا المدعو الفهلوي وارجو منكم المساعدة بتتبع الجهاز المستخدم لانني سأتقدم بشكوى لمديرية المخابرات العامة يوم غد
رد من المحرر:
نحن بالخدمه
رد بواسطة صانع الفرح*
اشكركم جزيلا

لانني اريد ان اري هذا الشخص كيفية التعامل الاخلاقي مع الناس وان هذه الدولة دولة قانون وليس له الحق في مهاجمة ويسيء لمن يريد وسبق التعامل مع هكذا نوعيات تسيء لامن المواطن والوطن وشرفه .
رد بواسطة الفهلوي
يما...ارعبتني
05-08-2013 02:47 PM
صانع الفرح*
الى الفهلوي

امثالك اقل شأنا من ان ارد عليهم .
رد بواسطة الفهلوي
رد بواسطة الفهلـــــــــــوي
وماذا تقصد بالاقل شأنا....
فهل انت ابن عشرة شهور
ام انك من سادة وعلية القوم
ام تحمل من الشهادات ما لا احمل
..............
كل القرائن والادله والمستمسكات تقول بانك ابن تسعة اشهر وكذلك انا...
واما عشيرتي وعشيرتك فلا مجال هنا للزج بهما في هذه الاختلافات
واما الشهادات فاعتقد جازما بانك اميا او اقل امام ما احمل من شهادات..
فكيف بالله عليك تدعي بانني اقل شانا...
في هذه لم تكن صادقا...
رد بواسطة نشمية اردنية
تحياتي صانع الفرح
05-08-2013 02:51 PM
الفهلــــــــــــــــــــوي
رد من المحرر:
نعتذر
05-08-2013 03:06 PM
الفهلوي الى المحرر
ارجو تمكيني من الرد ...فالدستور كفل لي حرية الرد على من يشتمني...والمدعو صانع الفرح شتمني...علما انني لم اشتمه ابدا ولم اشتم غيره وما قمت به ليس له علاقه بالشتم...لذلك اقصروا الطريق واتركوني ارد عليه !!!!!!!!!!!
رد من المحرر:
حرية الراي لا تعني الشتائم وان كان المدعو صانع الفرح قد شتمك ارجو التبليغ عن الشتيمه وسيتم اتخاذ الاجراء المناسب اشكرك
رد بواسطة الى الفهلوي
رد من المحرر:
حرية الراي لا تعني الشتائم وان كان المدعو صانع الفرح قد شتمك ارجو التبليغ عن الشتيمه وسيتم اتخاذ الاجراء المناسب اشكرك
رد بواسطة سندس.
رد من المحرر:
حرية الراي لا تعني الشتائم وان كان المدعو صانع الفرح قد شتمك ارجو التبليغ عن الشتيمه وسيتم اتخاذ الاجراء المناسب اشكرك
رد بواسطة الفهلوي الى سندس
رد من المحرر:
حرية الراي لا تعني الشتائم وان كان المدعو صانع الفرح قد شتمك ارجو التبليغ عن الشتيمه وسيتم اتخاذ الاجراء المناسب اشكرك
رد بواسطة الى سندس
رد من المحرر:
حرية الراي لا تعني الشتائم وان كان المدعو صانع الفرح قد شتمك ارجو التبليغ عن الشتيمه وسيتم اتخاذ الاجراء المناسب اشكرك
05-08-2013 03:17 PM
وحده من هالزاوية
رد من المحرر:
نعتذر
رد بواسطة وحده من هالزاوية
رد من المحرر:
نعتذر
05-08-2013 03:50 PM
!!!!!!!!
والله انا بقول لا طولها ولا عرضها..!! اتفقوا على مكان وزمان وصفوا حساباتكم مع بعض ولا تقرفونا هوون

05-08-2013 04:34 PM
...
05-08-2013 04:42 PM
الى صانع الفرح
مهما يقولون ومهما يسيؤون احنا بنعرفك ونعرف اخلاقك مشان هيك لا تهتم اخي
05-08-2013 05:32 PM
ابو ابراهيم
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: إِيَّاكُمْ وَالظَّنَّ فَإِنَّ الظَّنَّ أَكْذَبُ الْحَدِيثِ وَلَا تَحَسَّسُوا وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا تَحَاسَدُوا وَلَا تَدَابَرُوا وَلَا تَبَاغَضُوا وَكُونُوا عِبَادَ اللَّهِ إِخْوَانًا . رواه البخاري (6064)

الى الاخ الفهلوي :
يا اخي الكريم ارجوا منك ان تعيد التفكير في تعاملك مع البشر لان هذا لن يفيدك عند رب العالمين , التسامح والاخوة في الله افضل حتى لو كان البعض على خطأ فحسابهم عند الله تعالى

واتمنى ان تتصالحوا وتنسوا هذه المشاحنات التي هية من صنع الشيطان
استعيذوابالله من الشيطان الرجيم ولا تدعوه ينجح في تفريقكم وتحملكم الآثام

والله من وراء القصد
رد بواسطة الفهلوي /ابو ابراهيم
اولا مساء الخير
ثانيا كيف تطلب مني بان اعيد تعاملي مع البشر...وعلى اي اساس حكمت...وهل يجوز الكيل بمكيالين للاصلاح....
كان الاجدر بك اذا اردت الاصلاح ان لا تتحيز لطرف على طرف فتتهمني بانني لا اعرف التعامل مع البشر..فهل اتعامل مع الحيوانات...
اذا كان كذلك فانا اتقبل منك ما قلت على اساس انك لست من البشر
اخيرا...انت مثلهم يا ابا ابراهيم تنظر الى الامور من زاويه واحده فقط لذلك ارفض تدخلك وخلك بعيد اشرفلك
رد بواسطة ابو ابراهيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم انك تعلم اني قادر على الرد ولكني احتسب عندك
05-08-2013 08:04 PM
smsm
السلام عليكم اخ انسان طائر
لماذا لا نرى تعليقاتك المفيدة والراقية دوما
هل لديك حساب يمكن التواصل عليه
تحياتي لك
ولمحررة وكالة جراسا
سمسم
رد بواسطة انسان طائر
شكرا لاهتمامك الان قرات تعليقك ... لا يوجد لي سوى الاميل او الفيس للتواصل اذا احببتي وشكرا لك

لا تراقبيه! لتطمئني انه لا يحادث غيرك ..

لا تبحثي في هاتفه عن ارقام نساء ! ولا تراقبي البريد الوارد والصادر !

لا تسأليه في اليوم ألف مرة هل تحب غيري ؟ لا تهدديه بالفراق اذا ما خانك !

" ف الإخلاص ينبع من الداخل ولا يحتاج لرقيب ومحاسب " !

المرأة حين تراقب رجلاً خائناً ..

تموت قهراً لا هماً ! دعيه لضميره ،...فالدنيا يا عزيزتي كما تدين تدان
05-08-2013 09:00 PM
ابو فقار
يا عيب عليب اتجوزت والا عمرك ما تتجوز موضوع ما بهمنا , يا زلمه شب غاد , هي الجيزه بدها كل هالاستشارات ,
05-08-2013 09:38 PM
'طبطوب
رد من المحرر:
نعتذر
05-08-2013 09:47 PM
طبطوب
رد من المحرر:
نعتذر
رد بواسطة هرهور
طب طووووووب...شو يعني ؟؟؟ ليروح اسمنت طوب......هيك فهمنا ههههههههههههههههههه
05-08-2013 09:51 PM
طبطوب
يا محرر احنا كلنا بنحترم وبنقدر صانع الفرح

رد بواسطة شرشور
رد من المحرر:
رد بواسطة هرهور
ونحن نحب التعامل مع الفهلوي..لانه ابن الاردن الاصيل....اصيل واكرر واعيد
05-08-2013 09:59 PM
متابعه بصمت الى صانع الفرح والفهلوي
اخي صانع الفرح ..واخي الفهلوي ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام في هذا الموقع

صانع الفرح والفهلوي
كلاكما شخص يتمتع باخلاق عاليه وفاهم ومتعلم ومثقف
وما رآيناه منكما اليوم ما هو الا وسوسة الشيطان
ارجو منكما انهاء هذا الخلاف اقتداء بنبيناً محمد صلى الله عليه وسلم

ورَد في صحيح مُسلم عن أَبي هريرة رضي الله عنه أنَّ رسولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ " تُفتح أبوابُ الجنةِ يومَ الإثنينِ ويوم الخمْيس ، فَيغفر لكلّ عَبدٍ لا يُشركُ باللهِ شيئاً ، إِلا رَجلا كانتْ بينهُ وبينَ أخِيه شَحناءُ فَيقالُ : أنظِروا هَذَينِ حَتّى يَصطلِحَا ! أَنظروا هذَين حَتى يصْطَلحا ! ".


وعن أبي أَيوبَ رَضي الله عَنهُ، أنّ رسولَ الله صَلى الله علَيه وَسلم قالَ: (( لا يَحِل لمسْلم أَن يهجرَ أخاهُ المُسلم فَوق ثَلاثِ لَيَال، يلتقيانِ فَيعرِضُ هَذا وَيعْرضُ هذَا، وَخَيرهمَا الذِي يَبْدأ بِالسّلامِ )) مُتَّفَقٌ عليهِ

لي رجاء حار عند كليكما ان تتصلحا وتنهيا هذا الخلاف

اخي الفهلوي من خلال قرأتي لتعليقات رآيتك انت البادىء في الخطأ اتجاه اخيك صانع الفرح ارجو منك ان تعتذر منه ولا حرج في ذلك لانك انت من بدء بالاحتكاك به
اخي صانع الفرح اتمنى منك ان تقبل الصلح او تبدء به
واسئلكما بالله العظيم ان لا ينتهي يوم غداً الا وقد اعتذر كل منكما من الاخر

واسفه لتدخلي بينكما وارجو ان تقبلا هذا التدخل وان تتسامحا ..فخيركما من بدء الصلح مع اخيه .....
رد بواسطة صانع الفرح*
الاخت متابعة بصمت:

جزاكي الله خير واسأل الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتك :

انا مسامح لوجه الله الكريم و لا يوجد في قلبي مثقال ذرة على اخي الفهلوي واسأل الله ان نكون جميعا في هذه الليالي االمباركات ان نكون من عتقاء هذا الشهر الفضيل وان شاء الله ربنا يتقبل من الجميع الصيام والقيام ان شاء الله .
رد بواسطة الفهلوي/متابعه بصمت
السلام عليكم اخت متابعه...
يعلم الله عز وجل بانني لم اكن البادئ بالاساءه لا لصانع الفرح ولا لغيره..ويشهد الله بانني اتلاشى دوما الكثير من الاساءات التي تفرض نفسها علينا كل يوم..ولكني وبحكم بشريتي اخطئ واصيب وغيري كذلك...ولكن البعض اتقن فن تكبير وتضخيم الصغائر بحيث يتفنن في اظهارها وعرضها وتسويقها بوجود بعض المروجين الذين لا يهمهم سوى اشعال الفتنه بين الناس...وانني اذ اقدر لك جهدك واخلاقك العاليه وعدلك في التوسط الذي يقنع ويعطي صورة ايجابية عن الوسيط الذي يحسن انتقاء كلماته ووساطته..ولذلك ونزولا عند رغبتك بانهاء الخلاف وتوسطك المحمود الذي ينم عن اخلاق مؤمنة موحدة يهمها تطبيق قول الله عز وجل( وان طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فاصلحوا بينهما...)
لذلك تكرمي اختي العزيزه...فاني اعتذر لاخي صانع الفرح..
والسلام عليكم
05-08-2013 10:39 PM
صانع الفرح*
اشكرك اختي متابعه بصمت واشكرك اخي فهلوي واريد منك ان تتسامح مع الاخت سندس التي هي مثل كل اخواتنا واسأل الله لكم جميعا ان تكونوا اخوة متحابين في الله واسأل الله عزوجل ان يرزق الجميع الستر في الدين والدنيا والآخرة .
05-08-2013 11:16 PM
الفهلوي// للجميع
السلام عليكم
اخي العزيز صانع الفرح....
بداية اللهم اجعلني واياك والاخت متابعه وكذلك الاخت سندس وجميع الاخوه المشاركين وحبيبنا المحرر...اقول اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان الفضيل
وانني اذ اعترف بان للشيطان نزغاته وطرقه بحيث حذرنا المولى منه بقوله عز وجل( ولا تتبعوا خطوات الشيطان انه لكم عدو مبين)
لذلك فانني اتقدم باعتذاري من الجميع وارجو ان نفتح جميعنا صفحة جديده...خاصة ونحن نودع اجمل واكمل وامتع واحلى الليالي..ليالي العشر من رمضان
للجميع محبتي وتحياتي ..وصياما مقبولا وقياما يرفع من درجاتكم عند رب العالمين..والسلام عليكم
رد بواسطة سندس.
عشان هيك انا ما رضيت اناقشك خيي لانك كنت صايم انا معذريتك هههههههه

ياريت ضلنا اخوة والله صانع الفرح ما في منه وانتا شكلك طيوب لو انك مو هيك كان ما اعتذرت

شكرا ايلك خيي ويسعد مساك
05-08-2013 11:29 PM
متابعه بصمت الى صانع الفرح واخيه لفهلوي
الأخ صانع الفرح ولاخ الفهلوي
بارك الله فيكما وجزاكما خيراً واسئل الله العظيم ان يجعلكما عتقاء هذا الشهر الفضيل
آدام الله المحبة والوفاق والاتفاق والاخوة بينكما
شاكرة لكما تعاونكما واخلاقكم العاليه ًفي الاستجابة لدعوتي وحسن كلام كل منكما
واسئل الله ان يجعله في ميزان حسناتكم ..
تحياتي .
رد بواسطة سندس.
الى المتابعة الصمت بارك الله فيكي يا عسولة

رد بواسطة متابعه بصمت
شكراً كتير سندس
05-08-2013 11:31 PM
يكفي يا هذا
رد من المحرر:
نعتذر
06-08-2013 01:06 AM
--Zaid--
هاي الزاوية أصبحت لا تطاق،،،،، يرحم ايام زمان .
رد بواسطة طيطوب
انا اول مره بشوفك انته من وين جاي!!!
رد بواسطة طبطوب
اذا جاي تعمل هون مشاكل تراني بالمرصاد واليوم جايب معي طبر وقنوة هاي الزاوية في رجال تحميها لاني غفلت عنها مبارح ساعة صارت فيها مشاكل الدنيا فانتبه لحالك!
رد بواسطة طبطوب
شكلك جاي مع السلامه
رد بواسطة --Zaid--
يعني متوقع ارد عليك وانت طبطوب !!! شوف عمو لما تشوف تعليقاتي ،،،، لا تحتك واختصرني ،،،، خفف دم بعيد عني.
رد بواسطة طبطوب
شكلك جاي مع الاسف
06-08-2013 02:11 AM
طبطوب
اي صقوني لولاي اتدخلت بالموضوع شخصيا وعقلت على الطرفين بالعصاي اللي معي والا الامور تفاقمت لكن مش مشكلة
رد بواسطة مواطن تحت مستوى الفقر
تعيش يا احلى طبطوب...فعلا لولا عصاتك...وخفة عقلاتك...ما اصطلحو هههههههههههه
رد بواسطة طبطوب
عموه انا قد ابوك لا تتمصخر و لا على بالك وانا موقفي دايما شريف والا اقسم بالله بسلخ جلدك بها العصاي الل معي
06-08-2013 09:06 AM
اليوم النصيحة ببلاش
اتركها فرق الوزن بينكم كبير هاي بكرة بدها عشرين رغيف خبز ويا دوب يشبعها وبدها كمان اربع صحون ارز يعني رح تكسرك
06-08-2013 10:17 AM
طبطوب
امبارح بنتي الكبيره اجاها عريس يخطبها عمره 35 سنه وشغله ممرض وابن حلال وملتزم واعطيتها مهله لبكره تفكر قال شوه اكبر منها ب10 سنين والله اذا ماوفقت الا اسلخ جلها واكتب الكتاب غصبن عنها وعن امها اللي خلفتها والا شوه رايكوا
رد بواسطة متابعه بصمت
بس ما بسير هاد الحكي في الشرع الاسلامي (لا تنكح الأيم حتى تستأمر ولا تنكح البكر حتى تستأذن.)
واسمحلي بحكيلك الفرق بينهم عشر سنين كتير كبير .... من حقها تعيش مع شب اكبر منها بسنتين او تلات مش عشره.... هي من جيل وهو من جيل تاني

والله عشر سنين كبير كتير عليها لا راح يكون تفكيرهم متقارب ولانفسيتها راغبه فيه ... ورح تشعر طوال عمرها ان بتكره لانه انفرض عليها... ما اختارته برغبتها

انت هيك بتظلمها وتحرمها من اهم هدف بحياتها اللي هو الزواج من شاب بعمرها ...لاتظلم بنتك وخليها تختار الشب الي بدها اياه
رد بواسطة طبطوب
والله يابنتي يا متابعة بصمت
بحكي معاكي وانا متالم وعارف انك بتحكي الصحيح بس شوه اعمل بناتي خمسة وكل مايجي عريس يرفضوه خايف اكبر وما اقدر اصرف عليهن او يقعوا ضحية لاولاد حرام لانه الزمن اللي احنا فيه بيختلف عن اول وصارت الخلويات ومشاكلها والنت ومشاكلها وصدقيني كل يوم عن يوم بحمل همهن وبيكبر وصرت ادور لبناتي من اولاد الناس المحترمين علشان استر عليهن وما بدي اي اشي وكلهن جامعيات وبيفهمن بس ما الهن حظ
06-08-2013 12:55 PM
من سيردد معي سبحان الله وبحمده مءة مره
أخرج الإمام ‏البخاري في صحيحه من حديث أبي هريرة ‏رضي الله عنه ‏ ‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال: "‏ ‏من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر"

ياالله نبدا الجميع
رد بواسطة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد بواسطة احلى دودو:)
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
06-08-2013 01:27 PM
معروف.
مش مهم العمر المهم الوزن دي عايزة تتفجر وهيبان عليها العمر في المستقبل نصيحة... شوف الي انت بتشوفوا مناسب بس وما ترد على حدا
06-08-2013 04:48 PM
mroom alabai
رد من المحرر:
نعتذر
06-08-2013 07:30 PM
ورد الشام
بعض الرجال يقولون ان كل النساء مثل بعض ما بغيرها الا اللبس اما انا المراة في هذه الايام اهم شيء فيها الدين لقول الرسول صلى الله عليه وسلم فاظفر في ذات الدين تربت يداك فعليك بصلاة الاستخارة والله ولي التوفيق
15-08-2013 01:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات