اننا نعيش في غياهب الجب


غياهب العتمة .... غياهب الجب , هو ما نعيشه ألان تحت وطأة الغرب المتسلط والذي يأتينا على مكامن وجعنا فنهلي ونرحب به وكأنهم يجسدون المسيح المنقذ للبشرية وهم منه براء أنهم يظهرون لنا ما لا يبطنون ويعدون لنا كل مكيدة من اجل إيقاعنا في الفتن ونختلف ونقتل بأيدينا لا بأيديهم فهم يجيدون فن التسلق إلى كل شئ وقوتهم في ضعاف النفوس فينا نعم غياهب العتمة ... غياهب الجب .

ما زالنا نقبع هناك حتى نهتدي إلى سبيل الله وسنة نبيه حينها سيشرق نور الهدى ويخرج المهدي المنتظر الذي اخبرنا به الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم ويجمع شمل الأمة على كتاب الله ونهج النبي صل الله عليه وسلم.

نعم سيخرجنا من غياهب العتمة , من غياهب الجب , إلى النور إلى الأيمان وسيطهر الأرض من الرجس والكفر وسيعلم الذين ظلوا إي طريقاً يسلكون , نعم سترى كل القوى إن دين محمد صل الله عليه وسلم دين الحق لا ريب فيه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات