اريد حلا لمشكلتي


جراسا -

انا فتاة مخطوبة من شاب يصغرني بقليل كنا سعداء معا وبيننا انسجام برغم بعض المشاكل التي كانت بيننا لانه عنيد وانا كذلك الى انني لم احتمل عناده معي فاشركت اهلي بالموضوع واخبروه انني لن اتحمل ان يعاملني بهذه الطريقة وان يتدخل اهله بي بعد ذللك اتصل بي وكنت متضايقة وقلت له كلام لا اعنيه بعدها تراجعت واتصلت به ولكن الموضوع كبر واشرك اهله به فتغير كثيرا واصبح لا يريد ان يحكي معي او ماذا ينتظر مني



تعليقات القراء

ام ريااااااااااان
ما دام صار تدخل للاهل فتوقعي اكثر من هيك
المهم اسمعي مني وطنشيه ولا ترني عليه ابدا..ولما يشوفك هيك ثقيله وما مهتمه فيه ..رح يرجعلك مثل العصفور
هلا انتي فتره خطوبه والمفروض يدللك ويدلعك!!ويا حبيبتي ويا عمري
مو مشاكل وعناد..هذا شو ترك لبعد الزواج لكان؟؟؟!!!
جنس نمروووووووود
لجنتنا شو رايك بهل درررررررر ههههههههه
رد بواسطة لجنة المتابعة
ام ريااااااان
انتي البحر في اعماقه الدر كامنن
فهل سألو الغواص عن صدفاااااااتك
رد بواسطة حليتيها ؟؟!!
جنس نمرووود ؟ يعني مش هي العنيدة ؟ حضرتها بتحكي لحضرتك انها حكتله كلام لا تعنيه يعني مسحت البلاط فيه يعني شو بدك اياه إمّعة ؟
روحي تأكدي من وجود اربع سجاير لأبو ريان احسن ما يطلع عليكي الفطور عامص
23-07-2013 10:31 PM
السوسنة السوداء
المشكلة اذا طلعت عن 2 بتكبر وبزيد العناد
رد بواسطة صانع الفرح*
السوسنة السوداء

الله يسعد هالمسا ومنورة يانوارة جراسا
رد بواسطة السوسنة السوداء
صانع الفرح

=============

يسعد مساك

الموقع منور بوجودك
23-07-2013 10:59 PM
قليبي
اذا وصلت الامور لاشراك اهلك واهله بالمشكله اتركيه وما رح تندمي اي مشكله يتدخل فيها اكثر من طرف تكون فاشله
23-07-2013 11:01 PM
جمال العوا
الله يفرجها عليكي
رد بواسطة لجنة المتابعة
فكرك ما بدها صلاة استخارة ؟؟
23-07-2013 11:01 PM
تهاني
الله يسامحك ليش هيك تسرعتي دائما وابدا عدي للعشرة قبل ما تحكي أي اشي ان شاء الله تهدى الامور
23-07-2013 11:08 PM
سالي
اسمعي يا بنت الحلال
فيما انك لساتك مخطوبة وصار تتدخل اهلك واهلو وابصر شو

ما بصير المشاكل يلي بينك وبينه بضلها بيناتكم وبس

انتو يلي بتحلوها اما ازا تدخلو اهل في الموضوع اكيد رايح تكبر
رد بواسطة صانع الفرح*
سالي
اختنا الفاضلة ان شاء الله دائما تكوني بخير وسعادة ورايك جميل جدا .
رد بواسطة لجنة المتابعة
رغم الشواسمو والهظاك
الا انك كلك عقل سااالي
23-07-2013 11:30 PM
لجنة المتابعة
طب وين المشكلة بلزبط

قولي ااااااااااااااه
رد بواسطة !!!!!!!
سلامتك من الهسهس!!!!!!!
رد بواسطة احلى دودو
لا يسعني الا ان اقول




انداري
تحكيش عني سرائه
رد بواسطة لجنة المتابعة
الى !!!!
سلامتك من السرطان
رد بواسطة لجنة المتابعة
لا يسعني الا ان اقول




احلى دودو
رائعة بكل ما في الكلمة من معنى
رد بواسطة احلى دودو
لجونتي الحلوه ليش دايما بتضلك مصر تحرجني
قلبي الصغير لا يتحمل ابدا
23-07-2013 11:37 PM
صانع الفرح*
اسعد الله مساء الجميع

اختنا صاحبة المشكلة:
- ما دام هناك حب بينكما فالارجح ان يضحي كليكما من اجل استمرارية العلاقة وكل شيء يهون مهما كان اذا كانت العلاقة بينكما ود واحترام .

- الموضوع يمكن حله ببساطة وذلك باتصال هاتفي لوالدتك مع حماتك والطلب منها الجلوس لمناقشة الموضوع بهدوء وتستطعين الطلب من والدتك وضع النقاط على الحروف .

- اذا لم يحدث تقارب في وجهات النظر وشعرتي ان العناد مسنمر بينكما وخرج الموضوع عن السيطرة فانتي بحاجة الى تقرير مصيرك المستقبلي مع خطيبك .

هذا واتمنى من الله عزوجل ان يستر على ابناء وبنات المسلمين في هذا الشهر الفضيل وان يرزقني زوجة صالحة ونكون خالصين لوجهه الكريم .
رد بواسطة سالي
صح لسانك اخوي صانع

ويسعد مساك وكل اوقاتك يارب
24-07-2013 12:05 AM
شادي المناصير
هي تعتبر مشكلة عائلية المفروض كان الموضوع بينكم ما حدا يدخل بحياتكم الشخصية لأنه كلام من اهلك وكلام من اهله يكبر الموضوع وكل واحد يركب راسه بالحاله هاي المفروض انك تهدي الوضع وتكوني متفهمة للأمور حياتك اكثر من هيك الله بيجيب الي فيه خير
24-07-2013 03:41 AM
انتهى الموضوع
العوض بوجه الكريم موضوعك انتهى و لو رجعتما لبعض فالعلاقة رح تكون فاترة عاطفيا و مشاكلكما لن تهدأ و الندم سيكون تفكير كليكما و سيجد فتاة اخرى لتعويض الحب مما يزيد كرهه لك
رد بواسطة فادية
اوافقك على رايك انما الموضوع بحكم المنتهي فاذا حاولت التفاهم معه فانها محاولةاملها ضعيف ولكن اتركيه هو الذي يتصل فاذا لم يتصل فبالناقص منه واذا جلستما للتفاهم فتفاهما بجديه لا بطريقة خياليه فضعي شروطك وليضع شروطه وقررا أما ان نقول انه سيتغير فلن يتغير لان الظبع يغلب التطبع
رد بواسطة انتهى الموضوع الى فادية
حتى لو وضعوا الشروط بجدية سيبقى باب قلب الرجل الخلفي عرضة لدخول فتاة جديدة بكل سهولة.
صاحبة المشكلة لا تستطيع التنازل امام خطيبها الحالي و انما الدرس الذي ستتعلمه و الندم و محاولة تصحيح الخطأ سيجعلها الانسانة المثالية في حال ارتباطها بشخص آخر بالمستقبل
24-07-2013 04:35 AM
وحدهـ م الناس
ربي يبارك باوقاتكم .. والله يصلح خطيبك ويهديكم
اذا كانت هالمشاكل عادية وماحتأثر عليك بس تتزوجوا مافي مانع انك تنازلي شوي وخلي الامور تعدي
وكلمي والدته وبالتفاهم ينحل كل شييء
هو عمل هالحركة كـ رد اعتبار !! لانك ماحافظتي ع اللي بينكم

نصيحتي لك وما راح تندمي بأذن الله
اذا يبغاك بيرجع لاتخافي بس اذا انتي غلطانة ارسلي رسالة اعتذري منه
بس لاتجيبي سيرة المشكلة اللي بينكم حتى تبدئو صفحة جديدة م غير هواش

ربي يجمع بينكم ع خييير :)
رد بواسطة الصحيح
انها مسحت فيه البلاط و الله غير يربيها ترباية ما سمعت فيها و توكل اصابعها ندم
24-07-2013 08:08 AM
وحدهـ م الناس
الام والأهل دائما يكونوا منحازيين لبنتهم حتى لو كانت ع خطأ
لذلك من هنا ورايح لاتقولي لهلك شيء اذا مرة متضايقة منه احكي لناس يحلوا مشكلتك مو يتعاطفوا معك
الله يهدي بالكم ويصلح حالكم :)
24-07-2013 08:22 AM
مواطن فاخر على الاخر
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ان الله امرني بمداراه الناس وقال ايضا مداراه الناس صدقه وقال رأس العقل بعد الايمان بالله سبحانه مداراه الناس ..والمداراه غير المجامله وغير النفاق لان المداراه ان تخسر من دنياك وتتنازل عن شئ منها لاجل اخرتك ..اما المجامله والنفاق فهي ان تتنازل عن شئ من اخرتك لاجل دنياك وشتان بين هذا وذاك ...يا بنتي الحياه بدها طولت بال كثير وكثير جدا... اسمعيني جيبي اله هديه قميص.. بنطلون او كندره رايح يشوفها اشي كثير..واعلمي بانناا لا نحصل على السلام بالحرب وانما بالتفاهم..وخاصه مع احب الناس الينا وما تفرطي فيه نهائيا وحافظي عليه مثل عينيك سيدتي والله يستر على الجميع وتحياتي للمحرره الفاضله
رد بواسطة المهم
الكندرة ما تكون لون اسود
24-07-2013 09:43 AM
ملك الاحساس
صباح الخير نفرا نفرا يعني يا صاحبة المشكلة ما في داعي تشركي اهلك بالموضوع الله يهديكي يا رب انا بنظري الزوجة الصالحة التي تستطيع المحافظة على اسرار الزوج رغم اني مش متوقع يصفالك بس بتمنى من الله عودة الامور الى مجاريها موفقة
رد بواسطة نورس الاردن
كلامك 100% احسنت
24-07-2013 09:55 AM
000
انا لا اريد ان اعلق على الموضوع الا بعد ما اقراء تعليق اختي كركية حرة وشوف شو تعليقعا على الموضوع مع احترامي لكل المعلقين لاني ما بقدر اتخطا اختي كركية حرة
رد بواسطة طيب ماشي
و لا يهمك بس حاول قبل صلاة التراويح لانه الواحد بعدها بروح للارجيلة و القعدات فبدناش يكون بالنا مشغول بتعليقك و احنا قاعدين بعيد عن النت
رد بواسطة هههههههههههههه
على بال مين يا حزين
24-07-2013 10:09 AM
اوكي
الموضوع كانه لسا فيه تردد والتردد في هيك مواضيع ما بنفع وبثير علامة تعجب واستفهام ومؤشر للمستقبل

24-07-2013 10:48 AM
البيوت اسرار
عزيزتي سلام الله عليك.. يقال لا تتحدث وانت في قمة الغضب فتخرج كلمات تندم عليها فيما بعد... تسرعت اذ أخبرت اهلك ..هو عنيد وانت كذلك هكذا ذكرت .. صدقيني طالما الموضوع وصل لاهله ايضا فربما تتطور الامور .. نحن الاناث ربما العاطفة تلعب بنا حينا و نتاثر لكن الرجال يختلفون عنا .. أنصحك عزيزتي ان تبادري بالأعتذار منه برسالة لطيفة .. و هدية كما ذكر الفاضل مواطن فاخر.. لكن ان لم يستجب لك لمدة طويلة ربما تأثر بموقف اهله .. و ان لم تجدي مخرجا فلعل الله يحدث بعد ذلك امرا لا تعلمي هل لكما نصيب مع بعضكما ام لا ... و اخيرا اسطر لك نصيحة هي لقبي في هذه الزاوية البيوت اسرار عزيزتي لا تطلعي احد على اسرار بيتك ان حصل لك نصيب ..وكذلك الرجال لا بد أن يجعلوا بيوتهم اسرار ولا يدخلوا أحدا بحياتهم الزوجية .. وفقك الله لكل خير
رد بواسطة انتهى الموضوع
من مصلحة النسوان ان لا يحافظ الرجال على اسرار بيوتهم لانهم بدون الفضفضة رح ينجلطوا و تترمل النسوان.
المرأة بتظل تنكش و تحكوك و تفتول عالزلمة و ما بتستسلم ان كان بالصالون بتطلعله فوق الكنباية او بتوقف قدام التلفزيون و ان هرب على غرفة النوم بتلحقه و بتحط ركبتها عالمخده عشان ينطعج راسه و ما يعرف ينام و ان راح يتحمم يخفف من غضبه شوي بتطفي عليه الضو و ان اجى يطلع برا الدار بتدعي على امه .
و لما تمسكه بحكي مع فرفورة عالنت بتموت عياط و بتتذكر انها تحكي حسبي الله و نعم الوكيل و بتيجينا هون تحكيلنا عن عيوبه و تحكيلنا انها من الصابرات.
24-07-2013 12:16 PM
مدام.؟
انا شفت اول سطر وماكملت وبحكيلك ارمي ورا ظهرك المكتوب من عنوانه ببين
رد بواسطة 123
يا عيني على كل مدام من اول ما تشوف الامور بتعرف خواتيمها
قال من اول ما شافت اول سطر عرفت كل اشي ورمي وري ورا ظهرك
رد بواسطة انتهى الموضوع
بتصدقي اني فقدتك و جاي أسأل عنك ؟ كنت احكي وين هاي اختفت بعد ما قدمنا الاعجاب في اسلوبها ؟ ليكون جوزها حرمها من النت ؟
نرجع لموضوع المشكلة اول سطر مش مكتوب فيه اي شي يدل على مشكلة فكيف انت بتحكي المكتوب مبين من عنوانه ؟ بجوز انك ربطتي اول سطر مع عنوان الموضوع و استنتجتي الفكرة الكاملة من مضمون الموضوع.
اذا هيك صار فأنا مضطر اقف وقفة عسكرية و ضرب لك التحية.
انا سايخ اعجابا فيك
رد بواسطة مدام.
هلا والله مين بنادي
رد بواسطة مدام.
ماتفقد غالي شكرا الك
24-07-2013 12:29 PM
ميسووو
انا برائي انتي غلطانه مش لازم اشركتي اهلك بالموضوع لازم يكون في شي اسمه سريه بين الشريكين وهاد اساس الحياة الزوجيه الناجحه التكتم على عيوب الشريك ومحاولة تغيريها لوحدك دون اشراك احد من الاهل وفي حال صعوبة التغير اخر شيء ممكن انك تلجأي الو الاهل
انتي بالخطوه الي اعملتيها رح تضل حزازيه بين خطيبك واهلك وبين اهلك واهل خطيبك ومش لمصلحتك هاد الشي اكيد رح يأثر تأثير سلبي ازا اتزوجتي على حياتك الزوجيه
وبالنسبه للعمر انا بفضل انو يكون الرجل يكبر المراه وليس العكس لانو المراه ببين عليها ملامح الكبر قبل الرجل لهيك انا بحب فرء السن يكون كبير بين الزوجين يعني من 5- 14 سنه
ازا انك لسه حابه انك تكملي مع خطيبك لازم تتقبلي الصفه الي فيه لانو ما رح يغيرها (الطبع غلب التطبع) يا بترضي فيه هيك او كل شخص يروح لحال سبيله بس مشكله كبيره ازا انتي وهوه عنيدين
بالتوفيئ انشالله
وكل عام وانتو بخير (رمضان كريم)
رد بواسطة انتهى الموضوع
في شغلة بدها تعرفها البنت انها اعتادت المجادلة معه و محاولة فرض رأيها و مناقشة كل كلمة بحكيها نتج عن ذلك نقطة مهمة و هي عدم الاستماع له لمعرفة ما يريد منها و لحياته الزوجية و انما مجابهته مباشرة و قولها له انا لم أخطئ و انا قدمت لك كذا و تبدأ باظهار عيوبه بدلا من الاستماع له.
عندها صفة عدم الاستماع و عدم الاعتراف او نحكي عدم الفهم انها على خطأ ستستمر لبعد الزواج و تكون سببا للطلاق لانها اعتادت على منازعته فهي لا تصلح له.
الرجل يحب ان يرى زوجته تستمع لما يقول لا ان تواجهه بالانكار او برمي الاتهامات عليه و ان حدث ذلك فالطلاق يكون وارد بشكل قوي و اسرع ما يكون عليه الطلاق اذا الرجل التقى بفتاة لديها صفة الاستماع فلن يتردد بالطلاق
رد بواسطة انتهى الموضوع
احيانا بكون الزوج على علاقة حميمة مع اهل زوجته مثل حماته و واحد من اخوان زوجته و في هاي الحالة بدخل الزوج في صراع داخلي ما بين كرهه لزوجته و بين احترامه لاهلها مما يؤجل موضوع الطلاق لفترة و لكن ما لازم البنت تعتمد على هاي النقطة لانه استمرار الزواج يعتمد على قدر العاطفة الموجودة عند الزوج فكلما قلت عاطفته كلما تخلص من حرجه تجاه اهل زوجته و اقترب من الطلاق
24-07-2013 01:36 PM
اردنية
بسبب العمر العنادة موجودة بينكما بحكم انك اكبر تعتقدين انك اقدر على الحكم على الاشياء وهو يريد ان يفرض سلطته لاعتقاده انك تهمشينه وانه اصغر وهذه المشكله موجودة في اغلب المتزوجين والمتقاربين بالعمر والمشكله دائما سببها المراة لانها يجب هي التي تتنازل في البداية طبعا حتى يفهمها الرجل ويفهم افكارها ويثق تماما بحسن نيتها وهي عدم حب السيطرة,, المهم بما انه حصل الخلاف ابدئي باول تنازلاتك واكتبي له مسج انك تعترفين بخطئك انك اشركتي اهلك وانه لولا ذلك لما هو ايضا اشرك اهله وتتمنين ان ترجع الامور الى ما كنتم عليه قبل الخلاف وبالطبع الحياة مدرسة ويمكنك اضافة امور تجعله يشعر بالقوامة لكي يعود اليك بدون عناد ,,,وبالطبع عزيزتي تعلمي ان تصغي جيدا اليه ولا تعانديه ابدا في كل صغيرة وكبيرة
رد بواسطة ابو رامز
المشاكل مش بسبب اعمارهم بالعكس اصلا التفاهم بهاي الاعمار بالعادة بكون افضل لانه عقل الشب اكبر من عقل البنت فهو لازم ياخذ بنت اكبر منه لحتى تتساوى عقولهم.
رد بواسطة انتهى الموضوع
احنا احترنا و بطلنا نعرف شو الصح!
شو الصح فرق العمر الكبير و لا الصغير ؟
ان كان كبير منحكي انها صحيت على حالها و صارت تشوفه ختيار و لا يوجد انسجام و تعتقد انها لو اخذت واحد اصغر كان انبسطت مع انه مش صحيح.
و ان كان صغير منحكي انه تقارب الاعمار يخلق العناد و كلٌ يريد فرض سطوته.
الواضح انه الخطأ مش بالعمر و انما بالتركيبة الذهنية للبنت فهي غير قنوعة بنصيبها و لا تؤقلم نفسها مع فروقات العمر انما دائما تبقى تشعر انها تسرعت و أخطأت بالاختيار فيدخلها ذلك في صراع داخلي ينعكس سلبا على مجريات حياتها و اسلوبها في التعامل مع بيتها.
و لازم البنت تعرف انه توفر الفتيات بالمحيط الخارجي يؤثر سلبا على العلاقة الزوجية اذا لم تستطع الزوجة احتواء زوجها و وضعه في جو من الهدوء و المحبة.
الرجل ينجذب بسهولة للبنت الهادية و يعشق بسهولة اذا اعطته أذنا صاغية أثناء شعوره بالفتور العاطفي و سماع كلام الندم من جهة زوجته
رد بواسطة اردنية
لا يوجد خلاف لاحظو اني بدأت وكتبت انها تعتقد انها أقدر منه ولم اكتب أنها فعلا كذلك فالانسان الحكيم هو من يتمتع بالذكاء والصبر والخبرة
24-07-2013 01:57 PM
بدر جسار
ان شاء الله انحلت مشكلتك يا فراشة
24-07-2013 04:15 PM
سالي الى لجنه تخريب
ولك شو شواسمو وهاظ ههههههههههههههههههههههههههههه
رد بواسطة لجنة المتابعة
ولك سالي كمان مش عارفتيــــــــــــــــه الابصر شو
يخرب بيت الشواسمو والمدري شو
بسيطة بسيطة .. بس تيجي ام ريااان
بخليها تعرفك منيح .

اااال بدخن عالسطح اااال
24-07-2013 05:08 PM
*مــــــــجـــــــد*
هيك يختي الخطيب في بلادنا بكون عنيد وتيس
حتى يوري خطيبته العين الحمرا .
وبعد الزواج بصير مثل السخله بتجريه وين ما بدك
لأنه الزوج على ما عودتيه والابن على ما ربتيه
اعملي ما يريحه. مثلي عليه وأظهري له انه صاحب شخصيه قويه وفي يده صولجان
لاتفرضي عليه الاعتذار دائما
تذكري انه اصغر منك سنا
كوني هادئه وديعه طفله انثى
بأحتصار حية تبن
رد بواسطة انتهى الموضوع
هي مش من النوع البعرف يمثل. حسب كلامها كانت متدايئة شوي فمسحت فيه البلاط و ما كانت تعني ما تقول فباعتقادك هاي بتعرف تمثل
رد بواسطة *مـــــــجـــــــــد*
انا قرأت ردودك على بعض المعلقين
سؤالي :كيف يعني توفر الفتيات يؤثر سلبا على العلاقه الزوجيه
ثانيا:ربطك للعلاقه بين اهل الزوجه والزوج وخاصه اخ الزوجه وبين العلاقه الوديه والطلاق وما الى اخره
وهناك نقاط ربما اتفق معك ولكن تكون لدي فكره انك تنظر الى العلاقات الاجتماعيه بتجرد كامل من اي قيود ونظم وان الرجال اشبه بثيران المزارع يعني الطايح رايح والمرأه لازم تربط زوجها في حزامها حتى لا يهرب منها
رد بواسطة انتهى الموضوع
لا اخي انت فاهم غلط فبالعكس انا ما كنت في ردودي ضد الرجل و لا كلامي يدل على تصوير الرجال كثيران و مش عارف انت كيف استنتجت هيك و انا كل كلامي عكس ما انت حكيت.
اما بالنسبة لتوفر البنات و تأثيره على العلاقة الزوجية ما توقعتك تستفسر عن هذا الامر لانه بكل بساطة اي واحد بعرف اذا كثرت المشاكل بين الزوجين في وقت يختلط الرجل فيه مع النساء من خلال عمله او اصدقاءه او النت فانه معرض لان يعجب بإحدى الفتيات و من هنا تبدأ المسيرة
رد بواسطة انتهى الموضوع
بالنسبة للعلاقة الودية بين الزوج و اهل الزوجة فهذا شيء طبيعي ان يحدث و لتوضيحه بطريقة ابسط و اقل صلة ترابط بتقدر تقيس هذا الامر على نفسك. فكم من الاصدقاء تملك ؟ بالتأكيد هناك انسجام بينك و بين بعض الاصدقاء و هناك علاقات اخوية حميمة فهل يمكن ان ترفض طلب بسيط لاحد اصدقاءك المقربين جدا ؟ هذا يحدث ايضا بين الانسباء فيمكن ان يحدث توافق فكري بين الزوج و احد اخوان الزوجة و يصبح بينهما صداقة بالاضافة الى صلة النسب و تبادل احترام و احيانا الزوج يرى في حماته ما كان يرغب ان تكون عليه ام زوجته و ربما هو ايضا يكون قريبا من قلبها فتحترمه و تشعره بعظم مكانته عندها، كل هذا ينطوي تحت مسمى العلاقة الحميمة بين اي طرفين و في هاي الحالة اذا كانت علاقة حميمة بين الزوج و اهل زوجته بناءً على ما سبق من تفسير يساعد الزوجة كثيرا بالحفاظ على بيتها و زوجها و اذا حدثت المشاكل و توسعت رقعة الجفاء لا يلجأ الزوج مباشرة الى الطلاق لانه يضع الاحترام الموجود بينه و بين اهل زوجته بعين الاعتبار و لكن لا تستطيع الزوجة ان تعوِّل على ذلك للحفاظ على استمرارية الزواج لانه كلما ازدادت المشاكل و ازدادت حدة انهيار قيمة الزوج في نظر زوجته ، كلما اخذ الزوج بالتفكير في مصلحته اكثر من تفكيره في عاطفته تجاه اهل الزوجة.
24-07-2013 06:39 PM
عابر Aسبيل
خلي عنادك ينفعك بوسي ايدك انك لقيتي واحد يقبل فيكي
24-07-2013 10:14 PM
دمعة امل
مساء الخير يا اختى كل واحده بتخطب بتتعرض لهيك مشالك بس للاسف انتى كبرتى الموضوع وهى غلتتك انا كنت زيك كان خطيبى عنيد جدا وكان فى مشاكل بس ماكان حد يعرف فيها كانت بينا بس وفى النهايه تزوجنا ولسه فى عناد بس اخف من الاول والحمدلله احنا كتير مرتاحين بحياتنا لانه ماحد بيتدخل فى اى شىء بينا حتى هو ما بسمح لاى احد من اهله يتدخلوا بأى شى بينا بدك تصبرى وتتحملى وحاولى تحكى معه وتعتذرى منه وتنهى الخلاف ولا تسمحى لاى حد يتدخل بينكم مع تمنياتى لكم بالتوفيك
24-07-2013 10:39 PM
Black Rose
انشالله ابتنحل يا رب عن قريب
25-07-2013 05:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات