إنهم لايخشون الله فكيف يخشون الدولة


رقم ليس بالبسيط الذي ذكرته التقارير الصحفية عن كمية المواد الغذائية التي قامت أمانة عمان بإتلافها خلال الثلث الأول من شهر رمضان المبارك وذلك في حدود الامانة دون ذكر بقية المحافظات الإحدى عشر الأخرى بمدنها وقراها وسكانها ، 50000 الف كيلو لحوم مبردة و31000كيلو مواد غذائية وحملة صهريج كامل من العصير 44600 لتر من العصير .
وهي أرقام تجعل العقل يقف عندها لساعات ويخرج منها بجملة واحدة فقط وهي أن هؤلاء لايخشون الله فيكف سيخشون الدولة بكل قوانينها وأنظمتها الوضعية ، وكل ذلك ونحن في شهر رمضان الكريم الذي يزداد فيه تقرب الإنسان إلى ربه بالطاعات وطلب المغفرة والرحمة والحرص على عمل الخير وكسب الحسنات عن طريق أبسط الأمور والمتمثلة في الدعاء لأخيه المسلم بالخير .
إذا كيف هي حال طعامنا في بقية شهور العام بخلاف رمضان ؟ ، وهذا السؤال يعيدنا إلى فيلم الرعب الذي صنعة إحد زوراء الصحة لهؤلاء الخائنين للأمانة وللدين ولماذا لايتم الاستمرار بعرض فيلم الرعب ذلك والمتمثل في نشر اسماء وانواع المواد التي تضبط تالفة مع اسماء المستوردين والبائعين لها كي يستمر فيلم الرعب على مدار العام .



تعليقات القراء

احرار الجمارك
وين النجوم الي مو عاجبيتك والتيجان روح على فلسطين حررها انت وصائب عريقات العميل الصهيوني
22-07-2013 12:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات