مشاجرة بين شبان تسفر عن تلقي احدهم ضربة على رأسه لتفقده تركيزه وتدفعه أمام احدى المركبات ليلقي حتفه في شارع الاستقلال!!


جراسا -

خاص- في تصرف غير مسؤول من قبل بعض الفتية، شهد شارع الاستقلال يوم أمس حادثة مفجعة تعرض لها حدث 17 عاما حيث كان الفتى المشار اليه طرفا في مشاجرة تعرض اثرها الى حادثة دهس أليمة.

وفي تفاصيل الخبر كما حصلت عليه "جراسا نيوز" فانه وفي منطقة النزهة قبالة محطة الاستقلال للمحروقات وقعت هناك مشاجرة بين مجموعة من الشبان اعمارهم لا تتعدى الـ 17 عاما، حيث قام احدعم بتوجيه ضربة لشخص اخر على راسه من الخلف، مما تسبب بحدوث جرح قطعي دفعه الى فقدان التركيز والوعي وقام بدوره بالركض العشوائي ليجتاز الجزيرة الفاصلة بين مسربي الشارعين وليقفز امام باص من نوع "كيا" كان مسرعا، الامر الذي فاجأ سائقه ولم ينجح في تفادي الشاب ودهسه.

شهود عيان أكدوا لـ"جراسا نيوز" بأن الشاب وإثر عملية الدهس المفاجئة التي تعرض لها، وبفعل عدم توقع سائق باص الـ"كيا" لما وقع، اصطدم بالباص وطار بالهواء عدة أمتار ليجتاز مجددا الجزيرة ويرتمي ثانية أمام تجمع الشبان أصحاب المشاجرة.

ووسط ذهول سائقي المركبات الذين تواجدوا في مكان الواقعة خر الشاب صريعا على الارض وقام البعض بالاتصال على رجال الامن والدفاع المدني الذي حضر على الفور لاحتواء الواقعة.


سائق الباص الـ"كيا" وكما تم ذكره كان قد تفاجأ بوجود الشاب أمامه، وفي المسار الطبيعي لمثل تلك الحوادث فقد تم ايداعه السجن وتوقيفه ودون ذنب اقترفه، سيما وأن حظه العاثر وضع الشاب المشار اليه أمامه، في حين الشاب المتسبببالمشاجرة والذين كان وراء ما حدث فانه لم تتم مساءلته.




تعليقات القراء

لا حول ولا قوة الله بالله
هذا نتيجة العبث واللامسؤولية وفعلا شبان طائشين والمدارس هي المسؤولة عن اللي صار
لانه ما في ثقافة سير عندهم
10-05-2009 09:43 AM
عاشق الاردن
بنحكي اولاً الله يرحم الشاب المتوفي لكن عنا بعض الثغرات في قانونا دائماً الحق على السائق في اي حادث مع انه الاولاد دائماً بنطو في الشوارع وما بنتبهو للسيارات او بقطعو الشارع بطريقة خاطئة وقموا بعمليات الاستفزاز بنص الشارع دون وضع اي حرمه للشارع اوطريقة قطع والاهل دائماً ما بعلمو الاولادعلى قطع الشارع والضحية دائماً المصاب والسائق
10-05-2009 10:34 AM
Amman
الله يرحم الشاب ويصبر اهله ،، والله يكون في عون السائق لانو مش ذنبه الي صار كل هاد من استهتار الشباب وااللعب في الشوارع
10-05-2009 11:56 AM
محمد الناصر

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحم الشاب ويصبر اهله
10-05-2009 11:59 AM
سامر عساف
انا لله وانا اليه راجعون تعددة الاسباب و الموت واحد انا برائي المتسبب هوالشباب الي ضربوه و السائق يجب ان يعوض بدل الخوف و الرعب من الموقف
10-05-2009 01:53 PM
خالد
يعني الزلمه صاحب الكيا جاعد بشتغل من الصبح وداير بلقط رزقه هالمسكين الحق على اولاد السر............... الي بتهاوشوا وشو ذنبه صاحب الباص يعني القدر عمل فيه هيك وراحت عليه هالمسكين
10-05-2009 07:10 PM
محمد
والله بتلاقيهم متهاوشين على بنت
10-05-2009 09:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات