شعب مصر شعب عظيم .. والهبة الكبرى


من قال ان ليس في مصر رجال ؟!!!

ان ما رايناه منذ الجمعة والبارحة ونراه اليوم يدل دلالة بينة واضحة ان مصر لازال فيها رجال نجباء حكماء عظماء لازال فيها شعب حي حر حضاري يريد الحرية والشرعية والاسلام .

لقد خرج الشعب المصري عن بكرة ابيه اقباطه قبل مسلميه ايام استلام المماليك للحكم لما قال العز بن عبدالسلام للمماليك انكم مماليك وعبيد ولا يجوز للعبد ان يحكم الاحرار يجب ان تباعوا في المزاد العلني لكي تحكموا مصر وشعبها وان يوضع المال في بيت مال الشعب ، وها هو الشعب المصري يخرج اليوم عن بكرة ابيه من احراره من اقباطه ومسلميه وجميع طوائفه واريافه ومدنه .

ان على الاحرار في العالم من كل الشعوب ومن الشعوب العربية والاسلامية في كل مكان من العالم في باريس ولندن وواشنطون وطوكيو وفي كل فضاء شرقي وغربي وعربي ومسلم ، لانه لا يمكن لهؤلاء العبيد عبيد الاجانب والاهواء ان تحكم مصر رغما عن الشعب المصري وارادته يجب ان تتحرر مصر من هؤلاء العبيد الذين باعوا انفسهم للشيطان والطاغوت من امثال البرادعي وعمرو والسيسي ويجب ان يقدمهم الشعب المصري للمحاكمة بالخيانة العظمى والعبودية والعمالة للاجنبي والانقلاب على الشرعية والخروج على راع اختاره الشعب واثارة الفتن والقتل والفوضى وزعزعة الامن القومي .

ان بابا الازهر وبابا من يدعي انه للاقباط - واحرار الاقباط لا يوافقونه ابدا- قد خانا الامانة وما هما الا ابواب فتنة و سؤ وشر على مصر وشعب مصر وعلى الامة جمعاء. كيف سيثق الشعب بعبيد للاجنبي يحاولون ان يسرقوا ثورته وارادته وحريته وان يرجعوه الى عصر الاستبداد والتبعية والظلم والفساد؟.

ان مصر والشعوب العربية والمسلمة تنهض و تقوم وتهب اليوم هبة كبرى لتبين للعالم انها تريد الحرية والحضارة واحترام ارادة الشعب والشرعية والديمقراطية وان الشعوب واعية صاحية ولن ترجع عقارب الساعة ابدا للوراء.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات