بورصة الدم العربي المسلم ..


كلنا نعرف معنى كلمة بورصه ومن منا لم يُلدغ في البورصه ليس لمرتين فحسب, فبورصة الأسهم استولى فيها كبار المستثمرين على اموال الصغار منهم, فهم يتحكمون بصعودها ونزولها حتى افقروا لا اقول الغلابى بل ممن يمتلكون فائض بسيط حاولوا استثماره من موظفين ومن متوسطي الدخل حتى تبخرت اموالهم ولا نعرف حتى تاريخه اين حطت رحالها..وسمعنا ايضاً عن البورصه العالميه الوهميه وكيف غادرت اموال المستثمرين منهم من الطامعين بالثروه والارباح الخياليه ومنهم رجال دين وكبار موظفين وغيرهم الى غير رجعه ومن استولى عليها يقضي عقوبته ويا دار ما دخلك شر!!!

كانت اسرائيل تشن حروباً على البلدان العربيه اذا ما قُتل صهيوني واحد قد تكلفهم اموالاً طائله ولربما يستبدلوا أسيراً او رفات قتيل بألاف السجناء عندهم,, كل ذلك احتراماً لمواطنيهم وعقيدتهم التي نعتبرها عرجاء ولا تستند الى حقائق على الارض,, وكذلك امريكا ودول الغرب الذي نوصمه بالكافر,, بينا تسيل دماء المسلمين في الشوارع وتزهق ارواح تحت الانقاض وتستباح كرامتنا صباح مساء وعلى ايدي من نعتبرهم من ابناء جلدتنا ونعود لنوقد شُعلة داحس والغبراء كل يوم.. وليس فينا لا نخوة المعتصم ولا رجولة صلاح الدين...

اذا ما قرأنا التاريخ وحاولنا تعداد من قضوا في حينه وحتى تاريخنا الحاضر لو لم يراق دمهم وكذلك ابناءهم واحفادهم حتى يومنا لكنا أمة الخمسة مليارات مسلم ولربما وصل الاسلام الى كل اصقاع الارض , لكن ما دام دمنا رخيص يستباح ويهدر ,وفي ايامنا اضحى ارخص من ثمن قارورة ماء ولربما لا ثمن له ما دام الأخ يقتل أخيه على خلاف بسيط, والمسلم يقتل أخاه المسلم ولا يرّف له جفن, والرئيس يقتل شعبه لبقاءه في الحكم وهكذا..اضافة لرخص دمنا استباحت ارضنا قوى الظلام وهتكت عرض المسلمات ولطّخت بالوحل كرامتنا ,واحتل ابناء القردة والخنازير مقدساتنا والقادة يستنكرون ويشجبون..وثلث ابناء المسلمين في سجونهم والثلث الثاني مشرّد يبحث عن عيشه والثلث الثالث في انتظار المعونة الوطنيه وعلى ابواب صناديق الزكاة..

اذا ارتفع خام برنت ارتفعت مشتقاتنا النفطيه حتى في الدول المنتجه , وارتفعت فاتورة الكهرباء ومن ثم ارتفعت أثمان المواد الغذائيه حتى رغيف الخبز لن يسلم,, واذا ما ارتفع منسوب الفقر والبطاله ازدادت الجريمه وعم الفساد, وانشغل الناس بالناس وفيما بينهم حتى اصغر مكونات المجتمع, تتفكك الأسرة, ويرتفع صوت الزوجة على زوجها والابناء على اباءهم وامهاتهم والاخوة فيما بينهم, فيراق الدم واضحينا نستسيغه وعلى الاخبار ونحن نتاول وجبتنا,, والسبب غياب شرع الله.

يقول المصطفى عليه افضل التسليم لأهون عند الله أن تهدم الكعبة حجراً حجراً من أن يراق دم امرىء مسلم.. اللهم أجرنا ولك الحمد حتى ترضى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات