هذه الصورة يجب أن يراها كل العالم


على موقع جراسا الإخباري كتب ابن القضاه من عجلون أجمل تعليق على هذه الصورة التي يظهر فيها القيادي في الحركة الإسلامية سالم الفلاحات محاط برجال الأمن الذين قاموا بتأمين الحماية له (والله هذه ألصوره يجب ان يراها كل العالم حتى يعرفوا معنى الديمقراطية بالعالم وشكرا لرجال الأمن العام على تقبلهم احترام الرأي الآخر).

عطفا على ذلك ينبغي توضيح أن جماعة الإخوان المسلمين تحظي برعاية هاشمية منذ بداية نشاطها سنة 1943، وتم تأسيسها بصفة خيرية في سنة 1945 ، وحصلت على ترخيص من الحكومة في 9 كانون الثاني عام 1946 ثم انتخب المؤسسون الشيخ عبداللطيف أبو قورة مراقباً عاماً للإخوان المسلمين في شرق الأردن ثم تحولت إلى تنظيم عام 1952 ،حيث افتتح مقرها العام تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الأول وارتبطت الجماعة منذ نشأتها بعلاقات ودية مع مؤسسات الدولة حيث شارك وفد منها في احتفالات تتويج الأمير عبدالله ملكاً في 25 أيار عام 1946 .وكانت جراسا قد نشرت التعليق التالي على هذه اللوحة الأردنية الرائعة التي رسمها الأردنيون حكومة وشعب للربيع الأردني تحت عنوان الأمن العام يؤمن حماية معارضي الدولة.

( منذ انطلاقة الربيع العربي وانطلاق المسيرات السلمية في الاردن التي تطالب بالإصلاح اعتدنا على ماكنة الإعلام لحركة الإخوان المسلمين خاصة والحراكات الشعبية والشبابية عامة بإتهام رجال الأمن العام بمحاباة ما يعرفون بـ \'بلطجية النظام \' ومسيرات الولاء على حساب الجهات المعارضة الأخرى .

وكانت وسائل الإعلام تتصيد كل حركة لرجال الأمن ويتم تضخيمها ووضعها تحت مجهر النقد والتحليل في محطات احترفت خلق توترات هنا وهناك تنفيذا لأجندات حزبية او فئوية ضيقه .

اليوم وخلال مسيرة للحركة الإسلامية في العاصمة عمان استطاعت عدسة جراسا التقاط ما ينسف ادعاءات البعض بان الأجهزة الأمنية تقوم بحماية \'البلطجية\' وتوجيههم للاعتداء على مسيرات المعارضة.

فها هو القيادي في الحركة الإسلامية سالم الفلاحات محاط برجال الامن الذين قاموا بتأمين الحماية له ولم نر او نسمع من اية وسيلة إعلام محلية او عربية إشارة الى هذه أللفتة التي لا نراها إلا في عمان مدينة الأمن والأمان .

ونحن في جراسا عاهدنا النفس بان نعمل ضمن ميثاق شرف المهنة والوقوف على ذات المسافة بين اليمين واليسار .. لا ننحاز إلا للحق.. وهذه الصورة للزميل فارس خليفة ابلغ من كل برامج الفضائيات الموغلة باختلاق الفتن ).



تعليقات القراء

مروان الحياري
شكرا فايز بيك اوجزت واشفيت بارك الله فيك
25-06-2013 11:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات