وقطعت جهيزة قول كل خطيب ..


بعد هذا الخطاب الملكي الذي سمعناه وإياكم من ارض مؤتة الطاهرة , مؤتة التي احتضنت تربتها شهداء الإسلام الداعين للتوحيد ونشر رسالة الحق والسلام , فألان وليس غداً نقول إلى جميع إخواني وأخواتي من أهل الحراك وبجميع أنواعه ومطالبه وبعد :

لقد أثبتم للجميع بالداخل والخارج بأنه وعلى مدار عامين ونيف أن الحراك الأردني كان سلمياً وقد رأى العالم أن الأردن الغالي بشقيه الطالب والمطلوب منه كانوا على مستوى راقً من التعامل الحضاري , فهذا يطالب بسلمية وذاك يقدم الماء والعصير له ولم نسمع وغيرنا أن هناك شخصا قتل أو جرح .

إخواني / أخواتي .. يا نشامى ونشميات الأردن :

إن الحاقدين والمندسين والمتربصين بهذا الوطن الغالي كثيرون جداً من الداخل والخارج ولا يتعاملون معكم بحساب الدقائق والساعات .. بل هم يتعاملون بحساب السنوات , أي بالنفس الطويل والطويل جدا إن لزم الأمر , لأنهم يعلمون أن خراب البلاد والدول لا يأتي بين شروق شمس وظهور قمر ولكنهم محترفون في اصطياد وقرصنة الوقت المناسب لنشر الفتن والقلاقل التي تخدم برامجهم السوداء سواد قلوبهم وأفكارهم بين أبناء الشعب الواحد ولهم من الأبواق والإعلام النفعي ما يجعل الأبيض اسوداً في عيونكم .

إن ما يريدونه بالضبط السلطة ...السلطة وليس غيرها , فما ترى أو تسمع أن هناك تجمعاً أو اعتصاماً سلمياً لعدد من الشباب إلا وقد حضرت السماعات والسيارات والغربان التي تنعق لتحرف الأمر عن مقاصده وغاياته .

أحبـــتـــي : إن هذا الوطن يحتاج ***وبهذا الوقت بالذات *** لجميع جهود أبنائه , فكلنا أجهزة أمنية وجميعنا أفراد في قواته المسلحة , فمن يرى أو يسمع ما يريب فليبلغ عنه فورا ومن يرى يداً تريد أن تخرب في بلدنا فليكفها .. .

أن الوطن الذي ترى أبنائه متحدين اتحاد اللحم بالعظم سيكون عصياً على كل طامع أو مخرب وهذا هو الأردن وأبنائه يداً واحدة خلف قيادتهم الهاشمية .

نعم هذه هي الأيام التي يجب أن نكون مع قائدنا فيها , هذه الأيام التي أصبح فيها الحليم حيران ولا سبيل للنجاة إلا بتوحيد الصفوف . ,
نعم لقد قالها القائد ...كلمات لن ادخل عباب تحليلها فمعانيها قد سبقت حروفها إلى القلوب والعقول ولا أرى مسوغاً لتحليل ما هو محلل , فقد فهم الخطاب الملكي الأمي فينا قبل مثقفنا ولم يبقى إلا أن نبدأ بسم الله لنبني هذا الوطن ولنحفظ هذه الانجازات ونعظم الايجابي ونطرح السلبي ونتقدم دوماً للإمام .

اللهم دبر لنا فإننا لا نحسن التدبير
اللهم رد كيد الكائدين وأجعل كيدهم في نحورهم
اللهم من أراد بالأردن وأهله شراً فأجعل شره يأكل قلبه ولا يتعدى ذلك لأحد من أهل الأردن أهل الصمود والرباط ...... آمـــــــــــين والحمد لله رب العالمين .



تعليقات القراء

سمير الصعوب
سلمت اخي على هذا المقال الرائع , نعم لقد اوضح القائد كل الامور في هذا الخطاب الشامل وهو محلل نفسه لا يحتاج الى تحليل
19-06-2013 03:10 PM
جلال الطراونة
بالفعل يا اخي العزيز ابدعت , الواضح لا يتوضح , خطاب جلالة سيدنا اوضح من الشمس بس بدك عيون الي تبصر شكرا لك على ما تقدم
19-06-2013 04:09 PM
خالد البرايسة
دوماً انت متألق بدون مجاملة استاذنا الفاضل وصدق الي قال انك بدر من بدور الاردن شكرا جزيلا لك وكلنا خلف القيادة الهاشمية ادامها الله علينا ولنا
19-06-2013 08:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات