برقية تاييد وولاء !!!


برقية تأييد وولاء لمضامين خطاب جلالة الملك عبد الله الثاني في جامعة مؤتة جاء فيه:
على الجميع، مثمنا نظرة الملك للعشيرة الاردنية الكبيرة ودورها الرئيسي في تأسيس الدولة الأردنية الحديثة، كدولة مؤسسات وقانون، وستبقى رمزاً للنخوة والقيم الأصيلة.
ودعت اقرانهم في مختلف المحافظات واعشائر الاردنية للتفاعل مع مضامين الخطاب الملكي؛ لانها مثلت إرادة الشعب باختلاف مكوناته في سبيل تعزيز المؤسسات الدستورية والقانونية وعلى رأسها مؤسسة العرش التي كانت ولا تزال صمام الامان للأردنيين جميعا.
وأكدت قبيلة الزغول أنها ستطلق حوارا شبابيا في مختلف المحافظات؛ لتحويل مضامين الخطاب الى برامج عملية تعزز مسيرة الاصلاح التي ينشدها الاردن.
انشرحت صدورنا وزاد تفاؤلنا وارتفعت منا المعنويات ونحن نستمع لخطابكم الشامل وقد أجاب على كل تساؤلاتنا لنطمئن على سلامة الوطن وقوته ليبقى عزيزا في ظل الراية الهاشمية وتبقى العشيرة نواة بناء المجتمع وسياج عزه.
وقال سعادة الشيخ جهاد محمد العلي الزغول لقد عبرت الفعاليات الشعبية والعشائرية في قبيلة الزغول عن اعتزازها بمضامين خطاب جلالة الملك عبد الله الثاني وقالوا ان الخطاب حمل إجابات على اسئلة و تساؤلات كثيرة كانت تدور في أذهان الأردنيين حول عدد من القضايا المحلية والإقليمية والدولية مؤكدين على مواصلة العطاء خلف الراية الهاشمية مقدرين عاليا اعتزاز جلالة الملك بالعشيرة الأردنية في البادية والريف والمخيم ودورها التاريخي في بناء الوطن وحمايته.
وعبر شيوخ ووجهاء العشائر من قبيلة الزغول عن اعتزازهم بدور العشيرة الرافض لاشكال العنف والاعتداء على حقوق الوطن والمواطن وقالوا ان العشيرة لاتقبل الدنية في عادتها وتقاليدها المبنية على النخوة والشهامة وحماية ثرى الوطن وتنادوا لتوقيع وثيقة فخر واعتزاز وعهد وولاء من أبناء العشائر حتى تبقى العشيرة سند الخير لمصلحة الوطن في ظل الراية الهاشيمة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني . 



تعليقات القراء

دقامسه
نعم اكيد الله يحفظ جلالة سيدنا
19-06-2013 10:26 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات