انا تائة .. هل اخسر حياتي الزوجية ؟؟


جراسا -

مرحبا لكل زوار موقع جراسا انا امراة تزوجت حديثا من شاب عمره 28 وانا ابلغ من العمر 25 عاما عشت فترة خطوبة لا بأس بها والسبب افكار زوجي وغيرته علي لانني جميلة جدا ...الصراحة لم اتوقع ان تزيد غيرته علي بعد الزواج بالذات لاني اصبحت له وملكه ..وهنا بدأت المشكلة فبعد زواجي زاد جنونه وغيرته حتى انه يغار لو راني احد من الناس او اهلة على بلكونة منزلي.

حياتي لا تطاق في كل يوم مشاكل بيني وبينة والان يطلب مني ان اغير طريقة لبسي لانها لا تعجبة ويريد من ان ارمي كل ثيابي القديمة وينبهني بان لا احدث اي نوع من الرجال غير اخي وابي حتى ان يغار من اخوته الشباب علي ومن والده ويطلب من ان لا اسلم علية او اقبله ...الغيرة جميلة ومعبرة ولكني اشعر بان غيرته ليست بطبيعية بل مرضية فمن من الرجال لا يقبل بان يخرج مع زوجته لتغييير الجو باللذات لانهم حديثي الزواج والسبب حتى لا يصادفوا بصديق له ويسلم علي ...جنونه فاق الحدود وغيرته علي جننتني ولا اطيق العيشة معة مع اني عروس جديدة .

حادثتة كتيرا ولكنه لا يفهمني والصراحة انا افكر بان لا استمر معة لم اتعود بان يضغطني احد انا اعلم بان السعادة الزوجية افضل من اللبس ولكنه لا يريد ان البس له حتى حتى في البيت يطلب مني ان لا البس المكشوف ...منذ فترة قصيرة خرجت لاشتري حاجيات البيت من الدكان وصادفت عمي اي والده هناك وطبعا انتظرني حتة انتهيت وطلب ان يوصلني ..اوصلني للبيت فاخبرت زوجي عندما رجع من العمل فثار غضبا وكسر كل ما راه امامه في البيت لاني ركبت مع عمي ( والده) فتأكت وقتها ان ما يشعر به ليست غيره انما الشك والجنون ...لانه سالني ان عاملني والده بطريقة غريبة او لطيفة والمقصود ما لا يخطر بالبال ...! الصراحة افكر بالطلاق احيانا ...واحيانا اخرى افكر بان انجب منه علة يتغير معي..؟ انا تائه هل اخسر حياتي الزووجية واتطلق وانا ما زلت عروسا جديدة ؟ ام ارضى بقسمتي وانجب منه و يتسلى بالطفل وينسى شكوكة وغيرتة ....ساعدوني ارجوكم



تعليقات القراء

مهتم
على زوجك ان يراجع طبيب نفسي
رد بواسطة هههههههههههه
كيف حاط عنك نت وبغار غريبه
رد بواسطة جميل جمال
الحل الوحيد ؟
الصبر ثم الصبر لنشوف اخرتها معو والله قصة ما الها حل ابدا او انك تهمليه اكم يوم ممكن بعدها يوعى على حالو
17-06-2013 11:13 AM
حسام البطيخي
أفعلي اشياء ليعتقد هو بأنها غير صحيحى .. وبعدها يكتشف بأنها صحيحى .. وأهم شيء بالموضوع بأن تقومي بعملك البيتي على أكمل وجه .. وربي يحميكم
17-06-2013 11:17 AM
فيسبوك
هاي المشكله موجوده على موقع في القيسبوك

واسم صاحبة المشكله لارا

والموقع مصري



يعني ضروري ندور على مشاكل الناس اللي في اغلبها خياليه

ونروح نعمل كوبي بيست الها حتى نعبي الصفحه


مش فاهم عن اللي بعملوا هيك شو المشكله عندهم!!!!
رد بواسطة قارئ فضولي
أحسنت .. حتى المصرية من نسج خيالها .. ايضا لا استبعد ان يكون الناقل والمؤلف كليهما شباب .
رد بواسطة كركية حرة
اممممممممممممممم معقول؟
رد بواسطة صاحبة المشكلة
ممكن المشاكل تتشابه لدى اكتر من مرآة وخاصة قصص الغيرة والخيانة والشك ... إلخ
لكن قسماً بالله إني مرأة وأعاني من هذه المشكلة
17-06-2013 11:18 AM
خليل
اظهري له غيره اقوى من غيرته و قولي له انك تغاري من امه و اخته .
رد بواسطة كركية حرة
حراااااااااام عليك
17-06-2013 11:23 AM
لجنة المتابعة
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
۞ •**• صدق الله العلي العظيم *•.¸.•* *• ۞
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
رد بواسطة بتشرف بافكارك
الله يجزيك الخير بس اكيد ما نزلتها الا بسبب...مشكور لتنزيل السوره ولرأيك في حل المشكله
رد بواسطة لجنة المتابعة
واياكم
17-06-2013 11:25 AM
وووووووو
صباح الخير تهاني موجوع قلبي
رد بواسطة تهاني
صباح الورد♥ سلامــات ان شاء الله ♥
17-06-2013 11:32 AM
غيور أكثر من زوجك
إلبسي خمار بتنتهي كل المشاكل
رد بواسطة شب
اه بموت بالخمار بيغريني
17-06-2013 11:32 AM
ننوش
الغيرة حلوة بس مش لهدرجة هذا مرض نفسي استشيري انتي دكتور نفسي بدون ما يعرف لانه ما راح يرضى يروح وساعديه بدون ما يعرف
17-06-2013 11:32 AM
لجنة المتابعة
خيتي العزيزة
على ما يبدو من كلامك انه زوجك عارف ابوه كويس اكثر منك وعارف تاريخه الدنجواني مع الجنس اللطيف كويس
عشان هيك الفار بيلعب في عبه وبيسالك
اذا كان ابوه عاملك بطريقة غريبة او لطيفة .
وزي ما بيقول الشواسمو

" من مأمنه يؤتى الحذر "
وزوجك ماشي على مبدأ
" حرص ولا تخوون "

حتى ما يخسر ابوه من ورا موقف من المواقف الرومانسية الشيطانية تبعته..

والله اعلم..
يارب سامحني واغفر لي ان كنت مخطئااا في تحليلي
رد بواسطة حساام عرب
صباح الخير

تحليلي انها دلوعة زيادة عن اللزوم
لازم تفهم انها انتقات من مرحلة العزوبية الى مرحلة الزواج والمرحلتين بيفرقوا عن بعض عند بعض الناس
رد بواسطة لجنة المتابعة
حسام
والله كلامك صحيح .. ولساتها مش حاسة انو الحياة بعد الزواج بتفرق كثير عن ما قبل الزواج ولازم تتخلى عن كثير من الامور اللي كانت تشوفها بنظرها صح مقابل انها ما تغضب زوجها

احسنت
17-06-2013 11:35 AM
كونـان
شوفي يا بنت الناس زوجك اذا زي ما بتحكي اكيد عنده بعض الامور الغريبه او الشكوك
انتي حاولي تغيريها لاشي ايجابي بطريقتك واستحمليه شوي يمكن لانه عريس جديد وعنده بعض المشاكل بينه وبين نفسه وطفولته صدقيني هو ما بعمل هيك من فراغ وما بتعرفي شو بدور بباله او ليش بعمل هيك !!

الي انا بنصحك فيه لا تتعجلي بموضوع الخلفه نهائيا استني شوي لتستقر امورك هاد اولا
ثانيا حاولي تضغطي على حالك شوي لبين ما تستقر امورك وتعالجي هاي الامور الي بينكم
وبطرقتك حاولي تخففي هاي الحديه بالتعامل واحكيله الغيرة حلوة واذا ما استجاب الك
عامليه بالمثل ورجيه كيف القيود الي بفرضها عليكي مؤذيه والشكوك
بدون ما تحسسيه انك بتعامليه بالمثل ومستقصدة الموضوع
يعني زي ما بازمك راجعيه وبينيله الفرق بين الغيرة والي بعمله بطريقة غير مباشرة !

لا تستعجلي بموضوع الطلاق وغيره وخلي هاي الاسرار الك فقط وببيتك وعالجيها بطريقتك لو بتتحملي شوي عشان بيتك
والانسان الي بغار عليكي بحدود اشي جميل فحاولي توازني اموره وتوعيه ولا تياسي من الموضوع
وقوي اختلاطك بخواته وشوفي شو ردة فعله يعني قعدتك مع خواته ممكن تعرفي كيف ممكن تتعاملي معه
وشوفي شو الي بخليه يعمل هيك

لا تستعجلي بموضوع الخلفة نهائيا لانه موضوع الخلفه نقطة لا رجوع منها
احكيله حياة الشك بتدمر كل شي والاستمرار فيها مستحيل وانا شاريتك بس بدي نتساعد نفهم بعض حاولي بتوددك اله وانتي كمان يمكن في عندك تصرفات بتخليه هيك يعني حاولي تراجعي تصرفاتك كمان في ناس مخه على قدها وما بستوعب بعض الامور وخصوصا انه الشب لسا عريس جديد وحسسيه بوجوده وانك مش شايفه غيره في امور انتي لازم تخطر ببالك وصعب شرحها وبطريقتك اكسبيه للي بدك اياه واطفي هالغيرة لمصلحتك :)
موفقة
17-06-2013 11:44 AM
سنحك
طلقيه انا بوخذك
رد بواسطة عنجد
عنجد؟
17-06-2013 12:12 PM
خبير
اللتزمي في اللباس الشرعي واطلبي حاجتك من الله ركعتا استيخاره وليس منن البشر والله اعلم في الحقيققه الامر
17-06-2013 12:20 PM
المخنوق
تزوجتِ حديثاً !!!!O.o

الحل في حداثة الزواج خيتو !

الأزواج يحتاجون لسنوات لفهم طباع بعضهم البعض !!

الصبر ثم الصبر ثم الصبر ,,,,, !!

التفاهم و السياسة سيدا الأحكام في حالتك !!

الله يجمع بينكما على كل خير ,, اللهم آمين .
17-06-2013 12:31 PM
emadraed
السلام عليكم انا انصحك بالانفصال عنه لان هاذ مرض صعب شفاىه ومن شب على شيء شاب عليه
رد بواسطة كركية حرة
لا يا شيخ و شو بدك الزلمة يكون فري يعني تطلع مرته بالفيزون و عادي يكون متل الاسد جنبها ولا عادي اضل واقفة على البرندة طول النهار؟؟؟؟؟
ولعلمك في بنات بس تتزوج بصير سلفها يفوت ويطلع براحته على البيت كأنه بيته لا يا عمي بنات الايام هاي بدها تتزوج و اضل دايرة على حل شعرها و الزلمة البقبل بهيك بلا مؤاخذة منكم بكون ناقص.
17-06-2013 12:42 PM
اعزب وعندي ولد
للعلم هاد الي بحميك من العالم الي حواليك وهو رح يكون سندك حتى لو بموت ما بتركك مو مثل بعض الزلم لو يصير اي شي بتركك وبهرب الزلمه لازم يكون حمش اما بخصوص ابوه واخوانه هاد حكاه النبي الكريم ( الحمو الموت الموت )وما نطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى وبرضو هو رجل وبعرف شعور الرجال اذا زاد الاحتكاك والشيطان شاطر لا تخسري زوجك ما بتلاقي احسن منه اذا كان هاد المنضور الحقيقي من جهته اما بخصوص ولد يتسلى فيه وينساكي ههههههههه اذا فعلا صار هيك لاتفرحي بالعكس احزني لانه لو نسكي والتهى بالولد بكون فضله عليكي بالرغم انه لازم يكون اذا بحبك وبحميك بروحه فعلا ما بلتهي بشي لانه لازم تكوني اني لا تعوضي بالنسبه اله اما الولد بينولد صح ؟؟ (( مجرد وجهة نضري الشخصيه )) امشي معه نصيحه التحرر ما بفيدك
رد بواسطة تهاني
فعلا كلامك جميل جدا *** اعجبني ☻
رد بواسطة بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يعني بكره لما يجيك ولد وتجوزو ويصير يغار منك على زوجته بترضى ياابو العريف
رد بواسطة كركية حرة
وجهة نظرك صحيحة و بحيك عليها لانه هاد هو الرجل الشرقي الصح
17-06-2013 12:49 PM
مدام, .
حتى لو المشكله منقوله من موقع اخر بدي اعطي رئي ؟ المرض النفسي واضح مثل الشمس . الا اذا صاحبة المشكله منطوطه وبدها تمشي على حل شعرها وبتردش عليه ابدا ومع جمالها عملتله عقده وشك . وفي نسوان بعملن اشياء استفزازيه عشان يوهمن الزوج ويعملن عنده شك ومرض نفسي وهاي اخرتها جريمة قتل . وفي رجال مريضين نفسيا بدون واسطه كيف لما يتجوزو وحده حلوه بيكون مو مصدق حاله وبهستر , عشان هيك الوحده لازم ماتزودها كثير يعني مابتعجبها البرندا الا اذا حكالها توقفيش ومابعجبها السوق والناس الا اذا انمنعت عنهم . اكثر النسوان كذابات وخبيثات ومابتئمنه .؟
17-06-2013 12:50 PM
غريب ابن الايام
(لا حول ولا قوة الا بالله ) الصبر وطولة البال منيحة
17-06-2013 12:53 PM
مدام.,
ارمي ثيابك القديمه الي مو عاجبيته لانها مش مستره وخذي ثيابه الجديده الي مستره ااااااخ والله المشكله ماهي داخلي راسي
رد بواسطة كركية حرة
وانا معك
17-06-2013 12:54 PM
ووووووو
الورد يستحق الورد وتهاني تستحق الورد مرشوش بالعطر مساء الخير ياورده
رد بواسطة اماني عباس
مسا الفل والورد☻
رد بواسطة تهاني
الله يسعد مساك الحلو يا رب♥
رد بواسطة تهاني
انت الورد والياسمين تسلمي
17-06-2013 01:06 PM
فتى النورس
عزيزتي أنا شاب واعاني من مرض اسمه الغيره وبالفعل الغيره الزائده تسمى الشك بلا ادنى تفتكير وهنام يقال اذا دخل الشكل من باب خرج الحب من الباب الآخر ولكن عليكي أن تكوني بمستوى الكلام الذي سأقوله لكي وهذه هي فترة العلاج سوف تأخذ فتره زمنيه ليست بالطويله وهي انصاعي لأوامر زوجك باللبس والحديث مع الرجال وبطريقة او بأخرى يجب أن تثبتي له بأنك تحبيه وتسخري كل وقتك له وأي امر يصدر لك استقبليه بكل صدر رحب وافهميه بأنك مستعده لأي شيء كرماله
17-06-2013 01:11 PM
كركية حرة
حبيبتي الرجل الحر ع قولتنا يغار و بجنون .
طبعا الرجل الحر لا يقبل الا اللبس المحتشم من زوجته و هذا حقه و حق الله قبله فلا يجوز ان ترفضي احتشامك باللبس حرام عليكي.
ثانيا و هو الاهم قال الله تعالى الحمو الموت و اترك لكي البحث عن تفسير هذه الآية.
و عجبني تعليق 9 من لجنة المتابعة فعلا هو ادرى بنفسية ابوه يمكن ابوه نسونجي و نظراته مش مزبوطة.
على العكس معك انا احترم الرجل الغيور الحر و لا اجد مبرر لطلبك الطلاق.
وفقك الله
رد بواسطة كركية حرة
اسفة الحمو الموت حديث شريف.
اعتذر على الخطأ
رد بواسطة مآهر . . .
برضه كلامك صحيح لأنه بهاد الوقت لازم الواحد يخاف من الطير الطاير ومن زلات نفسه آيظآ . . .

يرحم جدودنا لما كانوا يحكوا إنو

" اللي مآ بيغار حمار "



إحترامي إلك كركية . . .
رد بواسطة كركية حرة
ولوووو العفو
شكرا لأسلوبك الراقي
رد بواسطة اعزب وعندي ولد
بشاركك نفس الفكر بنت العم سبحان الله دمنا واحد هههههههههههه
رد بواسطة كركية حرة
الله يحييك يا قرابة
رد بواسطة اعزب وعندي ولد
ما عليكي زود
17-06-2013 01:20 PM
وووووو
اماني عباس اسم على مسمي شكرا انت نفسك تهاني اجابه ومن الاخضر
رد بواسطة اماني عباس
اه والله تسلمي
17-06-2013 01:28 PM
مآهر . . .
انا رأيي إنه نيالك ع الكم الهائل من الغيرة . . لأنه في كتير من النساء يتمنن نبسبة غيرة بسيطة من أزواجهن . . .

يمكن غيرته الكتيرة من خلال ما يراه في المجتمعات الفاسدة . .



بعينك الله سايريه وحاولي تفكري باللي بيعمله إنه لصالحك ومن خوفه عليكي . . ونصيحة مني انك تحافظي ع زوجك :) وبالتوفيق يا رب
رد بواسطة كركية حرة
كلامك صحيييييييييييييييييييييح
17-06-2013 01:29 PM
ابن الجنوب *
الي بغار احسن من الي ما بغار
احمدي ربك واسكتي
17-06-2013 01:39 PM
الشوبك
الى تعليق رقم 21 كركية حرة

اختي العزيزة الحمو الموت حديث عن الرسول علية الصلاة والسلام وليس آية.

انصح الاخت المتزوجه الصبر والتعايش مع زوجها في هذا الزمان الغابر.
رد بواسطة كركية حرة
ايه والله بعرف
وصلحت الخطأ بنفس التعليق اذا بتقراه كله.
شكرا لتوجيهك
17-06-2013 02:09 PM
ايـهـاب
مـع احـتـرامـي لـزوجـك تـصـرفـاتـو بـهـيـك شـكـل سـبـبـهـا عـلاقـات مـع الـنـسـاء قـبـل الـزواج لـدرجـة انـو مـن كـتـر هـاي الـعـلاقـات صـار يـشـك بـزوجـتـو ويـفـكـرهـا مـتـل الـنـسـوان يـلـي تـعـرف عـلـيـهـم.

نـصـيـحـتـي أطـلـبـي الـطـلاق عـشـان زوجـك مـا راح يـتـغـيـر بـهـيـك وضـع.

تـحـيـاتـي
رد بواسطة على حساب الطلاق محرم عندكم
ليش دايما بتدور على خراب بيوت المسلمات ؟؟؟؟؟
رد بواسطة هههههههههههههههههه
شو بده تكون يعني مثل الي عرفهم
رد بواسطة ايـهـاب
يـعـنـي تـضـل تـعـانـي مـنـو احـسـن؟

مـنـتـي شـايـفـة كـيـف رد فـعـلـو عـلـى ابـوه يـلـي هـو اقـرب الـنـاس الـو
17-06-2013 02:43 PM
سالي
حبيبتي انتي عروسة جديدة ازا طلبتي طلاق مش رايحها تفلتي من لسان الناس

اصبري شوي ورايح يخفف باذن ربي

رد بواسطة عـــــلاء
يسلم ثمك سالي
رد بواسطة 0987
كلام الناس لابقدم ولا يئاخر شو جايب اجلنا وتخلفنا غير كلام
رد بواسطة سلوى
والله اللي بضرب بالعصي مش متل اللي بعدهم يا علاء الصبر منيح بس له حد هذا مريض نفسي يجب معالجته وان لم ينجح الامر ولم يكن عندها اولاد فالله حلل الطلاق
17-06-2013 02:43 PM
طبيب نفسي
حتى من اهلو الغيره
بصراحه هاذا الأسلوب مش اسلوب غيره
هذا يسمى مرض نفسي
الله يصبرك
17-06-2013 03:03 PM
tamimi
tetla3eesh 3l balkon bekafe
17-06-2013 03:49 PM
*مـــــــــــــــجــــــــــــد*
مشكلتك عويصه يابنت الناس .لأنه زوجك من خلال الصفات التي ذكرتيها في المشكله واضح انه يحمل شخصيه باطنيه .فهو في اعماق اعماقه شخص خائن لا يتورع عن ارتكاب اسوأ السلوكيات الشاذه .لذلك هو يقيس الناس من حوله ومن اقرب الناس اليه كما هونفسه .والقاعده تقول ان الرجل الذي يخون الناس هو خائن والذي ينظر نظرة سوء للناس هو نفسه سيء.ولكن لا يأس مع الحياه ان كنتي انسانه متعلمه وذكيه تستطيعين ان تدخلي الى شخصيته الشيطانيه وتجعليه يعترف لك بكل مكنوناته ومن هنا يبدأ العلاج بالكفاح الدبلوماسي الطويل الامد اسلوبا وسوف تنجحين ان شاء الله
17-06-2013 06:09 PM
مدام,
شكل المشكله منسوخه الي صاحبة المشكله مامعها خبر بشي
17-06-2013 06:31 PM
ايمن
بصراحة خليه يراجع دكتور نفسي شكلو عندو وسواس قهمري واذا ما رضي اتركيه وروحي عند اهلك خليها تكون فترة منيحة وخلال هاي الفترة اذا اجى عند اهلك احكي شروطك انتي لحتى ترجعيلو ومن اهم شروطك طبعا انه يبطل غيره او يراجع دكتور .. اذا ما مشي الحال الطلاق افضل لانه انتي ليسى عروس وهيك عم يعمل فكيف لما ضلوا مع بعض شي فترة طويلة ؟...
17-06-2013 06:41 PM
نورس الاردن
بصراحة طلقك منه احسن شيء لانك تعشين مع احترامي لزوجك مع مريض نفسي لأن هذه ليست غيره وانما شك وعندما تكون غيره الغيره بهذا الشكل تولد الشك واذا كان شك بين الزوجين او بذات من قبل الزوج انتهت حياة الزوجة واقترح عدم انجابك منه الأن لانه لايمكن أن يلتهي بطفل بل يزيد من الشك لانه يشعر عندها انه قد تم السيطره عليك بسب الطفل يعني كأي تفكير همجي من قبل بعض المتخلفين عقليين انه عندما ينجب طفل من زوجته يصبح عدم مقدرة الزوجه تركه بسب الطفل وتتحمل كل شيء منه بسب هذا الطفل كمقولة بعض منا استحملي مشان الطفل بس أي الطفل هو السبب لعيش مع أي متخلف سوى من الطرفين
17-06-2013 08:50 PM
مرحبا
مرحبا انا طبيب نفسي واعتقد انا هذا عباره عن مرض نفسي وانا مختص بهذه النوع من النزاع الزوجي ارجو من صاحب العلاقه مراجعتي على ايميلي reviver255@yahoo.com
رد بواسطة كركية حرة
من متى يا اخ أمين صارت الغيرة مرض نفسي؟
17-06-2013 09:05 PM
حساام عرب
يعني فوق ما هوه خايف عليكي وبحبك وبيغار عليكي زعلانة !!!!!!
مش عاجبه طريقة لبسك !!!! هوه حر
ما بيطلعلك تعارضيه
اذا قايم في كل متطلبات الحياة الزوجية .شو اللي مش عاجبك ... مهو لو بيضربك زي ما بعض الأزواج المتخلفين كان أحسن ,,,, والله حيرتونا معكم يا هالنسوان .
احمدي ربك انو بيغار عليكي وما بيهينك ,,,, وطول ما هيه أفعاله داخل نطاق شرع الله يبقى ما في مشكلة وبلا منها التنورة القصيرة والبيوزة البدي يا ستي والله يوفقكم ويهدي بالكم
رد بواسطة لجنة المتابعة
خير الكلام
17-06-2013 09:18 PM
--Zaid--
اها !! سولافتك فارطة ،،،، وين المشكلة بكل الي حكيتيه !!انتي شو مشكلتك بالزبط !!
خلينا نشوف شو هي مشكلتك :
اللبس !! احمدي ربك الي بطلب منك تغيري لبسك ،،،، انا لو مكانه بحرق الاواعي ويمكن احرقك معهن وبفرض عليكي الي بدك تلبسيه ،،،، ما في رجل بالدنيا عنده شرف بقبل مرته تطلع بلبس مقرف ،،، هو المفروض اتفق معك ع هالقصة قبل الزواج .

أما الطلعات فبتعتمد على طبيعة الشخص اذا هو بيتوتي او صايع ،،،، لولا اهلي الي اجو من السفر ولا هسى بتلاقيني آخر صياعة انا وصحابي وعشان ما حد يستشرف علي صياعتنا صياعة "محترمة ".
وشو قصة صحابه ويسلمو عليكي !! انتي ليش محسسيتني انك رح تفتني الكرة الأرضية بجمالك !! بتستفزني البنت لما تحكي انها جميلة جدا ،،، لانه اذا انتي شايفة حالك هيك انا ممكن اشوفك شبه سحلية الغابات الخضراء .

اهاأاا،،، اجينا للشغل الصح ،،، البلكونة !! شوفي وقفة البلكونة والنشر ع البلكونة هاظ بنزليش من زور ،،،، تقعدوا مع بعض ع البلكونة اوك بس توقفيلي لحالك زي عمود الكهرباء او تمثال الحرية ايش اله داعي هاظ الحكي !!

وعلى ما يبدو أهل مكة ادرى بشعابها ،،،، جوزك عارف طينة أبوه ومش متطمنله ،،، اختصري بدك تطلعيه مريض نفسيا بالزور !! والبهارات الباقية الي زدتيها ع المشكلة مش داخلة مخي .
نفرض انك اتطلقتي وبعدين !! هيك بترتاحي !! أقلك يا ستي اتطلقي وظلك تنطنطي من بلكونة لبلكون في داركو وتوفريش بلكونات الجيران كمان الله يقويكي .

محررة حلوان تخرجي نزليلي التعليق كامل ،،، والله انه محترم وابن عالم وناس .

مواطن فاخر على الآخر
يزم تعال ودعني ،،،، بلش العد التنازلي .
رد بواسطة كركية حرة
لاااااا هاي المرة بالذات لا غبار على كلامك من الألف للياء صح .
والله ما بستفزني الا البنت البتزوج و بدها اضل دايرة من هون لهون.
الزي هيك بدها خروف اجره وراها مش زلمة كلمته ترن .
وكلمة بحكيها للرجال الفري و بسمح لمرته تلبس لبس مكشوف و اتصاحب صحابه
((تبا لزمن كثر فيه الذكور و قل فيه الرجال)) واترك لكم تفسير العبارة
رد بواسطة تهاني
فعلا كلامك جميل ومن الاخر اعجبتني ☻
17-06-2013 10:23 PM
عدي الحلو
الغيرة حلوة ولكن ليست كما ذكرتي
فالصبر جميل
وما صبرك الا بالله لعله يتغير وخاصه شهر رمضان اقترب فدعي له
17-06-2013 11:20 PM
نــــور
هاد الشي بسير عادي بين اي زوج وزوجه بس بدك مين يتفاهم
أكيد يعني مو بأيده يمكن من حبه الك بس لازم تتفاهمي معاه لأخر مره وجكيلو إنك بجبه دائما وحاولي إنك تستجيبي معاه هي فتره وبتتغير يمكن لانكم عرساان
ههه حسد *-^
18-06-2013 03:29 AM
اني لك ناصح امين - امين
والله يا اختي الكريمة

لا بد انك تتخمري وما تكلمي الرجال حتى اخوان زوجك وما حد يشوف وجهك مادام انك جميلة. واللي بقوله زوجك هو الصحيح. انت لا تعلمي مدى الاثر الذي تتركه النساء على الرجال حتى لو ابتسامة بريئة. واللباس الشرعي هو الذي يقيك شرور الناس.



وانت تؤثمي اذا كنت فتنة للناس واظهرتي شيئا من مفاتنك. اما لباس التنورة والقميص أو البنطلون كل هذا مثير جدا للشباب وانت صاحبة الاثم



وحتى الجلباب لا يكفي. واحنا بنضحك على حالنا بقولو فلانة بتلبس جلباب والله لا يكفي حتى لا يعرف اي جزء من جسم المرأة لا طول ولا عرض اقصد المكسم.



البسي الجلباب الفضفاض والبرنس والخمار ولا تظهري وجهك لاحد عدا المحارم. صدقيني زوجك رح يرتاح



اما الجلسات العائلية فهي شر الجلسات

لا بد من جلوس الرجال لحال والنساء لحال غير هيط مصيبة



هذا الحق ووالله ان فعلتي هذا سترين السعادة

ولا يظرك لو قالو لابسة خيمة



نعم هي خيمة الستر والعفاف هذه الخيمة سجنك في الدنيا وشرفك وعفتك



ولا راحة للمؤمن الا في دار الاخرة رزقنا الله اياها وجميع المسلمين اللهم امين
18-06-2013 06:23 AM
مواطن فاخر على الاخر لزيد الوحش
سلامات والله وين يا مسهل محنا قاعدين مبسوطين تقلييش على امريكا مش تجره اذا بدك ماستر خذه من هان يا بطل على فكره انت تخصص ايش ليكون انجلزي. شوف يا زيد لأن بدايه حياتك وانطلاقك للحياه خذ هذه النصيحه وحطها حلقه في ذانك.. ثلاث حافظ عليها تسعد دنيا واخره...اذا ظهرت عليك نعمه ..فأحمد الله دائما وابدا الله بيحفظها الك..الثانيه اذا أبطأ عنك الرزق ..فأستغفر الله ..الايه فقلت استغفروا..الثالثه اذا أصابتك شده فأكثر من قول لا حول ولا قوه الا بالله.وان شاء الله ... الله يعطيك حتى يرضيك ولا تنسى الفقراء و الزكاه الزكاه الزكاه ...والصدقه تقييك مصارع السوءواخيرا اقول الله يرضى عليك ويهديك ويحميك ويغنيك ويحبب خلق الله فيك والسلامه للجميع
رد بواسطة كركية حرة
معلش احشر حالي نصيحتك رو9و9و9و9عة
18-06-2013 08:25 AM
وووووووو
اماني عباس صباح الفل
18-06-2013 08:35 AM
الحائر
ما بتكملي حياتك معه واخرها بتطلبي الطلاق منه
18-06-2013 09:00 AM
اردني...
الخمار الخمار انا بحبه كثير
18-06-2013 09:13 AM
حمزاوي الى الدكتور مرحبا
والله يا دكتور مرحبا انا بهنيك على ضميرك المهني العالي ، بس ما شاء الله عنك بتشخص المريض wireless ، عجبتني الفكرة وكمان مش عن طريق المريض عن طريق حديث زوجة المريض ،
تحياتي الحارة والسخنة
روح طير يا شيخ
18-06-2013 09:17 AM
نــــور
والله يعني ما بعرف بس مو لازم إنك تتطلئي منو لانو بضل زوجك حتى لو إنو غار هاد شي طبيعي بس بدو تفاهم شووي زياده وتحكسي فيه اووك مو لازم تتركيه يشك فيكي
18-06-2013 09:38 AM
تالا
الغيرة من الرجل على المرأة جميلة جداً اشعريه دائماً بالحب والإهتمام وانك تحبيه وتتمني دائماً رضاه وأنه كل شيء عندك ولا تخربي حياتك بيديك والرجل دائما في بداية الزواج يغار كثيراً ثم تصبح الغيرة معتدلة عندما يعرفك بشكل صحيح ويعرف ما انت جميل من الرجال ان يغاروا ويراقبوا زوجاتهم ايضاً وخصوصاً ان كانت تعمل فمن المفروض على اي زوج ان يزورها في عملها بين الحين والآخر والله انني اعمل وارى متزوجات في العمل يخن ازواجهن لأن الزوج يتركها تأتي الى العمل بدون رقيب وبدون قيد المرأة أيضاً لا يجب ان تعطى الحرية الزائدة فهناك ذئاب كثيرة في مجتمعنا والمرأة عاطفية فاذا حدثت بينها وبين زوجها مشكلة الذئاب تحاول استغلال ذلك وتمد لها يد العون ويعمل الذئب من نفسه ملاك ويحاول التقرب اليها الى ان تقع في شباكه وعندما يحصل على ما يريد منها يتركها بعد ان يفقدها شرفها وكثير من الرجال في مجتمعنا ليس عندهم اخلاق يستميلون المطلقة والأرملة والمتزوجة لأنهم يرون منها فريسة سهلة لهم.فنصيحة لك ان تداريه والزواج اول ثلاث سنوات تكون فيه مشاكل والشاطره من تعرف ان تحافظ على زوجها وبيتها وتكسب قلب زوجها وعليك ان لا تقولي مشكلتك لأي رجل كان حتى لا يستغلك ويفقدك سمعتك وشرفكي واستعيني بالله وادعيه ان يوفقك في زواجك فعمر بن الخطاب كان يغار على عرضه غيرة شديدة وتذكري قول الرسول صلى الله عليه وسلم في معناه الحمو الموت يجب ان تكون علاقتك بزوج اختك وابناء عمك وابناء عمتك وابناء خالك وخالتك وازواج اختك في حدود حتى لا يحدث ما لا تحمد عقباه واتمنى لك التوفيق
رد بواسطة 111
ايش يا توتو صايرة تعرفي تعلقي ولك يا امورة
18-06-2013 09:39 AM
طبيب نفسي
بصراحه مثل هذه الحالات تختتم بالنهايه بالانتقام ولا غير الشد العكسي اليلبي من البدايه اما الغيره التي يتخذها حجه فيه قد تكون سببا لمنع التصرفات العاديه جدا مع اني ارى الفشل ركن من اركان الحاله التي تعيشينها والاسلم قبل الانجاب الانسحاب لان الانجاب يفرض بعض الامور عنفا
18-06-2013 10:41 AM
عتريس حابس ابليس يكيس
الموضوع متناقض شوي ,بصراحة غيور و انتي قاعدة على النت اصلا ارجل الغيور اكثر اسي بخاف منه النت ,و بعدين انتي زعلانه لانه خايف عليكي و بحاول يحميكي بس بطريقته ,الايام هاي من الي بيسمعه الواحد صار يشك بحاله .



و خليني امشي معك نعتبر انه زوجك مريض بالشك الزائد هذا يعني انه تتركيه مباشرة يعني اذا بكره مرض مرض عضوي راح ترميه مباشرة وهذا دليل على انك مو اصيله و ما بتعرفي عن عادات واصالة الاردنيات الي بتوقف مع زوجها على الموت ,انا انصح زوجك انه هو يطلقك و بصراحة مجرد فتحك للموضوع -اذا كان اصلا صحيح- هذا دليل على انه مع حق يشك فيكي .
18-06-2013 10:47 AM
بهبهو
يختي اولها هيك بعد سنتين بصير يشوفك مثل اخوه فعادي يعني ههههه
رد بواسطة كونـان
شر البلية ما يضحك

يعني الي بتخلي جوزها يشوفها زي اخوه باختصار مش انثى ولا بتفهم اشي بالانوثه !

الرك على الانثى بهيك امور والملكة الي بحبس جوزها بقصر انوثتها وبتتربع على عرشه

التجديد وكسر الروتين والملل !! مصطلح لو اتاملنا فيه بساعدك الي بفكروا بطريقتك!
18-06-2013 11:14 AM
000 / الى كركية حرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيفك اختي العزيزة كركية حرة
انا كثير قراة تعليقات المعلقين بس بسراحة انتي اكثر وحدة تعليقاتها جريئة ومحترمة في نفس الوقت سدد الله خطاك اختي العزيزة ونا بحترم فيك جرئتك واحترامك لذاتك واللمعلقين الافاضل واهل الكرك معروف عنهم الرجولة والكام الطيب سواً كانو رجال او نساء ونا باثني عليك الاحترام والتقدير الطيب اختي في الله والى الامام اخوكي محمد
رد بواسطة كركية حرة
مشكووووووور اخي
وانت بتحكي هيك لأنك ابن اصل و اولاد الاصل ما برضوا للزوجة الا الصح .
وانا لأني عايشة ببلد تاني بحس انه الأردني بغيرته و عاداته و تقاليده المحافظة مميز عن غيره من العرب والله عن تجربة .
يا اخي حتى عصبية الاردني ولا احلى منها.
كمشة تحيات الك اخ محمد
18-06-2013 11:29 AM
مواطن فاخر على الاخر ل كركيه حره
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذا اليوم المبارك ان يشرح لك صدرك وييسر لكي امرك وان يغفر لكي ذنبك وان يجازيك بالاحسان احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا..امين امين وتحياتي لزيد ولنداء اقول ابتسمي فرزقك مقسوم وقدرك محسوم واحوال الدنيا لا تستحق الهموم لانها بين يدي الحي القيوم والسلامه للجميع
رد بواسطة كركية حرة
الله يجزيك كل خير اخي
18-06-2013 12:07 PM
كركية حرة
الله يجزيك كل خير اخي
18-06-2013 12:13 PM
كركية حرة
مشكووووووور اخي
وانت بتحكي هيك لأنك ابن اصل و اولاد الاصل ما برضوا للزوجة الا الصح .
وانا لأني عايشة ببلد تاني بحس انه الأردني بغيرته و عاداته و تقاليده المحافظة مميز عن غيره من العرب والله عن تجربة .
يا اخي حتى عصبية الاردني ولا احلى منها.
كمشة تحيات الك اخ محمد
رد بواسطة 000
السلام عليكم اختي
اختي العزيزة والله اني ما حكيت عنك هيك لكي تمحينني ولاكن كلامي كان من اخ الى اختو
والى وجة الله تعالى
لانك فعلاً من المعلقين الندراء في التعليق الجميل والمحترم وغير المجلجل بلكلام الغير لائق او المتعصب
انا اوكن لك مرة ثانية كل الاحترام والتقدير لسعت صدرك في قبول كلامي لك وربي يمنحك الصبر الجميل والكلام الطيب الموزون والمرصع كلام الله وسنة رسولنا الحبيب
اخوك محمد
رد بواسطة 000
تعديل خطاء ( تمدحينني )
رد بواسطة كركية حرة
تحياتي الك اخ محمد
و بجد اسلوبك راقي جدا
بالتوفيق
18-06-2013 12:27 PM
احكي معي
0000
18-06-2013 12:33 PM
طبيب نفسي
ممكن اذا بتحبي اجلس معه بالعياده هاذ الي بقدر اساعدك فيه شكرا
18-06-2013 12:35 PM
أنا
والله يا أختي ما أنا شايفه عندك مشكله لأنه الرجل اللي بيغار على زوجته هو الرجل الصحيح وبعدين يا أختي مو ضروري تكون علاقتك بوالده مثل علاقتك بوالدك يعني أصلا مجرد السلام باليد عليه يكفي وزياده وحتى اخوانه (( واعتقد أن إخوان الزوج هم المقصودون بالحديث الشريف بأن الحمو هو الموت وليس والد الزوج)) مو ضروري السلام عليهم باليد وأصلآ هم ليسو بمحارم لك أنا صار متجوزه سنين عمري ما سلمت على سلف اللهم عمي فقط أسلم عليه باليد بالمناسبات والأعياد ,اكتفي بالتلفظ بالسلام في الأيام العاديه

أختي الكريمه روقي والتزمي بيتك واحفظي زوجك ورغباته ربنا بيحفظك ان شالله

اتمنى لك زواج مبارك
18-06-2013 12:56 PM
مها
أنا بموت ع غيرة زوجي علي. بشعر إنه زلمة مسؤول عني مش ولد. وكل شي بدي إياه جايني. والحمدلله الله أعطاني منه ولد ثمرة حب وغيرة منه.



رد بواسطة 123456
كيفك اخت مها
يا ريت ما تحكي عن حياتك مع زوجك اية اشي
لان الناس يا اختي الفاضلة عنيهم فارغة
كثير وما بسدقو يشوفو ثنين متفقين الا والحسد بيشتغل عندهم
الله يوفقك مع زوجك ويحفضكم من كل سؤ وديري بالك يا اختي على بيتك وابنك افضلك الله يهنيكم يا رب وديم المحبة والخير بينكم قولي امين
رد بواسطة ههههههههههههه
حكي فاضي قديش الك مجوزه 5 سنين طيب استني شوي وبعدين اذكريني هههههههههههه
18-06-2013 01:21 PM
طبيب نفسي
ممكن تراسليني هون anas-788@hotmail.com
18-06-2013 02:02 PM
طعه بيك و قايمه رئيس جمهورية قايمه العظمى
لك اخلعيه وبلاش تعدمي شبابك معه
والله نصيحه ببلاش رح تظل حياتكم مرار وهم وغم و تعوفي عمرك وتعوفي اليوم الي تزوجتيه فيه
اخلعي ولا يهمك بعدك باول عمرك
رد بواسطة 125
يخلعلك سنان ان شاء الله شو هنصيحة
التافهة منك
رد بواسطة تهاني
عنجد يخلع اسنانك وطوحينك كمان ان شاء الله على هالنصيحة هاذي
18-06-2013 02:35 PM
مها
رد إلى 123456:

شكرا إلك كلك زوووووء وإنتي الله يحفظك كمان.ويخليكي لعيلتك.
18-06-2013 02:50 PM
مها
رد إلى هههههههههههههه:

يعني أنا ضحكت كتيييييير ع تعليقك. الحمدلله أنا متزوجة من 3 سنين مو 5. بس الحمدلله زوجي هلأ معي أحسن 1000 مرة من الخطبة وأول الزواج.



الللهم لا حسد ويحفظلي ياه هو وابني ويعطيني أخ أو أخت لابني.
رد بواسطة 123456
اولا انا رجل يا اخت مها
وثانيا ما تخذي بكلام صاحب تعليق هههههههههههه
لانو شكلو هو غيران منك كثير
ربي يعطيك مرادك وبعثلك اخ او اخت لابنك
وتشوفيهم عم يكبرو يوم بعد يوم ان شاء الله
وخي نصيحتي الي قلتلك اياها من قبل
وديري بالك على بيتك وزوجك وابنائك
وربنا يطرحلكم البركة ان شاء الله في كل شيئ
ونا مش طالب منك غير الدعاء لي اختي الفاضلة
رد بواسطة هههههههههههههههههههههه
غيران من شو يافالح انا عمري 22 سنه وههههههههههههه
رد بواسطة مها
إلى 123456:

شكرا إلك والله يوفقك بحياتك وإذا مو متزوج الله يعطيك بنت الحلال الهنية الرضية. اللي ما تشوف ولا تعرف بالدنيا غير زوجها وبيتها.



يا الله يا كريم لا ترد دعائي.
18-06-2013 02:52 PM
حبيب
اذا كان سبب غيرته هو جمالك معناه انتي السبب واذا كنتي انت السبب لازم تتحملي لكن ما في شيء يدوم بكره يزهق وخليكي عاقله والاطفال يغيروا كتير في الحياه والعروس اذا طلقت في اول ايام عرسها فهذه مشكله صعب حلها لانه تدخل الى شكوك اخرى والله يستر وما دام عرضتي مشكلتك لراى الجمهور فلازم تستفيدي من اراء الناس الذي قد مروا بالتجربه
18-06-2013 03:09 PM
بخخخخخخخخخخخخ
على فكره حت الي بكره مرته بغار عليها مو دليل الحب . احيانا الغيره بتكون بحكم العادات والتقاليد فقط يعني لو سافرو على دوله اوروبيه بلبس مرته بكيني يعني غيرته عند ربعه وقدام الناس والاقارب وبره بركب قرون ستانلس ستيل
رد بواسطة تهاني
عنجد ان بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وصادق كمان
رد بواسطة ghhhhhhhh
احسنت
18-06-2013 03:45 PM
مجوزه
قلعطني بغيرته جوزي وقرفني . وخنقني الله يوخذو ويريحني
رد بواسطة تهاني
لا اله الا الله وحدي الله يا مرة شو هالحكي
رد بواسطة ,
امييييييييييييييييييييييييييين
رد بواسطة ام ريااان
هههههههههههه
طولي بالك شوي..حرام تدعي عليه
رد بواسطة مجوزه
يابنت الحلال قرفني والله صرت ادور على واحد مركب قرون في هون
18-06-2013 03:46 PM
تهاني
الى وووووووووووووووووو


لا انا اسمي تهاني مو اماني عباس وبعدين مين اماني عباس هاذي
18-06-2013 05:07 PM
البيوت اسرار
سلام الله عليك اختي ... بداية مبارك زواجك و أرجو ان تتقبلي نصيحتي .. انا انثى مثلك وصدقيني إني انصحك من قلبي .. عزيزتي .. محبة الزوج لزوجته قد يعبر عنها بطرق مختلفة. بعضهم يعبر بكلامه و اخر بالهدايا و الترفيه.. و بعضهم لا يستطيع التعبير فقد يعبر بغيرته الشديدة . فمن شدة حبه لزوجته يعتبرها ملكا له ..هذا طبعه و طريقة تفكيره.. والعكس ينطبق على الزوجه كذلك فتعبر عن حبها لزوجها بنفس ما أسلفت سابفا... لا بد ان نفرق بين امرين:
الاول.. إن كانت الغيرة بما يرضي الله مثلا طريقة الملابس او الاختلاط او مصافحة الرجال و النساء أو الصداقات و العلاقات بينهم فهنا أصبح الحلال و الحرام له شأن فلا بأس بالغيرة على الدين و الاعراض.
الثاني:
الغيرة المذمومة التي تصل لدرجة الشك و تكون عندما لا يفرق الزوج او الزوجه بين المحارم كأن يغار على زوجته من أبيه ..أو تغار الزوجة على زوجها من امه و اخته وغيرهن من المحارم ..هنا الأمر إختلف و الموضوع ما بين الشك أو الطبع الذي يصعب تغيره إذ يتعود عليه الانسان منذ نشأته فيصعب تركه.. ربما تربى زوجك ببيئة تضيق النطاق على الأنثى بشكل عام ..
اقول لك قد يتغير زوجك مع الوقت و لكنك تحتاجين للصبر على ذلك ربما هو يعتبرك كل حياته .. لكن إن وصل الأمر للشك بمن احل الله لك مثل ابيه فهو محرمك شرعا ..ارى ان تصارحيه لتتاكدي ما تفسيره إن كانت تلك طريقته الوحيدة للتعبير عن محبته ..فحاولي تغيره ,إن كان غير ذلك فليتحدث أقرب إخوانك ..او امه أو اخته معه في ذلك.. وصدقيني انااقول لك كل واحد منا له سيئات و حسنات فإبحثي عن حسناته و صفاته الطيبة يهدأ بالك.. بالتوفيق عزيزتي
18-06-2013 05:17 PM
شي غاد
سخيفه جدا واسجف من السخافه نفسها
مش لاقيه شغله العبي شده ع النت احسنلك
بس الواحد ناقصه انتي وبعض التعليقات
18-06-2013 05:42 PM
--Zaid--
مواطن فاخر على الآخر
حبيبي والله ،،،،، شوف هسا قصة امريكا واردة بس حاليا مأجلة لأكثر من سبب ،،،،، اهم سبب اني بقدرش اسافر وام زيد مش راضية عن سفرتي ع دولة أجنبية ،،،، كل فكرها اعمل زي ابن خالتي واتجوز أجنبية ،،،السبب الثاني اني مشتاق لأهلي قد ما تحكي .
مزبوط انا دارس أدب انجليزي وفرصي هون شبه معدومة ،،،ف مبدئيا بسافر عند أهلي وبشوف صاحب ابوي ،، عرض علي وظيفة ولهسى مش عارف شو طبيعتها .


الله يسعدك يا مان ،،،، آمين الله يسمع منك يا رب ،،،، الصدقة تقيك مصار السوء ،،،،، جبتها ع الوجع يا كبير .
18-06-2013 06:46 PM
اكتر من كلمه ورد غطاهم
انا بدي احكي عن الغيره , الغيره ليست دائما دليل على الحب والمحبه , هناك الغيره المرضيه غيرة الشك والشعور بالنقص , غيره مردها الى نفس غير مستقره وعقد نفسيه بداخل المراه والرجل ,

كتير في ناس بتخلط بين الغيره المحموده وبين تحولها الى شك بتصرفات الشريك او احد اطراف العائله , شك بافعاله شك باقواله شك بنظراته بانفعالاته ,.....


في ازواج في السياره بيضرب زوجته باللكمات والبوكسات عند ما تتطلع من شباك السياره وهي بجنبه واحيانا يعرضها لاحراج وينزل من السياره ويتهاوش ويتلاسن مع اصحاب السيارات اللي واقفه على الاشاره ,

وبحول خروجها معه الى عامص على جلدها , وتجربه مريره الها , وموال تكسيرها وتحطيمها بحجة انه رجل غيور , بتستمر كمسلسل ما بتنتهي حلقاته

في شخصيات اناث وذكور مريضه بالشك وبسموها غيره , وهي مش هيك ابدا

الاشخاص الغيورين الى درجة الشك ... اشخاص مرضى لا يمكن مساكنتهم ولا معايشتهم ولا يمكن يتم اصلاحهم

الخلل عندهم غير قابل للعلاج والحياه معهم جحيم وموت بطيء وموت سريري , بقتل الروح وشويه شويه بخلص على الجسد وبقتل صاحبه حيا قبل ما يموت فعليا ويروح على القبر المكان الوحيد لخلاصه اذا استمر بالحياه مع شريك مريض
18-06-2013 07:02 PM
جوزي عصبي؟؟؟؟؟؟
مجوزه من سنين طويله ولبسني خمارومابطلع مشوارالامعاه ومافي عنااختلاط من لماكنت في بيت اهلي يعني شئ اتربيت عليه وعندي بلكونه مابتنفتح
نهائيادايمابين4حيطان والمشوارصدفه كل
هادراضيه فيه بس العصبيه الزايده والمشاكل الي بسبب وبلا سبب حتى على اتفه الامور والمشكله انه بشوف الناس كلهاغلط وهو لحاله صح والله حاسه حالي بحاجه لطبيب نفسي
رد بواسطة مو دين هاده
اخلعيه بدل مايضيع عمرك هدر هاي مو غيري اختي هاده حب التملك لحقي حالك
18-06-2013 07:16 PM
who
طبيب نفسي روح عالج نفسك يقطعك ما أزنخك
18-06-2013 09:58 PM
ووووووووو الى تهاني
الى تهاني الف صباح الورد والخير كان هناك رد من اماني عباس على تعليق 19 والا اعرف من اين الله يسعد صباحك يا تهاني يا وجه الورد والفل
رد بواسطة تهاني
صباحك عسل وسكر وقشطة
19-06-2013 09:55 AM
ابو ايهم
اتركيه لايصلح العطار مايفسد الدهر
19-06-2013 10:24 AM
كركية حرة
صباح الخير محررنا
ما في جديد عندكم؟
رد من المحرر:
هذا القسم يتم تجديده بحسب ما يرد الينا من مشاكل
19-06-2013 11:04 AM
ابن مادبا
يا ينت الحلال فيه مثل يقول اولها اهونها ردي علي دشريكي منه ورايحه تذكري اللي كتبته وتقول آخ لو رديت هذا مرض ولا يمكن علاجه ابداً الطبع غلب التطبع
19-06-2013 12:00 PM
الى التعليق 58
حرام عليك يارجل انته قرأت انها كاتبه انا جميله وراح نظرك بعيد وقام يوسولك الشيطان ومنزل بريد الكتروني وتقول راسليني هون اتقي الله اعتبرها اختك وماراح اقول اكثر من هيك حسبي الله ونعم الوكيل
19-06-2013 12:05 PM
ووووووووووووو
تهاني انتي عسل وسكر وقشطه على نداء الصباح الف ورده لعيونك وانتي من عمان
رد بواسطة تهاني
تسلم الله يكرمك *** لا انا من فلسطين
19-06-2013 01:07 PM
شاب
اسمعي اختاه هذه ليسة غيرة وانما شك وهذه الافعال نصدر من شخص له سوابق في العلاقات وما نسميها بلغتنا العامية مصاحب بنات قبل ما يتزوجك وهذا الامر الذي يؤدي الى الشك والغيرة الغير مبررة مما يجعله يعتقد انكي مثل سوابقة من علاقاته
انا انصح جميع الشباب والشابات بمخافة الله اولا وعدم التورط في علاقات
او مانسميها مصاحبات وعلى كل شخص ان يصلي استخارة قبل المضي في قرارات مصيرية كالزواج
نصيحتي لكي اذا اردتي الطلاق وكان الوضع لايطاق ان تصلي استخارة قبل ان تمضي في هذه الخطوه واذا كنتي قادرة على الاحتمال فعليكي اولا بالصبر وحاولي التحدث معه وافهامه بانكي تحبيه ولا يوجد احد غيره في قلبكي
19-06-2013 02:15 PM
بالاول روحوا اتعلموا لغة عربية
المعلقون الكرام بالاول انصحكم بتعلم اللغة العربية وبعدين روحوا علقوا زي ما بدكم انا برأيي ان البنت بس تتزوج احسن لها تنضب وتهتم ببيتها وزوجها وكله حكي فاضي الشو يعني اللبس السترة اهم شيء والرجل اكيد ما بعمل هيك الا اذا بشوف اشياء غلط مشان الله اعرفوا اكتبوا صح الشو هالاغلاط الله واكبر
رد بواسطة --Zaid--
" صفوف أول علاجي " ،،،، هاي حملة بدي انزلها ردا على حملة " مشان الله اتعلموا اكتبوا بالأول " ،،،، تمت تسجيلك بنجاح يختي ومن الأسبوع الجاي بتقدري تداومي بالصف الأول ج نظرا ل انعدام تسلسل الأفكار عندك .
فجأة طخيتي ع صاحبة المشكلة بعدين نطيتي علينا ،،، رديتي رجعتيلها ،،، أي والله منتي عارفة شو تكتبي .
وع فكرة انا سجلت بالاول أ لأني بعرفش اكتب ،،،، .
رد بواسطة اوف
ولا فهمت كلمه ماتكتب زب الناس ول
رد بواسطة هههههههههههههه
تكتب شوووووووووو ؟؟
19-06-2013 02:42 PM
حكيم
الحل واضح بين سطور مشكلتك
ولكن راي الشخصي هو
لا مجال للرجعة وفي حال صار الطلاق ممكن تتزوجي اسوء منة

الحل الالتزام بما يطلبة وزيادة وتتنتهي المشكلة
19-06-2013 07:47 PM
ابو احميد
يا بنت الناس اقعدي و اسكتي
معاك معاك يتغير و يبطلها هالعاده
ساعتها رح تتمني انه يرجع زي اول !!!
19-06-2013 10:37 PM
طبيب نفسي
اعتقد ان زوجك قد مر بتجربة عاطفية قديمة فشلت بسبب الخيانة , لا يوجد له حل سوى ان تحاولي استفزازه لكي يشعر بالغيرة اكثر و اكثر و بعد هذا سوف يعود طبيعيا
19-06-2013 11:49 PM
لجنة المتابعة
هاي الزاوية خربانة وغير نشيطة وغير فعاله..
لذاااااااااااااااااااااااااا

يازاوية روحي
طالق
طالق
طالق

20-06-2013 08:37 AM
وووووووو
صباح الجمال والعسل من القلب الى تهاني صباح الخير والورد والعسل والسكر الى قطرات النداء تهاني الورده صباح الجوري
20-06-2013 08:56 AM
القبطاااان
اسمحي لي اختي اعبر عن رايي بحياديه ,,, اولا جوزك حقه يغير نظامك لما يروق لرؤيته الشخصيه ومعرفته باهله اكثر منكي ولا تنسي انه الحديث النبوي يقول (( الحمو الموت الحمو الموت )) بالنسبه لطريقة لبسك اكيد طريقه مثيره ولا ترضيه لانه مش مضطر يتهاوش مع كل اللي بالشارع من ورا لبسك ,,, الافضل والرد الطبيعي اللي رح يتلقاه (( بدل ما تمنع الناس يطلعوا على مرتك ,, لبس مرتك كويس )) واكيد لبسك ما بناسب الموقف ,,, بما انه ما بطلب منك محرم اكيد هو على حق بس انتوا الجنس اللطيف من كثر الدلع ( واسمحي لي بهالتعبير ) صار بدكوا فورمات من اول بقول لك لا تبوسي ابوه وين الغلط هو حر ,, هو ادرى بابوه ,, والله في اباء اعتدوا على زوجات ابناءهم وانا من حكم طبيعة عملي رايت الكثير وهو حقه يغار ويمنع بما يرضي الشرع مش بما يرضي معاليكي ,,, وانا لو كنت مكانه وطلبت تبدلي طريقة لبسك وما وافقتي ,, رح ابدلك انتي ,,, هذا رايي والله من وراء القصد ولو كل واحد خاف على بيته زي جوزك كان كثير جرائم ما صارت ,, انتبهي لجوزك بدل الحكي الفاضي ولا تقولي مريض اطلعي على لبسك اللي مش قابله جوزك بعدين احكي ,, وشي مهم كمان ,,,, الاشياء اللي ما بتنحكى اكثر من اللي بتنحكى ,, كوني ذكيه واستوعبي الموقف وتعاملي معه باحترافيه بيتيه وسيبك من حكي الطلاق لانه انتي الخاسر الاكبر وتحياتي الك
20-06-2013 09:35 AM
رد من زيد
يا خوي والله عارف وفاهم الشو بدي اكتب بس من كثر الاغلاط الاملائية ما اعرفت اجمع والله يسامحك ا
20-06-2013 11:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات