أنا لا أفهم .. !!!


بكل صراحة ووضوح ، ودون خوف أو ارتباك ، وبلا كذب ونفاق ، ومن غير ذبذبة وتراجع أنا لا أفهم ، أقولها بملء فمي ، وبأعلى صوتي وعلى مرأى ومسمع الجمهور ... أنا لا أفهم ...!!! فهل لكم أن تفهمونني تلك الحكاية المتذبذبة ...

حكاية المقاومة والممانعة ، تلك الحكاية الممزوجة بالألوان المتفاوتة ، هنا الأسد ونظامه ، وحسن نصر الله ورجاله ، وإيران وجيشها ، وروسيا ومن يقف معها ، وهناك أمريكيا وحلفاؤها من الغرب والعرب العملاء ... والعجيب في الموضوع أن روسيا وأتباعها وأمريكيا ومن يقف خلفها يتفقون على حماية امن إسرائيل ويعتبرونه خط احمر ... فإتباع الشرق ، وأتباع الغرب من العرب عملاء ، ولكن بأدوار مختلفة ...

العراق بزعامة القائد الرحل البطل صدام حسين كان عراقا يافعا اخضر مقاتلا مقاوما يحمل على كتفيه آمال الأمة وطموحاتها ، فما زال الصهاينة لا يغفو لهم جفن ، ولا يهدأ لهم ضمير ، ولا يرتاح لهم بال إلا بعد سقوط العراق وموت صدام ... أنا لا أفهم كيف يقاتل الممانع في طهران بقيادة المحتل ، المقاوم في بغداد ...؟

أمريكيا هي من غزت العراق ودمرته ، وإيران هي من ساهمت في قتل أطفال العراق ، وسرق البسمة من وجوههم ، اجتمعت إيران وأمريكيا على العراق ممثلة بصدام حتى غابت معالم المقاومة والصمود من وجه العراق الذبيح ، وجاء بعد العراق المقاتل ، عراق جديد بزعامة العميل نوري المالكي ، أمريكيا نصبته رئيسا وإيران صفقت له يوم أن أصبح المالكي زعيما للعراق ، فهو جاء بتنسيق أمريكي إيراني أنا لا أفهم ذلك ...!!! إيران تقف مع الأسد ونظامه ، وأمريكيا تقول ولا تعمل أنها مع الثورة والشعب ، والمالكي يساند الأسد تلبية لرغبة إيران فيفتح أجواء السماء والأرض ، وينفق أموالا لينتصر الأسد ، وفي المقابل يقف مع أمريكيا ويساندها ، وفي المقابل أمريكيا وإيران أعداء أنا لا أفهم ...!!!

سوريا دولة تدعي المقاومة الممانعة وحزب الله وإيران يدعيان أنهما يتبنيان مشروع المقاومة ، وثلاثتهم يعتبرون الكيان الصهيوني عدو ومحتل ، وينفقون أموالا لتسليح جيوشهم ، وثلاثتهم يشترون السلاح الروسي ، وروسيا تبيعهم بثمن بخس من اجل حياة مواطن صهيوني أنا لا افهم ...!!!

أنا لا افهم ما يجري ...!!! ولا أستوعب ما يدور ، ولا أستطيع احتواء الأمور ، ولا أقدر أن أمنع المحظور ، ولا لي يد تصول وتجول هي حقيقة الحكاية أنا لا أفهم ما يدور ...!!! سوى شيئا واحدا أن إيران ومن معها ، وأمريكيا ومن يقف خلفها ، يشنون حربا على أهل السنة والتوحيد بزعامة إيران ومن معها ، إضافة إلى المصفقين والمطبلين من أبناء جلدتنا للأسد اللعين أنا لا أفهم ما يدور ...!!! فهل لكم تفهمونني ما يدور ...؟؟؟



تعليقات القراء

المهندس صخر الكلوب
من حسنات الثوره السوريه انها كشفت الغطاء عن مجموعه من مدعي التقدميه والثوريه الذين خدعنا بهم ردحا من الزمن...فاذا هم يؤيدون سفك الدماء و ذبح 90 الفا من اهلنا في سوريا و يختلقون المبررات لتأييد عصابه آل الاسد التي جعلت حزب البعث مطيه لاغراض آل الاسدوالنظام الوراثي الاسري الاسدي ...هؤلاء الرفاق والتقدميون لو قيض لهم لا سمح الله يوما التحكم برقابنا لذبحوا الاردنيين اقتدائا بأسيادهم في دمشق .ثم ماذا عن تحالف نظامهم الممانع مع نظام ملالي ايران الطائفي المتخلف الذي استباح ايضا العراق وذبح شعبه .
17-06-2013 03:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات