جماعة الاخوان المسلمين تنفي وجود استقالات في صفوف اعضائها باستثناء نائب المراقب العام


جراسا -

خاص- جددت جماعة الاخوان المسلمين نفيها بوجود اية استقالات في صفوف المكتب التنفيذي اومجلس الشورى او الجبهة .

ونوه الناطق الرسمي لجماعة جميل ابو بكر ان المكتب التنفيذي لم يتلق اية استقالة مكتوبة او شفوية الا من نائب المراقب العام الدكتور عبد الحميد القضاة الذي طلب شفويا اعفاءه من منصبه بسبب ضروفه الصحية التي تحول دون تمكنه من القيام بهمامه حسب قوله.

واشار ابوبكر الى ان المكتب التنفيذي رفض الموافقة على طلب القضاة واخبره بان يبقى في منصبه لحين شفائه وتمكنه من مزاولة مهامه ، كما ان جميع اعضاء المكتب التنفيذي يواضبون على حضور الاجتماعات ولم يتقدم اي احد منهم باي استقالة.

وفيما يتعلق بموضوع الخلافات في صفوف الجماعة قال انها خلافات قديمة لها اكثر من سنة ونصف السنة ولا جديد حولها وسيقوم التنظيم بحلها ومعالجتها لانه هوالذي يحكم الجميع .

واستغرب ابوبكر ما اثير مؤخرا حول خلافات اواستقالات في صفوف الجماعة اوطلب مجلس الشورى باستقالة تنفيذي الجبهة وقال انهليس صحيحا ولا توجد اية خلافات وانما قد يوجد بعض الاختلافات في وجهات النظر حول بعض القضايا والموضوعات وهي طبيعية وعادية لاي تنظيم.

وقال ان مجلس الشورى عقد اخر اجتماع له قبل عام تقريبا ولم يعقد اي اجتماع بعده ، مبينا انه سيعقد اجتماعا عاديا نهاية ايار الجاري .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات