فيروس سي إخوان


عذرا مصرنا الحبيبة فقد أخطأنا في حقك حين رفعنا إلي عرشك من لا يستحق و من لا يفهم و من لا يدرك ( معني كلمة وطن ) ظلمناكِ حين اخترنا الكذوب الحانث بالوعد ,الناقض للعهد المقسم للعباد المفتت للبلاد المفتئت علي القضاء و الحريات الحامي للإرهاب الداعم للعنف المحابي للمتأسلمين المهادن للمتطرفين العافي عن القتلة و التكفيريين.. رئيسا لكِ.

عذرا فخامة الرئيس " محمد أنور السادات" يبدو أننا لم نكن نستحق ما تكبدته و ما بذلته من جهد و عناء لتعيد لهذه الأمة شرفها المسلوب و ترابها المسروق , عذرا زعيمنا فقد تعملق الأقزام و السفهاء و تولي أمرنا من فتح ذراعه لقاتلك و وضع يده في يد السفاحين الأنذال و جعل منهم ساسه ورؤساء أحزاب و أجلسهم بجواره في نفس المكان الذي شهد استشهادك يحتفلون بذكري اغتيالك وسط حشد من الجبناء.

عذرا كاتبنا و مفكرنا الكبير" فرج فوده" فمع حلول الذكري الـ 21 لاغتيالك بيد الإرهاب الأسود قد أفرج عن قاتلك بعفو رئاسي!! يحمل في طياته مباركة لهذا السلوك الإجرامي ضد الكتاب و المفكرين وربما هذا العفو يمثل إشارة بدء للمتطرفين الموالين للجماعة لتنفيذ المزيد من هذه الجرائم ضد رموز القوي الناعمة التي تتصدي إلي مخطط أخونه وزارة الثقافة و طمس هوية مصر الحضارية علي يد وزير الثقافة الجديد الذي يتبع ذاك التيار المعادي للحياة و الأدب و الفنون.

عذرا أولادنا و إخواننا ضباط و جنود الجيش و الشرطة الذين استشهدوا نتيجة عمل إرهابي خسيس فنحن نعيش زمن صنع فيه الإعلام المخنث من القتلة أبطالا و جعل من الإرهابيين نجوما يطلون علينا بـ وجوههم الكالحة الكريه عبر الشاشات لـ يتحدثون بوقاحة عن جرائمهم النكراء و يتفاخرون بالدماء التي لوثت أيديهم دون أن يعتريهم شعور بالخجل أو الندم قبح الله أعملهم و جعلهم من أهل النار و بئس المصير.

عذرا دم الشهيد فقد خناك عندما سمحنا أن تقع بلادنا في قبضة رعاة الإرهاب و حماة التطرف و وفرنا لهم غطاء شرعيا باسم الديمقراطية لاستباحة مصر و انتهاك شرفها.

عذرا إسلامنا فقد تأمر عليك الخوارج و المنافقين و اتخذوا منك سلعة يتاجرون بها في أسواق النخاسة السياسية يحرمون الحلال و يحللون الحرام متى كان ذلك يصب في مصلحة أطماعهم السلطوية.

يا كل ضحايا جرائم الإرهاب .. لكم نجدد الوعد بـ ألا نترك مصر فريسة أسيره لدي جماعة فاشية فاشلة معدومة الوطنية منزوعة الضمير , وعدا بـ ألا نمكنهم من تركيعها أو ترهيبها وفي وجه الطغاة المتجبرين سنهب ثائرين مستعصمين بحبل الله مهما كان سلاحهم و سبل بطشهم و ترويعهم , علي قلب رجل واحد سنجتمع ضد تجار الدين, سنتمرد علي الأوضاع المتردية , سنتجرد من مشاعر اليأس و الاحباط وسنسقط الفاشيين حتما و ننقذ بلادنا و ليكن يوم 30 يونيه يوم الكرامة و التحرير و إعاده بناء وطن دعائمه المواطنة و العدالة الاجتماعية وطن نظيف خالي من فيرس سي إخوان.



تعليقات القراء

الرئيس مرسي
سامحك الله على هذه الكلمات التي يمكن من خلالها الندم يوم لا ينفع فيه الندم ..
12-06-2013 02:10 PM
احمد شفيق
اذا كانت الكاتية مصرية فلماذا تكتب لنا في الاردن الكاتبة ضد الرئيس المنتخب بطريقة ديمقراطية ولم نكن نسمع بها لما كان الصنم مبارك وعصابته يبيعوا ويشتروا بمصر قبّح الله العبيد
12-06-2013 02:18 PM
مواطن قرفان
رحم الله السادات
12-06-2013 02:49 PM
اردني حقاني
السيدة اوغاد الدسوقي

سيسألك الله عن هذا الإفك المفترى وستحشرين مع من احببت كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم .
12-06-2013 03:53 PM
حسين
تجمعهم الطبل و تفرقهم العصا
13-06-2013 12:55 AM
د.سامر الهاشم / أمريكا
مقال رائع جداً
هل من الممكن التواصل مع الكاتبة؟
شكرًا جراسا
13-06-2013 12:59 AM
ابن الخليل
الأقلام التي باعت نفسها بثمن بخس اتقوا الله وأعطوا الرجل فترته ثم حاسبوه
13-06-2013 09:12 AM
اردني بني حسن
قبحك الله وقبح فوك ي من تمجدي العملاء والخونة من باعوا الاسلام
13-06-2013 11:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات