عذر الكسلان مسح السبورة يا حمد؟؟؟؟


خرج علينا المدير الفني للمنتخب الاردني عدنان حمد يوم أمس وبعد انهزام المنتخب الوطني (منتخب النشامى) باربعة اهداف مقابل صفر امام المنتخب الاسترالي... خرج علينا بكلام يتطابق مع كلا م السياسيين في بلدنا الحبيب وعلى راي المثل (من عاشر القوم اربعين يوم صار منهم) ؟؟؟فقد قال ان هنالك مؤامرة أحيكت من قبل أستراليا من أجل خلق الخوف لدى لاعبين المنتخب الأردني ولكن سرعان ما اردفها بكلمات التخدير للوضع واللعب بالعواطب والتمسك بالسراب وزرع الامال التي يصعب تحقيقها الان .. حيث قال اننا ما زلنا .
' نمتلك فرصة كبيرة للعب في الملحق ، والفرصة سانحة للتعويض من خلال ترتيب الأوراق والصفوف قبل مواجهة المنتخب العماني '
ثم استبسل في الكلام وغير في المود حيث قال أن مسؤولية الخسارة أمام المنتخب الأسترالي سببها هو واللاعبين؟؟؟(فاين الموامرة التي تحدثت عنها سعادتك أذا ).... .

وأضاف عدنان حمد ان لاعبين المنتخب لم يقدموا المستوى المطلوب منهم وان الهدف الثاني قتل أحلام المنتخب ،وانهم فقدوا التركيز ما قبل اللقاء وخلال اللقاء مع أننا دخلنا الشوط الثاني مهاجمي لمرمى المنتخب الأسترالي ....(الاخ عمل معانا شيزوفرينيا)..

ثم عاد ليتحدث عن نظرية المؤامرة حيث أكد على وجود مؤامرة أحيكت من قبل المسؤولين الأستراليين(كبر بيكار الموامرة.. شوي وبقلبها حرب كونية شنت على منتخبنا ) كان الهدف منها إفقاد لاعبي المنتخب الأردني التركيز وقال :' قام المسؤولين الأستراليين برش الملعب بالماء قبل المباراة لأنهم معتادون على هذه الأجواء على عكس المنتخب الأردني الغير معتداد على هذه الامر مما خلق ذعر وخوف لدى لاعبينا(اش دخل الرش بالخوف يعني المي مقري عليها ) ، ......

وقبل ان يختم كلامه قال أن المنتخب الأسترالي قدم مستوى طيب خلال اللقاء '.وبهذه الكلمه كان يجب ان يكون محور الكلام ان اردنا التعلم من نجاح الكبار (استراليا تستحق الفوز ونحن فقد نتكلم).

هذا الشخص كنت اتوقع منه سابقا الكثير من الانجاز القليل من الكلام عن الاحلام وكنت اتوقع وانه كان قادر على تحقيق الانجازات وان الجهود التي يبذها الامير علي لن تذهب ادراج الرياح الى ان تكلم ليله امس؟؟عندها شعرت انني اسمع احد الوزراء يتكلم او حتى الرئيس.. فالكلام التاموري والاستهداف بالسر والعلن من الخارج والداخل قد مللنا منه يا اخي حمد لماذا لا تقول الحقيقة التي يعرفها الجميع انك والمنتخب على حد سواء ما زلتم لا تستحقون الولوج الى كاس العالم ؟؟؟الى متى ستبقى نجاحاتنا تتم بالصدف والدعاء الى الله والحظ ؟؟واختم مقالي بكلمه حماك الله يا هل شب بالفعل صاير اردني سياسي كح؟؟؟



تعليقات القراء

سالمي العبادي
والله لو انا مكان الامير علي غير كل المنتخب وفوقهم عدنان حمد اروحهم وبدناش نلعب قدم
12-06-2013 11:54 AM
رياض0000
صدقت
12-06-2013 11:57 AM
منى احمد
وانا معك يا خطيب عذر الكسلان مسح السبورة ؟؟مقال من الاخر
12-06-2013 12:33 PM
مامون مساد
ههههه يا ريت حد يسمع
12-06-2013 12:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات