كيف ستُقْرَضُ ألسنت وشفاه خطباء الفتنة !!!


رحلة تجاوزت حدود الزمان والمكان , رحلة تمت بالروح والجسد معاً , رحلة كانت ليلا على البراق مع جبريل , رحلة أرضية من مكة إلى بيت المقدس في فلسطين ، وسماوية عرج بها من القدس إلى أقصى مكان يمكن الوصول إليه في السماء , رحلة مختزلة في ليلة واحدة , رحلة تكريم للنبي (صلى الله عليه وسلم) من الله تعالى , ليخرج من عام الحزن , ليرى الآيات فيما بين السماء والأرض .

نعم رحلة رأى صاحبها الآيات(العجائب والغرائب) فيما بين السماء والأرض , كيف لا , وصاحبه جبريل عليه السلام , رحلة رأى فيها الدنيا بصورة عجوز , رأى إبليس متنحياً عن الطريق , رأى المجاهدين بصورة قوم يزرعون ويحصدون في يومين , رأى الذين يتكلمون بالكلمة الفاسدة , رآهم بصورة ثور يخرج من منفذ ضيق ثم يريد أن يعود فلا يستطيع , نعم رحلة رأى صاحبها الآيات(العجائب والغرائب) فيما بين السماء والأرض , كيف لا , وقد رأى الذين لا يؤدّون الزكاة رآهم بصورة أناس يَسْرَحون كالأنعام على عوراتهم رقاع , رأى تاركو الصلاة رآهم ترضخ رؤوسهم ثم تعود , رحلة رأى فيها رأى الزناة يتنافسون على اللحم المنتن ويتركون الجيد , رأى شاربو الخمر , رآهم بصورة أناس يشربون من الصديد الخارج من الزناة , رأى الذين يمشون بالغيبة , رآهم بصورة قوم يخمشون وجوههم وصدورهم بأظفار نحاسية . .

ولكن كيف رأى (خطباء الفتنة( ؟ خطباء الكلمة التي ليس لها لونا وليس لها رائحة , خطباء إيقاظ الفتنة النائمة , خطباء كلمة حق يراد بها باطل , خطباء الصيوانات الباهتة , خطباء الصالونات الحمراء , خطباء الكارودورات الملتوية , خطباء الجلسات المائلة , خطباء الوقفات الساحلة , خطباء الوجوه المخفية , خطباء فتنة الأمة , خطباء التشويه , خطباء الترويع , لقد رآهم عليه أفضل السلام , رآهم بصورة أناس تُقْرَضُ ألسنتهم وشفاههم بمقاريض من نار .

لقد خلق الله عز وجل للإنسان (ولله في خلقه شؤون) , لسان واحد وشفتين , لتتحكم هذه الشفاه بخروج اللسان , ولتتحكم هذه الشفاه بخروج الكلمة الطيبة , الكلمة الحسنة , الكلمة الدافئة , لم تخلق هذه الشفاه لتتحكم بالسيجارة أو الدخينة أو لفافة التبغ , ولم تخلق هذه الشفاه لتتحكم بألوان الطيف الشمسي عليها , لم تخلق هذه الشفاه للنفخ او لعلك الكلام , نعم ستُقْرَضُ ألسنت وشفاه خطباء الفتنة بمقاريض من نار , هذا ما اخبرنا به سيد الخلق من ما رآه من رحلته المجانية , على براق الأنبياء , مع جبريل عليه السلام .



تعليقات القراء

رقيب لغوي
دكتور لا يعرف الاملاء هزلت
07-06-2013 01:07 AM
juhaina
هل انني لم اعد اعرف لغتي العربية ام ان هناك خطأ في كتابة السنة والتي هي جمع لسان ام ان المقصود شيء مختلف والصواب هو ما ورد في المقال.... السنت ماذا تعني هذه الكلمة في العربية ، ارجو ان افهم
07-06-2013 07:31 AM
الى juhaina
اللِّسَانُ .

: جسم لحميّ مستطيل متحرك ، يكون في الفم ، ويصلح للتّذوُّق والبلع ، وللنطق .

[ مذكر وقد يؤنث ]. والجمع : ألسنة ، وألسُنٌ ،\ 13 .

ولُسُنٌ
07-06-2013 02:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات