المعانيون في عمان؟!!!


المتنفذون من أبناء معان في عمان أصحاب المعالي والسعادة يدركون مكانتهم ويدركون بأنهم صوت باهت لا يستجاب لهم وإلا فالطريق سالك لمعان ؟!!!! يعرفون بأن وصولهم لمعان سيكون بين وابل من زخات المطر التي تعتقت في القلوب معان ليس اليوم وإنما المسألة التي تحتاج لحل والتي بقيت تعاني منذ زمن ؟!!!! هل كلف الزعماء في عمان أنفسهم التوجه الى وزارة الداخلية؟!!!! هل طلبوا اجتماعا بالقصر؟!!!! هل شكلوا خلية أزمات؟!!! ندرك بأن الشباب في معان قلوبهم تشتعل ناراً ويقذفونكم بحمم بلا هوادة فالحال الذي نعيشه في معان يلامس الحياة اليومية المغموسة بفقر وقهر ....ستدخلون التاريخ من أوسع أبوابه فالأقلام لا زالت تستمد حبرها من سواد عشعش في الصدور ورسم لكم صورة سوداوية قوامها تخاذل ...يقول أحدهم المعانية في المدينة لا يستجيبون لنا ولا يرحبون بنا وليس لنا عندهم (ثقل) الحمد لله الأزمات تظهر الكثير وتكشف الرجال ......أحداث معان كعكة كلاً يفكر كي يحصل على نصيبه ...نعم ستتذوقونها بمرارة لن تغتفر عبر لعنات الشباب ممن عرفوا تخاذلكم وحبكم لأنفسكم أوصيكم بتنظيف زجاج بيوتكم وسياراتكم ونظاراتكم فهي ما زالت محملة بغبار تخاذلكم والتاريخ باق لا يعترف بجبن ولا خنوع وستبقى معان عصية على كل مخططات الظلم التي تهالكت وبانت عورتها من ثوب بالي فتكت به شمس الأحرار.



تعليقات القراء

د. منير سلمان الشاويش
كلام في الصميم . الشكر الجزيل لك , دام نبض قلمك سيدي .
03-06-2013 12:44 AM
المهندس وليد الطويل ال خطاب
المستغرب ان لا احد يبدي اي ردة فعل تجاه ما يدور في معان واقصد ايجابيا لانهاء الازمة هناك. كل العتب على رجالات لطالما تغنى ابناء معان بها وهي الان صامتة لا تحرك ساكنا.
وشي اخر مذهل هو صمت مجلس النواب المطبق لما يجري في معان وعدم تدخله في معرفة الحقائق والسعي الجاد في نزع فتيل الازمة وهذا ايضا يتوجب علامات استفهام كبيرة.
على كل ابناء معان في العاصمة عمان ان يعملوا بكا ما اوتو من عزم وجهد لوقف النزيف في بلدي الحبيبة معان وعلى نواب المافظة ايضا حشد جميع الشرفاء من النواب وهم كثر للعمل والضغط على الحكومة لتنهي حالة الصمت المخزي وتنهي ايضا القبضة الامنية الشديدة التى تتعرض لها معان .
وكأن قدر معان ان تكون البوابة التي تقف في وجه حكومات متخاذلة تنفذ اجندات مشبوهة على الدوام.
كذلك على جميع الحراكات الشريفةان تقف مع اهل معان والعمل على ان تحث الحكومة على السعي الجاد لانهاء حالة الاحتقان المتراكمة لان والله الخوف كل الخوف ان تفلت الامور وتتطور ولا يعود بالامكان السيطرة عليها وتعم ارجاء الوطن الحبيب ضمن مخطط وجد بدقة .
والرجاء الاخير لسيد البلاد اناشدك بضمير مواطن مخلص غيور على بلده ووطنه واناشدك بالله وبضمير الحسين رحمه الله ان تتدخل شخصيا في تطويق الازمة لان مكانتك في معان لا يختلف عليها اثنين وحبك باق كما النخيل في بساتين معان.
اللهم يا الله انزل سكينتك وخفف المصاب والالم انك على كل شيء قدير
04-06-2013 10:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات