الأسنان آخر معاقل الاسلاميين في النقابات


قاربت انتخابات النقابات على نهايتها , ففي الثلث الآخير من هذا الشهر سنشهد انتخابات اطباء الاسنان, ومع خسارة الاسلاميين(انا مع الاسلام العقيده بكل جوارحي) في النقابات التي اجريت انتخاباتها كالاطباء البشريين والمحامين والصيادله ,يراهن الاسلاميين على انتخابات اطباء الاسنان وعندما لم يفرزوا مرشحاً واضح التوجه ها هم يدعمون مرشح مسيحي(مع احترامي الشديد للمرشح وعقيدته) لكن هنالك عرف يجب عدم تجاوزه,, ففي المرحلة قد يدعم الاخوان مرشح يساري او شيوعي يميني لغاية في نفس يعقوب..ليس بمنطق!!
لقد كتبت مقالات عده حول الاخوان ليس في الاردن فحسب بل اينما وجودوا ونهمهم للسلطه, برغم ان ديننا يعتبرها مفسده وبُعد عن شرع الله ما لم تكن الغايه اعلاء كلمة الله لا كراسي الحكم وبرستيج المناصب,,من هنا اجزم بأنهم فشلوا في تحقيق الغايه وبدأوا ينحازوا لما يخدم مصالحهم ونفوذهم, مما يعتبره الغير مآخذ على الدين والشريعه ,,والدين من بعضهم براء..
هنالك قول لمكفالي الغايه تبرر الوسيله وهو قول بعيد عن الاخلاق والدين, فنحن نحترم عقيدتنا ونسعى الى تطبيقها لا استخدامها سُلماً للوصول فنشوهها,, لا أحرّم المنافسة على الاخوان لكونهم اخوان ولكن ليس مبرراً على الاطلاق ان يدعم الاخوان من يمرر مطالبهم ويدعم طموحهم حتى لو كان غير مسلم ,فهذه الغايه بعيده عن معتقدنا ولا اريد الخوض اكثر وأسوق المبررات والآيات الكريمه التي تحرّم هذا النهج وهم ادرى بها...
لقد قاطعوا الانتخابات البرلمانيه وها هم سكتوا بعدما كُلّف النسور ولم يعودوا الى الشارع فلربما هنالك وعود بحل المجلس واجراء انتخابات مبكره وبقانون جديد على مقاسهم!! والآن يدرسون المشاركه في الانتخابات البلديه والحكومة تريد منهم المشاركه لا لآجل المشاركه بل لجس النبض ومعرفة حجمهم في الشارع وعند صناديق الانتخاب, فإن فشلوا لن يُحل البرلمان ولن يكون هنالك قانوناً جديداً للانتخاب بمواصفاتهم وحينها ستقول لهم الحكومه بلطوا البحر!!
لقد شقّت مبادرة زمزم صفوف الأخوان واتسع الجرح واثخنت العمامات وها هم يشترون الارض الاردنيه لقيادات حماس الداخل على شاكلة زعامات فتح وغيرهم , فهل الهدف نفس الهدف في التحضير للوطن البديل أم ماذا؟؟ اسئله اقدمها للحكومه ان كانت وطنيه للاجابة عليها ان لم تكن هي من وضع الاجابات!! لا اريد ان اطيل فالسرد سهل والمعلومات متوافره يعيها الصغير قبل الكبير والجاهل قبل العالم ولا نحتاج لسوق الحقائق ما دامت هنالك تفاهمات سرّيه وبمباركه امريكو اسرائيليه ونحن ننفذ لا الشعب وانما من سيتحمل الوزر من الدولة...اتمنى قبل ان انهي ان يفشل الاخوان في انتخابات الاسنان ليكملوا حلقة الفشل فالوطن الاردني لابناءه الشرفاء من الحافظين للعهد..ودمتم



تعليقات القراء

الدكتور المغترب
إلى الأخ الدكتور نصر: هؤلاء هم الإخوان الذين عرفناهم ونعرفهم، لديهم الاستعداد للتحالف مع الشيطان للوصول إلى أهدافهم.
02-06-2013 08:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات