رسالة الى نوري الماكي


في لفتة لا تدل على حسن نية أو صدق في الإعتذار العراقي الرسمي للحكومة الاردنية قام مكتب رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي ومن خلال مدير مكتبه "حامد الموسوي" بتجاهل اتصالات عدة أجراها برنامج "حوار مع كبار" والذي يبث على شاشة التلفزيون الأردني ويستضيف قادة ورؤساء عرب ورؤساء حكومات ويجد البرنامج في الوطن العربي ترحيبا منقطع النظير من خلال استقبالهم لفريق البرنامج.

عملنا جاهدين ومن خلال الاتصالات المتكررة مع مكتب رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي للاتصال به وذلك بالتعاون مع سفارتنا في العراق وسفارة العراق هنا في عمان ولأهمية اللقاء الذي يأتي في وضع يغلي فيه الشارع العراقي وللأحداث الأخيرة التي حدثت في المركز الثقافي الملكي في عمان واعتداء كادر السفارة على أردنيين ولبيان وجهة نظر الرئيس المالكي عبر شاشة التلفزيون الاردني.

لا سبيل لنا للوصول الى موعد سوى "حامد الموسوي" الذي ينطق باسم المالكي فكان يحولنا تارة على سكرتيرة وتارة يبلغنا بانشغاله وأخيرا قفل الخط بطريقة تدل على فشل ادارة وقلة احترام من شخص لا يستحق ان يكون في مكتب رئيس وزراء.

عتبنا على رئيس الوزراء العراقي الذي وضعنا شاشة التلفزيون الاردني أمامه لبيان وجهة نظره في حوار واسع امام العراقيين اولا والعالم العربي ثانيا.. ولبيان رده على أحداث المركز الثقافي الملكي.. كيف له ان يسمح بوجود مدير مكتب له بهذه العقلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات