هل من مغيث يا زرقاء؟


 يعيش( ابن) الزرقاء بقسوة يومية نتيجة (الحر) وهو من اليوم لهيب وغبار يومي حول سماء الزرقاء لكتل رملية .. وارتفاع درجات الحرارة المصحوبة بجفاف وعيش حاف حاف ..؟؟.... وزحمة المساكن على مساحة محدودة تشهد كثافة سكانية غير مخدومة بخدمات يومية  بالاضافة لوجود الاف الوافدين والمهجرين والمقيمون من ضيوف او ..؟... وصرخة ابناء الزرقاء تعلن من حق ابناء الزرقاء الرعاية والعناية من خلال تسعيرة خاصة للمحروقات والكهرباء لمن ساكن لزرقاء والرصيفة والهاشمية المدينة والمطلوب اليوم وعلى وجوه السرعة  مراجعة جادة لتعرفة الكهرباء والمياة تشخيص و علاج ومساهمة وتخفيف من  معاناة ابناء الزرقاء  التي تواجة طقس جاف و قاسي جدا" على سكن الزرقاء ..؟؟..التي بحق تعيش ببؤس جراء الطقس المغبر والحرارة الملتهبة ونقص بالمياة .. وشوارع تشهد صراع مركبات بشوارع لا تتسع لسكراب الحديد الهائل والمدمر ...؟؟...وعلية من حق ابناء الزرقاء والرصيفة أمتياز بتخفيض أسعار الكهرباء والمحروقات والمياة ..؟...حتى لا تتحول الزرقاء مدينة (الوافدين ) ..نتيجة مغادرة شباب مدينة الزرقاء هرب من الفقر والاحباط ... ونقص الخدمات وطقس الزرقاء الغير صحي نتيجة ارتفاع الحرارة والغبار ..؟.....وهو تفريغ لمدينة من اهلها وو ممكن تتحول لبؤرة ساخنة مع مرور السنين ..؟...والشباب محروم من أبسط حقوق المعيشية الطبيعية ...؟...وهو مؤشر مش مريح وقابل للانحراف او الانجراف ..؟..ونحن وكل الاردنيين عنوانهم  ملكتنا بخير.... يعني نحن بخير .. (ونحن نقول من لا يرحم ابناء الزرقاء لن يلمس الرحمة من الرحمن )..والزرقاء اليوم تستغيث ومن لا يغيث صرخة الزرقاء بغيث مغيث ..ينتظر غضب الله .... ياهل الدار  الزرقاء بحالة كرب وحرب وعطش وفقر ..لاشجرة او حديقة او حتى نافورة ...ونواب هم سكان عمان واهل المال والصناعة والتجارة سكان عمان .ويبقى العامل والمسحوق بين نهار ملتهب  ولليل ساخن برفقة النموس والقوارض واكوام النفايات  برنامج المياة المحدودة على مدينة تواجة مصبر مجهول ..؟؟..ونحذر كل مسؤول من الاصرار على تجاهل حقوق ابناء الزرقاء .؟. ومهم كانت الذرئع هي غير مبررها ؟...الزرقاء تصيح وتناشدكم الرحمة  بفاتورة الكهرباء والمياة  وفرص عمل لمن هم سكان الزرقاء مش لقادمين من خارج سقف المدينة ...كفاية ظلم بحق سكان الزرقاء ....... ..ونقول كما قال....؟؟؟؟
..سألت الدار تخبرني ..... عن الأحباب ما فعلوا

فقالت لي أناخ القوم ..... أياماً وقـد iiرحلوا

فقلت فأين أطلبهم؟ ..... وأيّ منـــــازلٍ نزلــوا

فقالت بالقبور وقد .....؟؟الزرقاء والرصيفة والهاشمية حاضنة الصابرين المهاجرين صرختهم (بكم كفاية يا قوم ).....؟؟اللهم احمى مملكتنا من الظالمين ..أمين ..



تعليقات القراء

عاطف العقرباوي
نداء لمن يسمع حال ابن الزرقاء وطبيعي منح خصم مالي ورعاية والزرقاء هي اليوم مكرهه صحية من مصفاة الى الحرارية الى السيل ووو...كل الاحترام للكاتب
20-05-2013 04:32 PM
سعاد فضل الله من الزرقاء
الاخبار تهدف التشويش او الاستعداد اووو
20-05-2013 07:00 PM
خلف العيسى
ما شاءا الله الكاتب الشعببي النقابي محمد الهياجنه اسلوبه ساحر هو اسلوب مرغوب وباقي الكتاب اسلوبهم مشطوب وهو غير مرغوب
20-05-2013 08:36 PM
غالب سالم
التحية واحترام لنصير العمال النقابي محمد الهياجنه
20-05-2013 09:17 PM
فواد
اذا كان كلامك نابعا من القلب واظنه كذلك انت ستكون من اصوت له فى المرة القادمة سواء البلدى او النيابى استمر وارفع الصوت عاليا لان معظم المسئولين اصابهم الطرش والعمى ’ ولا مانع من وقفة احتجاجيه او شموعية ذات ليلة سوداء امام بلدية الزرقاء
20-05-2013 10:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات