دائرة المخابرات حصن الاردنيين المنيع


 أجلت الحركه الاسلاميه اعتصاما كان من المفترض ان تنفذه امام دائرة المخابرات العامه يوم الخميس الماضي بعد ان فشلت جهود القائمين عليه بالتحشيد لمشاركات واسعة مع الحراكات الاردنية المطالبة بالاصلاح.

اليوم نتوقف عند هذا الاعتصام وعلى القائمين عليه ،وما هي الاهداف التي كانت الحركه الاسلاميه تريدها من هذا الاعتصام وما هي الغايه التي تريد ان تصل اليها بعد اخفاقها في الوصول الى مناصب الدوله , بعد قرارها مقاطعة الانتخابات النيابيه بحجج لا تنطلي على ابناء هذا الشعب الواعي الحريص على امنه وامته .

دائرة المخابرات العامة هي حصن لنا وهي المكمل للاجهزه الامنيه المدافعه عن تراب الوطن وكرامة ابناءه , كم من عمليه ارهابيه اجهضتها هذه الدائره وكم من محاولات تخريبيه كادت ان تنفذ داخل البلد , هل جاء ايقافها صدفة ام بجهود شباب الحركه الاسلاميه المرابطين المدافعين عن امن البلد لماذا يحاول هؤلاء دب الفتنة بين ابناء هذا الوطن ، يحاول الاسلاميون ان يروجوا وباسم الحراكات كافة للاعتصامات امام اهم الدوائر الحساسه والتي تحسب لها دول كبيره الف حساب لبراعة القائمين عليها وحنكتهم ليبقى امن الاردن من اولى اهتماماتهم ،ولكن هذه الاساليب البائسة لا يمكن ان تنطلي على شباب واع ومدرك لما يدور حوله كما هو حال شبابنا الاردني لذا لم تتصدى للاعتصام الاخير والذي لم ينفذ الا تلك الحراكات التي اعلنت انها لن تقبل بتنفيذه باسمها لأنها جزء لا يتجزأ من هذا الوطن وامنه وامانه.

في حديث جلالة الملك الاخير لمجلة اتلانتك ومداخلة جلالته عن دور المخابرات , حاول بعض المراوغين والمزاودين على امن البلد ان يفسروا الحديث بما يخدم مصالحهم حتى لو كان ذلك على حساب الوطن وجاءت رؤوس الفتنه من تفسيراتهم لكلام جلالة الملك .

أمن الاردن لم يأت من فراغ ولم تتم السيطره عليه بدون تعب فكيف لنا ان نسمح لأي كان العبث او محاولات التخريب .

ستبقى دائرة المخابرات قلعة الاردنيين الشرفاء الغيورين على امن الوطن والمرابطين على هيبة الاردن وستبقى قلعه شامخه ومنيعة تقف ضد كل حاقد وكل من تراوده نفسه بالمساس بأمن االاردن واستقراره .. كلنا اليوم جنود في دائرة المخابرات نحن مع الاصلاح ومع رفعة هذا الوطن ولكننا لن نكون يوما خنجرا ضد اي من مؤسساتنا الامنية وسنكون بالمرصاد حماة الديار والرصاصة التي تدوي في ارجاء الكون لتحمي ثرى الاردن ومؤسساته الامنية ضد اي كان وعلى الحركة الاسلامية مراجعة حسابتها وتعديل اجندتها لتكون مع الوطن في كل احواله وتثبت انها اردنية بامتياز وان همها الاول والاخير الاردن واستقراره والا فلتبحث لها عن مكان اخر فالوضع الراهن في المنطقة لا يسمح بالاصطياد بالمياه العكرة .

حمى الله الاردن وجلالة الملك



تعليقات القراء

هم عمق الامن القومي لهذ البلد
المخابرات الاردنية هي عمق الامن القومي لهذا البلد ...اذا اردنا له البقاء ..لكن للاسف هناك من يضمر له الشر دائما لتحييد هذالجهاز الواعي لما يجري داخليا وخارجيا ...لا تنسوا ان امريكا يوجد بها 12 جهاز امن قومي .. ماذا انتم فاعلون او قائلون ؟؟
19-05-2013 11:57 AM
فنان يا غلاييني
.......
رد من المحرر:
نعتذر.........
19-05-2013 01:32 PM
المهندس الزراعي عدنان المبيضين
الله يحمي هذاالجهاز من العابثين بالوطن ويبقيه قويا عزيزا
19-05-2013 01:49 PM
ملاحظ دقيق
.......
رد من المحرر:
نعتذر........
19-05-2013 02:38 PM
الكاتب
.................
19-05-2013 10:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات