التيار السلفي ينذر حزب الله بـ "نار تلظى"


جراسا -

أنذر التيار السلفي الأردني المتشدد حزب الله وحذره من مغبة الاقتراب من الحدود الأردنية متوعدا إياه بـ"نار تلظى"، وقال التيار إن الأردن ليس سوريا ولا لبنان والطريق لن تكون مفروشة بالورود والرياحين.

وفي حين لم يصدر أي تصريح رسمي من جانب الحكومة الأردنية حول كلام لمصدر من حزب الله عن تقدم قوات الحزب نحو مشارف الحدود السورية الأردنية، أنذر التيار السلفي الأردني المتشدد حزب الله وحذره من مغبة الاقتراب من الحدود الأردنية، متوعداً إياه بـ"نار تلظى".

وتشير التوقعات إلى أن 500 عنصر من التيار السلفي الأردني يقاتلون ضد جيش نظام بشار الأسد، حسب ما أعلن التيار مؤخراًبينما كان أعلن عن مقتل العديد منهم في فترات متلاحقة.

وقال محمد الشلبي القيادي في التيار السلفي الأردني : "اذا كان حسن نصر الله والروافض يعتقدون ان ارض الأردن كسوريا ولبنان فهم واهمون، ولن يجدوا الا نارا تلظى، ولن تكون مفروشة بالورود والرياحين".

ووجه القيادي الملقب بأبي سياف كلامه لنصر الله "أيها الخبيث، في الأردن رجال اشاوس يحبون الموت كما يحبون الحياة".

يذكر ان الأردن يحاول ضبط حدوده مع سوريا خاصة لجهة المتشددين العازمين على المشاركة في القتال هناك الى جانب الجبهات المتشددة كجبهة النصرة التي اعتبرتها الامم المتحدة ودول غربية والولايات المتحدة (إرهابية).

وأكد أبو سياف ما تداولته تقارير اخبارية تحدثت عن تواجد قوات لحزب الله على الحدود الأردنية السورية بالقول "تأكدت من الأخبار فوجدت أثراً لها".

وكان مصدر مقرب من (حزب الله) اللبناني كشف في تصريحات أن وحدات الحزب العسكرية المقاتلة داخل سوريا، لعبت دوراً بارزاً، إن لم يكن حاسماً، في استعادة الجيش السوري بلدة خربة غزالة، ذات الموقع الاستراتيجي على الطريق الدولية بين دمشق ودرعا.

وقال إن مقاتلي الحزب يتقدمون جنوباً وبسرعة، وانهم باتوا على مداخل درعا، وبالتالي على مشارف الحدود الدولية مع الاردن.



تعليقات القراء

مهومز
يا قوم ياقوم يا هملالي ياهملالي واين انت ابناء ...... شفناكم في ريف القصير وبعدين الحكي ما عليه ضريبة
14-05-2013 09:26 PM
مسلم سني
وشو بتستنى يا ابو سياف؟ لحد ما يصيرو الروافض جوه الدار؟ . مش لازم يكون حزب الروافض الانجاس على حدودنا
رد بواسطة معاويه
اذا كنت لا تعلم فالسلفيون في الصفوف الاولى للمعركه واسأل حزب الشيطان وعصابات الاسد وهم في دمشق وحلب وحمص بدافعون عن الارض والعرض بينما لا يملك غيرهم الا الكلام
14-05-2013 09:49 PM
الحسين
الله يقويكم عليهم فعلا الراوافض هم سبب هزائم الأمة فهم مع كل غازي لديار المسلمين ومع الأعداء في الخفاء وباطنيون العقيدة ومذهبهم قائم على الكذب والخديعة والقتل والغدر بتخلصون من خصومهم بقتل الغيله فسادهم عظيم ومكرهم كبير ضحكوا على العامة بالممانعة وهي منهم براء يتقربون إلى ملالي إيران ويستغيثون بغير الله ويلعنون الصحابة ويعتبرونها عقيدة فالله الله بهم وجب التحذير منهم ان ضعفوا تمسكنوا واطلقو التقية وان تمكنوا قتلوا وخربوا واهلكوا الحرث والنسل قتلوا الأئمة قي العراق والعلماء فهم وباء عظيم وجب التخلص منهم .
14-05-2013 10:16 PM
ابو سند
شو دخلنا بالاردن هم داخل سوريا جاءو لقتل الارهابيين المرتزقة الموجودين بسوريا امثال .....وبعدين يا ابو سياف تكلم عن نفسك لانك تمثل نفسك ولا تمثل الشعب الاردني ......
رد بواسطة يزن
ما اشطركو بالحكي , والله لو يصيرو الشيعة داخلين عنا غير امثالك اول الناس تتخبا
رد بواسطة احكي على قدك
وانت لا تمثل الا نفسك. بشار وجماعته وحلفاؤه هم الارهابيين وكل واحد بوقف بوجهم هو الشريف المحترم مثل ابو سياف والسلفيين
رد بواسطة كميبوبتري
صحيح ان الكميترات كثيرة لأكن الجهل اكثر اسرائيل تسود وتصول وتجول وزمان صاحوا" محمد مات وخلف بنات": على بعضنا يا ويلي اما العهدو فارانب مسكينة، لم نسمع باي اربع المزواج انه احد منهم استهشهد على ثرى فلسطين!
رد بواسطة كلامي على قد افعالي
اولا : عمره الرد ما كان مثل هيك
................
14-05-2013 10:20 PM
الى 2
الجماعه جايين جايين وقول لصاحبك او سياف انه الولب اضمن الو ويحاول يهرب هو وشلة السفلسيين .
رد بواسطة تعالو اذا فيكو رجل واحد
خسأت انت وكل الروافض . الاردن كله سنة يا ابناء المتعة وان شاء الله نهايتكم على ايدينا
14-05-2013 10:35 PM
يزن
الله ينصركم يا سلفيين
14-05-2013 10:45 PM
انهم بالداخل
هم بالداخل ويشحنون للشيعة ويلمعوا بهم امثال وزير الاوقاف الذى دافع عنهم علنا باحدى الفضائيات ونسب مانسب الى سيد الخلق بانه اول من زاول التقية
14-05-2013 11:09 PM
يا رقم 7
لا ...... اذا الإفتاء حكم بصحة كلام الوزير ها
رد بواسطة خلي العقل منك
الوزير غلط لو حكمت له مليون دائرة افتاء
15-05-2013 01:36 AM
سويلم
اذا كنت صادق العدو هو اسرائيل ، وليس المقاومة ،.......
رد بواسطة اصبت وأخطأت
...........
رد من المحرر:
15-05-2013 08:40 AM
صحفي
ضابط في الجيش السوري قال اننا نخلي بعض مواقفنا ليقوم السلفيون بدخولها.... ثم نجهز عليهم مرة واحده . ابهذه العقلية يريد السلفيون مواجهة حزب الله الذي دوخ اسرائيل
15-05-2013 01:44 PM
hussain
وتشير التوقعات إلى أن 500 عنصر من التيار السلفي ... يقاتلون ضد جيش نظام بشار الأسد، حسب ما أعلن التيار مؤخراًبينما كان أعلن عن مقتل العديد منهم في فترات متلاحقة.يقول رسول الله من احيا نفس كانما احيا الناس جميع )سنتين من القتل والقتال باسم الدين والدين من هدا براء عندهم حكومة وشعبها المفروض يتعامل معها سلميا بدل تجنيد العالم كله لدبح اهله واخوتة لارجولة لدي هؤلاء لكي تردعهم عن القتل والقتال
15-05-2013 02:13 PM
أعتقد أنني مسلم
الم يستنتج هؤلاء أن الدين أصبح أداة من أدوات السياسة وفد استخدم بشكل قذر لتدمير الأمه. الم يقسم أمثال هذاالأمة الى شيع وأحزاب تتناحر مع بعضها.
.............
15-05-2013 03:32 PM
عاشق تراب الأردن
........
رد من المحرر:
نعتذر........
15-05-2013 04:35 PM
د.الخطيب
لقد اضعتم البوصله ورضيتم ان ترضو امريكا بدل من مرضاة الله,عن اي جهاد تتحدثون؟ واي قتال؟اين انتم من قول سيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام بتحريم دم المسلم على اخيه المسلم؟
قد اضعتم البوصله الجهاد الحقيقي هو ضد الصهاينه المغتصبين للارض للعرض للاقصى,انكم شيوخ سلاطين النفط والناتو,كل الدماء التي سالت وما زالت تسيل بسوريا امانه باعنقاكم ليوم الدين ايها المتملقين بعباءات الدين والدين منكم براء,حسبي الله عليكم ونعم الوكيل
15-05-2013 05:39 PM
الشيخ ابو مهاوش
ههههههه يا ريت نشوف شطارتكم عند الصهاينه هههههههه فعلا انتم فتنه
15-05-2013 05:52 PM
الاقصى لا بواكي له
فعلا انتم فتنه,اقسم بالله لم نراكم تتحمسو لقتال الصهاينه مثلما انتم الان,طبعا لان هناك من يدفع لكم اما الاقصى الحزين فلا بواكي ولا مدافعين عنه,الله ينتقم منكم
15-05-2013 06:01 PM
أبو خالد - عوجان
ألستم أنتم أيها السلفيون من أعطى لحزب الله الضوء الأخضر والذريعة من خلال احتلالكم لجزء من التراب السوري ؟؟؟الأردن له ملك وحكومة وشعب وجيش وأمن يدافع عنه ولا داعي لزج أنوفكم بأمنه ؟!
15-05-2013 06:08 PM
البدوي الملثم
وش اخبار فلسطين يا شيخ؟ وش اخبار الاقصى يا شيخ؟ وش اخبار المسلمين اللي يتعذبون وينحرقو بافريقيا يا شيخ؟
15-05-2013 06:15 PM
مرمر
اش اخبار المسلمين في منيمار ها واش اخبار الاقصى ياابو الجدايل ودك حور العين هههههه زين رح لسوريا
15-05-2013 06:25 PM
م.يزن
اذ امريكا تكره ايران جندت كل الابواق الساذجه ليصبح الصراع-سني=شيعي بدل من ان يكون عربي=اسرائيلي
15-05-2013 07:21 PM
اين انتم
امركم غريب يا سلفيين فلسطين ولا يمكن تذكروها صراحه انتم مشكوك بامركم
15-05-2013 11:05 PM
محمد حماد آل خطاب
الى كل من يقول اين المجاهدين عن فلسطين , هل برأيكم الحدود الاردنية الفلسطينية سالكة كما هي الحدود الاردنية السورية؟ كفاكم كلام فارغ والجهاد فرض عين على كل مسلم وليس حكر على السلفيين اخرجو انتم الى فلسطين ولا مش حاسبين حالكم رجال مسلمين , حما الله الاردن وأسأل الله ان يسدد خطا القيادي ابو سياف لما فيه خير للأسلام
16-05-2013 12:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات