الدغمي يدعو لتحصين جبهتنا الداخلية


جراسا -

دعا النائب عبد الكريم الدغمي الى اهمية تمكين الجبهة الداخلية وتحصينها لمواجهة الخطر الخارجي والمؤامرات الداخلية المتمثلة بالمخطط الصهيوني الرامي الى تفتيت المنطقة العربية وتشتيتها من خلال تنمية مبدأ الهوية الفردية والطائفية وخلق دويلات صغيرة وضعيفة.

وشدد خلال لقاء حواري نظمه حراك شباب ارحاب السبت ضمن مبادرة " لنطوي صفحة الماضي " شارك فيها عدد من النواب في محافظات المفرق وجرش والزرقاء وبحضور جمع غفير من المواطنين في مركز شابات رحاب على رفض تعزيز مبدأ الهوية الفردية بين ابناء الشعب الاردني الواحد مشيرا الى أنه بكافة أطيافه عشيرة واحدة تحت ظل القيادة الهاشمية.

وأكد ضرورة الحفاظ على الهوية الاردنية والقومية ووحدة الصف الوطني ودعم مسيرة الاصلاح التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني والتي توشحت بخطى إصلاحية ناجحة مشددا على ضرورة سلمية الحراكات الاصلاحية ونبذ السلوكيات والممارسات السلبية فيها.

وفي كلمة ألقاها حسن خزاعلة باسم القطاع الشبابي شدد على الرقي والتمهيد لمرحلة جديدة تهدف الى اعادة الثقة بين النائب وناخبيه والوقوف الى جانب النواب في هذه المرحلة ضد الفساد ودعم الإصلاح والبناء والتطوير.(بترا)



تعليقات القراء

رياض0000
اضحكتني اهاهاهاهاهاهاهاهاهاهها
12-05-2013 12:22 PM
طبيب
و انا ادعو لتحصين النواب ضد ....
12-05-2013 12:42 PM
عبد الله الخوالده
عن اي جبهه تتكلم وقد قتل بعضنا بعضا وسلب بعضنا بعضا واصبحنا نقيم نقاط تفتيش ونعكر صفو سالكي الطريق العام بدعوى الانتصار للعشيرة دون وازع من ضمير ولا خوف من العلي القدير وامام اعين الحكومة وفي وضح النهار ...
12-05-2013 01:41 PM
يزن المشاقبة
كل الدعم معالي ابو فيصل
12-05-2013 07:52 PM
شرفاء
صح لسانك معاليك
14-05-2013 09:48 AM
حمانا الله من هؤلاء
الا ان الوطن مهدد واكثر شيى مقلق هو الجبهة الداخلية التي استغل البعض مواقعهم سواء الوظيفية او العشائرية للاعتداء الصارخ على الدستور والقوانين وهم من كان يفترض فيهم حمايتها وحماية الوطن ، اناس النفاق ديدنهم يلعبون على جميع الحبال ينافقون ويتحالفون مع اي كان حتى مع اعداء الدين .

حمانا الله من هؤلاء فهم اعداء الوطن والخنجر في الظهر
28-05-2013 02:06 PM
موظف 222
العراق استقرت ليش ما رجعوا لبلدهم ليش قاعدين بنصرف على اثنين مليون عراقي وبيشتري الخبز زينا والكهرباء والبنزين والخضار وبدك امن داخلي اطردهم واعدهم لبلادهم انتهت الازمة التي استضفناهم من اجلها من عشر سنين وليش لهسه قاعدين عنا . بعتوهم جنسيات واخذتوا الدولارات وجوعتواالوزارات وشتتوا العائلات باسعار الشقق والعمارات . وشو ما بدك اتصل تلفون وبقلك كل اشي والا العصير مأثر على راسك انت والنوام بتوعك .
10-06-2013 10:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات