مديرة الضمان الاجتماعي حالة نرجسية


 لنا تجربة سابقة بزمن الدكتور خالد الوزني المفكر الاقتصادي والمبدع وصاحب فلسفة العمل قبل الكلام ,,,وسجل نقاط بمؤسسة الضمان وكاد ان يحدث تغير بمحفظة و نوعية الاستثمار لتعزيز محفظة الضمان للامان ...واليوم وبدون كلام سجلت المديرة المتمكنة ... حضور لتعديل قانون الضمان برفقة تنظيم هيكلي لحركة سلامة الاموال ) وتسير بمسرب حقوق المشتركين بسلام للامان المعيشي وهي مبادرة تحمي شيخوخة العامل والعاملين ...ونجزم ان قرار تعين المديرة للمؤسسة هي منهج اصلاح في برامج التصحيح الاقتصادي والاداري والمعيشي ..وتدفع نحو الاستقرار بنفوس كوادر المؤسسة ان يصل موظف تجاوز بالخدمة ربع قرن لمنصب المدير العام ......هو مؤشر عافية على سلامة التصحيح والتخطيط وخطوة تسجل للحكومة وهو ما نرجو من صاحب القرار تحديد حق العاملين بالمؤسسات والدوائر لتولى الموقع الاولى بالمؤسسة او الدائرة ...مع تحديد حجم الانجازات وسنوات البقاء على الكرسي ..؟......مش مشاع وبقاء مدير عام لسنوات ومنهم من دمر واهمل تطوير المديرية وكل عام هناك تجديد وعقد وهو تغول عزز العجز والمديونية وتراجع الاداء بنفوس العاملين ..؟.....ونعود للحديث عن مؤسسة الضمان الاجتماعي وحجم دعم اتحاد العمال والحوافز لاعضاء مجالس الادارة ......؟......ونعرج بعجالة على للقاء جوست ببرنامج كلام في الصميم ...؟......والمشاركين في نقاش شرعية القانون الضمان الاجتماعي وهو حق ومشروع بحث نص تعديلات قانون الضمان الاجتماعي ..لكن بعض الضيوف كان حضورهم مش مفهوم بحالة صياح ؟؟؟.. وهي دندل اتحاد العمال الفاقد لشرعية ظاهرة صوتية فقدت الشرعية وغيب المستمعين لنقابات خرجت ببرامج تزكوية من اعداد واخراج قيادة اتحاد فرض ناس لقيادة نقابات وهم غير شرعيون من ربع قرن لم تتغير هيك قيادات مزعومة فكيف نتقبل بوجودهم لنقاش بقانون مهم وهام والله معيب السكوت على اغتصاب حقوق العمال من قبل اتحاد ونذهب للمطالبة بحقوق بالضمان ..مفارقة هزلية ..؟..؟..وهنا نسجل( العتب على مقدمة برنامج كلام في الصميم ..وهي تستظيف ناس ليس لهم حق الكلام بحقوق العمال والضمان وكان الاجمل المطالبة برحيلهم من نقابات واتحاد فاقد لشرعية ....؟؟...ونختم الكلام بكل الشكر لمديرة الضمان الاجتماعي على حنكة الحديث بمفاصل قانون الضمان الاجتماعي ببراعة وحرص على حقوق المشتركين وحق المتقاعدين بتحسين معيشتهم بزيادة سنوية مرتبطة بالتضخم ....... (مديرة تستحق الاحترام والاعجاب ونتطلع لمزيد من وجود هيك ادارات تمتلك الخبرة والمهارة وصناعة التطوير .....ونسأل الله الكريم يحمى مملكتنا من الظالمين ...اللهم أمين ...



تعليقات القراء

ارحمونا
الله يرحم سيبوية واللغة العربية
09-05-2013 01:32 PM
حسام البطيخي
أنا لا اختلف معك بأن يصل أبن الدائرة مهما كانت الى مستوى مسؤلية القرار وأن لا يأتي ناس من خارج الدائرة .. ولكن أختلف معك بما تم من شرح على لسان مديرة الضمان فهي تحاول أن تقنع نفسها قبل أن تقنع الاخرين .. وبما أنها أبنت الدائرة أين كانت عندما تم التوافق على قانون التقاعد المبكر .. ولماذا تصر بان من تقاعد وبطريقة غير حضارية لا تتحمل مؤسسة الضمان ذالك .. للاسف أستاذنا الكريم طريقة شرحها طريقة طبيعة جدآ كونهم هم من كتبه تلك المصطلاحات وعلينا تصديقها .. وهنالك شيء مهم جدآ الاستثمارات التي تتم للضمان لماذا لا يستفيد منها المتقاعدين من حيث نسبة ارباح مثلآ كونهم مشتركين بها .. ولا الخير لناس وناس ... وايضآ اليس من حق المتقاعد ان يتهنى بالتقاعد ولا يلجئ الى العمل وهو مجبور كون تقاعده لا يكفي التزامات الحياة .. للاسف ايضآ ما تم بالامس في حلقة جوسات لم تصل الى مستواها المطلوب .. وما كان منها ومن رولى الحروب سوى الضحك وطرب الايادي من كثرة الضحك ..؟؟
09-05-2013 01:50 PM
كازبلانكا
التشويش او التغويش اووو
09-05-2013 02:06 PM
خاف سليمان
بارك الله بكم
09-05-2013 11:15 PM
كلام الكاتب صح 100%
والشيء المؤسف انها تقود مجموعة النواب الذين يتابعون تعديل قانون الضمان المؤقت الظالم وهي توجههم كما تريد وهؤلاء النواب يبصمون لها. الله يرحم ايام النائب ابو الهيجا الحر والذي كان يسعى لتحقيق مصلحة المواطنين.
10-05-2013 11:32 AM
الحقيقة الدولية
كلام الاخ البطيخي صحيح 100% فالحلقه كانت عباره عن مسرحية هزلية بكل من هذه الكلمة من معنى. فالشيء الوحيد المؤكد وحسب ما فهمنا من النائب سبع البرمبه حامل ملف الضمان ان التعديلات المقترحه مهزله وظالمة. نتمنى لة ان النائب المحترم ابو الهيجا بقي مسؤول عن هذا الملف لأنه اكثر حرصا على مصلحة المنتسبين من باقي النواب.
10-05-2013 11:42 AM
منتسب ضمان
كلام الكاتب صح 100 % . من الواضح جدا ان مديرة الضمان هي التي تقود التوجهات لتعديل القانون المؤقت ونواب المجلس المسؤولين عن هذا الملف مسلمين امرهم لله وباصمين علي بدها اياه الروابده . ولا حول ولا قوه الا بالله
10-05-2013 11:44 AM
تابط شرا
كلام ولا اروع
10-05-2013 02:28 PM
الى مديرة الضمان
نرفض التعديلات المقترحه جمله وتفصيلا لانها من صناعتك وهي ظالمه ومجحفه ولن نقبل بها.
10-05-2013 05:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات