"مكافحة الفساد"تنشر ما انفردت به "جراسا" على موقعها الإلكتروني


جراسا -

نشرت هيئة مكافحة الفساد على موقعها الإلكتروني ما انفردت به ونشرته "جراسا" اليوم الإثنين من تأكيدها لمداهمة الهيئة مقر و مكاتب شركة الزرقاء للاستثمار والتعليم المالكة لجامعة الزرقاء الأهلية .

وكانت "جراسا" قد نشرت بالأمس أنباء مداهمة الهيئة لمكاتب الشركة الأمر الذي أكدته الهيئة لـ"جراسا " من خلال تصريح خاص انفردت به "جراسا "

رابط الموضوع اضغط هنا 



تعليقات القراء

الطفيله التقنيه
لمصلحة من يتم تركيب وحدات إناره صينية الصنع بدل الأوروبيه بمشروع كفتيريا الطلبه‎ ‎
رد بواسطة ثص
لمصلحة الكلفة والصين من افضل المصنعين بالعالم
30-04-2013 10:07 AM
د. اعلام
كنت امنى ان دخلت هيئة مكافحة الفساد الى كلية الاعلام في الجامعة لتتحقق من معايير الاعتماد للاساتذة ، حيث تشير بعص المصادر الى وجود عميد غير متخصص بالاعلام اصلا بالرغم من طول فترة تدريسه للاعلام وهو خريج كندا بتخصص غير الاعلام وهذا مخالف للاعتماد ، كما انه تم تعين خريج علم اجتماع من الجامعة الاردنية التي لا يوجد فيها حتى برنامج بكالوريوس اعلام نائبا للعميد لتكتمل الحلقة والاطباق على فشل الخريجين . والكل يعلم ان المعايير تنص على ان استاذ الاعلام المعتمد يجب ان يكون من حاملي شهادة الدكتوراه بالاعلام على الاقل ولو كانت الماجستير والبكالوريوس بتخصصات موازية ولكن ليس علم اجتماع. نطالب الهيئة التأكد من ذلك ونائب العميد المعين حديثا والخريج الحديث من الاردنية رخصته الى هذا الموقع هو انه ..... ويغطي هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي والوزارة والجامعة الاردنية والتي اتاحت له الفرصة بالحصول على كتاب من الهيئة يسمح له بتدريس بعض مساقات المجال العام في متطلبات الجامعة او الكلية ولكن لا تجيز له ان يعد استاذ اعلام للاعتماد . تحققوا ايها السادة الكرام
30-04-2013 03:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات