"أمن الدولة ": حيازة مواد مفرقعة بدون ترخيص لـ 4 سوريين


جراسا -

وجهت الهيئة المدنية لدى محكمة أمن الدولة برئاسة القاضي احمد القطارنة وعضوية القاضيين سالم القلاب ومخلد الرقاد اليوم لمتهمين سوريين شريف الصفوري وياسر الزعبي وساهر الفالح وصلاح الكناوي بتهمة حيازة مادة مفرقعة بدون ترخيص بقصد استعمالها على وجه غير مشروع.

ووجهت الهيئة لنفس المتهمين تهمة حيازة سلاح اتوماتيكي بقصد استعماله على وجه غير مشروع، والشروع التام بتصدير الاسلحة النارية بدون ترخيص، والخروج من اراضي المملكة بطريقة غير مشروعة.

وتلت الهيئة على المتهمين وعلى وكلاء الدفاع عنهم التهم والوقائع التي أوضحت ان المتهمين قاموا خلال شهر أيلول الماضي بجمع مجموعة من الاسلحة الاتوماتيكية والقنابل اليدوية والصواعق وغيرها من المعدات العسكرية لتهريبها من الاردن الى سوريا.

وبينت الهيئة المدنية خلال تلاوتها للوقائع انه اثناء اجتياز المتهمين الأربعة للحدود الاردنية باتجاه الحدود السورية القي القبض عليهم من قبل القوات الاردنية، وبحوزتهم (13) قنبلة يدوية و(12) صاعقا من القنابل، وسلاحين نوع (كلاشن كوف)، و 4مخازن، وذخيرة حية اضافة الى معدات عسكرية اخرى ينوون إدخالها الى سوريا من المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات