وكالة الغوث تتخلى عن مقاييس الجودة وتسعى لالغاء تطوير العمل المقصفي


جراسا -

خاص - علمت "جراسا " من مصادرها المطلعه ان وكالة الغوث تفكر جديا في الغاء عقد برنامج تطوير العمل المقصفي لمدارسها بعد ان سجل نجاحا كبيرا في الصحة المدرسية على مستوى المملكة.

الغاء العقد بحسب المصادر سيحرم الطلبة في مدارس وكالة الغوث في المخيمات والمناطق النائيه في المملكة من الحصول على مستوى صحي عالي المستوى التي تحققه الشركة المتطوره لادارة الطعام و الشراب التي ادارة المشروع بنجاح.

ويترتب على الغاء المشروع اعادة المقاصف المدرسية الى نظامها القديم حيث سينتفع منها بعض المتنفذين والتجار اصحاب المصالح الضيقه دون اي قيود او شروط تضبط السلامة العامة و صحة الطلبة الاطفال الذين يعيشون في المناطق التي تستهدفها مدارس وكالة الغوث.

عودة نظام المقاصف القديم وكما اكد خبراء بالغذاء المدرسي و الصحة المدرسية يؤدي الى فقدان الطلبة في مدارس وكالة الغوث في المناطق النائية في المملكة لجميع المكملات الغذائية التي يحتاجونها لبناء اجسامهم الصغيرة ولن يكون حسب المواصفات العامة ولا مواصفات مؤسسة الغذاء والدواء .

ووصفوا في حديثهم الى ان الغاء عقد برنامج التطوير يعتبر خطوة عنيفه للخلف خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في تعزيز البنية الغذائية للطلبة مما يحافظ على صحة و سلامة جميع المستهدفين من ابناء تلك المدارس.

يشار الى ان انجازات الشركة المتطوره في مجال خدمات المقاصف و صيانتها وتقديم الوجبات المجانية للطلبة الفقراء بالاضافة الى رعاية الانشطة المختلفه ودعمها المتواصل للطلبة من خلال جوائز وتقديم الحوافز.



تعليقات القراء

sandy kem
حصول الشركة على العقد فيه شبهة فساد وكبل ميزانيات المناطق اكثر من مئة الف دينار .
كما ان الشركة اعادة بيع العطاء للمتعهدين السابقين
والتغيرات في الخدمات المقدمة شكلية وليست احسن حالا عن السابق
30-04-2013 10:22 AM
الحقبقه
دائما .....انا مع التغيير مهما كان والوكاله حاليا تنضر من منضور مادي بحت والدليل تعلق رقم واحد......
30-04-2013 11:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات