حراك الكرك : نرفض زيارة النسور أو التعاطي معها ـ بيان


جراسا -

أصدر الحراك الشبابي والشعبي الاردني بمحافظة الكرك بيانا حول زيارة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور وحكومته  للمحافظة تاليا نصه : 

يعيش الوطن هذه الفترة اياما صعبة بسبب استمرار النهج الرسمي العدواني تجاه المواطن ، فهو يعاني من الاقصاء والتهميش وتزايد الضغوط الناتجة عن تردي الاوضاع الاقتصادية للوطن بفعل السياسات الرسمية ووصفات صندوق النقد الدولي التي ادت الى ازدياد المديونية واستمرار سياسة تجويع المواطنين وافقار المزيد من ابناء الشعب الاردني في مختلف مناطق الوطن.
وفي ظل هذه الظروف تأتي زيارة رئيس الحكومة عبدالله النسور لمحافظة الكرك ، وسط حالة من الرفض الشعبي للحكومة بسبب مجمل القرارات التي تتسبب بتردي الاوضاع المعيشية للمواطن وانتهاك السيادة الوطنية .

ان الحراك الشبابي والشعبي في محافظة الكرك يعبر عن رفضه لهذه الزيارة التسوقية لحكومات النكبات الوطنية التي لن تقدم او تأخر في الحالة المتردية للاوضاع العامة بالخدمات في محافظة الكرك . وهي تأتي للترويج لحكومة فاقدة للشرعية رغما من حصولها على ثقة اغلبية بسيطة من مجلس النواب .
ان حكومة “الدغري” الاحتيالية ستلاقي التجاوب الشعبي الذي يتناسب مع ما زرعته من سياسات وبطعم المر الذي اذاقته قرارتها لابناء شعبنا

ان الحراك يرى ان كل من النواب الذين منحوا او حجبوا الثقة عن الحكومة الحالية لا يمثلون الشعب الاردني لانهم جاءوا عبر انتخابات رفضها الشعب الاردني وقواة السياسية والشعبية .
اننا ونحن نرفض هذه الحكومة التي لاتمثل الا جزء من التحالف الطبقي الحاكم ، لنعبر عن رفضنا لكل اجراءاتها ومن بينها طريقة الزيارات الاعلامية التي تهدف الى الترويج للحكومة بوصفها حكومة مهمات صعبة . وندعو جماهير شعبنا الى رفض هذه الزيارة وعدم التعاطي معها .
ان الحراك الشعبي بالكرك يرفض بشكل مطلق كل الدعوات للحوار مع الحكومة التي تعمل بشكل يومي على افقار الفئات الشعبية وتسير بالوطن نحو المجهول .
اننا ونحن نرفض هذه الزيارة نعلن ان الحراك الشعب ليس طرفا في الصراع الدائر حاليا بين رموز الفساد من مختلف اطراف السلطة التي تحاول استغلال الحراك الشعبي في معاركهم الشخصية . ونؤكد ان المنافسة بين رموز الفساد لا تمثل الحراك الشعبي المطالب بالاصلاح ومحاربة الفساد واعادة السلطة للشعب .
ونقول بأعلى الصوت ان حراكنا الشعبي مستمر ، حتى ينجز الاصلاح الحقيقي المتضمن محاربه الفساد ووقف برنامج الخصخصه وبيع الممتلكات العامه واعادة السلطة للشعب .وأن على الحكومة محاكمه الفاسدين والحجز على اموالهم بديلا عن محاربة النشطاء . .
اننا نحذر الحكومة من اصدار قرارت جديدة تحمل الطبقات المعدمه والمتوسطه عبء عجز الموازنه . من خلال زيادة الضرائب ورفع الاسعار للمياة والكهرباء والمواد الغذائية الاساسية ، وعلى الطغمة الحاكمة الفاسدة تحمل مسؤولية كل تبعات سياساتها الفاسدة .
اننا نطالب بتشكيل حكومة انقاذ وطني تدير شؤون الوطن وتشرف على انتخابات نيابيه نزيهه عبر قانون انتخابي توافقي تؤدي لحكومه وطنيه قادره على النهوض بالوطن واسترداد ثروات وموسسات الوطن التي سرقت وبيعت.

حفظ الله الاردن والاردنيين
عاش الحراك الشبابي والشعبي
الحراك الشباب والشعبي الأردني



تعليقات القراء

ابوعونaaa-www
{{حفظ الله الاردن و الاردنيين و قائد الاردن }}..

.............
28-04-2013 11:46 PM
مواطن معلوم وليس نكرة
النواب الذين منحوا الثقة او الذين حجبوها لا يستمدوا الشرعية من هذا الحراك.........
29-04-2013 12:31 AM
ربداوي
بكرة بروح على اربد .. وبستقبلة ...... استقبال الابطال .. باربد بلاقي كل شئ ..
29-04-2013 12:45 AM
عواد ولد عيد
السولافه مش محبه لعيونكو هي مداقره في النواب االكركيه الي حجبو وترضيه لنواب المزار الي اعطو
29-04-2013 01:09 AM
امين مهاوش
كل تحيه واحترام الدولة رئيس الوزراء عبدالله النسور
29-04-2013 01:18 AM
هشام (تنتقدون من اجل الانتقاد )
للاسف لا اعلم لماذا نحن هكذا,,الحراك ينتقد القرارات الاقتصاديه واملائات صندق النقد الدولي ؟؟

ماذا لديكم من اقتراحات اقتصاديه ؟ لماذا لم يتصمن لليوم اي بيان للحراك في الاردن اية حلول اقتصاديه او اجتماعيه ؟؟ فقط ينتقدون ويعترضون؟؟

نقول لكم ولك من يدعي بانه جيفارا الاردن ,,,لايوجد اردني شريف لايريد محاربة الفساد والمفسدين ,,,ولايريد الاصلاح ,,,,ولكن ليس بالهتاف المتهور وليس بالبيانات الثوريه ,,فلانظمه الثوريه اشبعتنا خطابت رنانه واحلام توحيد الامه العربيه ؟ وللاسف دمرتنا ودمرت احلامنا ؟؟

حراك الكرك ,,يملك معلومات عن توصيان صندوق النقد الدولي ؟ ولايملك معلومات عن ممن امعنوا بالوطن فساد من ابناء محافظة الكرك ؟؟؟؟؟؟؟؟

من يرد اصلاح لايخشى في حق لومة لائم ,,كفاكم خطابات بعثيه وحزب البعث قد تم وأده في معقله منذ عشرات السنين ؟؟؟؟
29-04-2013 08:37 AM
احرار الجنوب
نرفض زيارة عبدالله نسور الى الجنوب الصامد في أهله نرفض حكومه حصلت عل ثقه من ....... حنا ودنا تحسين ظروف المعيشه للمواطنين ماودنا زيارات واوعود زهقنا منها كفانا تخدير ورفع اسعار
29-04-2013 09:44 AM
ابتسام العشوش غور الصافي
تعال دولة الرئيس الى لواء الاغوار الجنوبيه اصحاب الجباه السمر وتلمس احتياجاتهم والمشاكل التي يعانون منها
29-04-2013 09:58 AM
من ابن الجنوب الى رقم (7) احرار الجنوب
(حنا ودنا تحسين ظروف المعيشه ) , ماذا تقصدون بهذه العباره ,,

لماذا لاتعملون وتتجتهدون ,,,,ام تريدون منحا وهبات من الخزينه ,,,

كم من مشروع اقتصاد اقيم بالجنوب وفشل ,,,بسبب العنجهيه وطلب وظيفه مكتبيه او اجر بلا تعب ,,

كفاكم تذمرا هاهم المصريين والسورين والعراقين اصبحوا من اصحاب رجال الاعمال كدوا وتعبوا انشؤا مؤسسات صغيره ثم نمت وتتطورت ,,,,

ابتعدوا عن لغة العيب ,,فسوق العمل مفتوح لكل مجتهد ,,,,

انا منمكم واعلمكم ,,ابن فلان ياعيب العيب بيشتغل بكازيه ,,والله لو بنموت من الجوع ما بنشتغل هيك شغله ,,,اعبي للناس بنزين ,,ياعيب العيب ,,,

تركنا زراعة الارض لانها اصبحت بعرفنا عيب ,,عيب البنت تشوفني سايق تركتر بحرث بارضي ,,,

كفاكم وكفانا نفاقا وتذمرا ,,,

الرجول ان نشمر عن سواعدنا كما شمر عنها الاجداد
29-04-2013 10:22 AM
كركيه حره
عبدالله النسور ادى دعوة نواب الكرك وبس
وعبدالله النسور انظف من بعض ............
29-04-2013 01:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات