انباء عن سقوط طائرة سورية على الاراضي الاردنية قرب مركز حدود الرمثا


جراسا -

أفاد شهود عيان بأن طائرة سورية سقطت مساء الجمعة على الأراضي الأردنية في المنطقة الحدودية على مقربة من مركز حدود الرمثا.

وقال شهود العيان أن الطائرة سقطت على أراضي الرمثا شرقي حي البشابشة الذي يقع جنوبي مركز حدود الرمثا، مضيفين بأن النيران المتصاعدة من الطائرة التي لم يتأكدوا مما إذا كانت مقاتلة حربية أو مروحية (هليكوبتر) تظهر بوضوح امام أعين قاطني الأحياء الحدودية.

وأضاف الشهود بأن كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني الرمثا هرعت إلى مكان سقوط الطائرة، وتكفلت بإطفائها، إذ يعتقد أن تكون ذات الطائرة التي حلقت ظهر الجمعة بالأجواء الأردنية وقصفت أهدافا داخل المنطقة الحدودية المحرمة قرب مركز حدود الرمثا، لاسيما أن مكان سقوطها قريب جدا من مكان الهداف التي قصفتها عند الظهيرة بحسب الشهود.

وكانت طائرة حربية تابعة لسلاح الجو السوري قصفت ظهر الجمعة المنطقة الحدودية المحرمة بالقرب من مركز حدود الرمثا، حيث شوهدت أعمدت الدخان تتصاعد من خلف منطقة "الحاوز الحدودية".

وأضاف شهود العيان أن الطائرة السورية حلقت لبعض الوقت في سماء المدينة قبل أن تقصف أهداف داخل المنطقة المحرمة نتج عنها إهتزازات عنيفة في البيوت والمنازل التي تقع في الأحياء القريبة من المنطقة الحدودية، ولدت حالة من الخوف والهلع لدى السكان على وقع حجم الانفجار.

وبحسب مصادر أهلية في البلدات الحدودية في لواء الرمثا فقد تزامن تحليق الطائرة السورية في الرمثا مع تحليق طائرة أخرى على امتداد الشريط الحدودي، مؤكدين أن هذه الطائرة قصفت بلدة تل شهاب السورية المتاخمة لبلدة الطرة في لواء الرمثا.

السبيل



تعليقات القراء

بلال السرحان
ولا اي مسؤول اردني بصرح او بعطي معلومه لو فيه رفع اسعار غير كل الوزراء ورئيس الوزراء بيصرحو النسور بعده بحتفل بثقه والاستعراض الكاذب ومجلس نواب بحبو عصير التفاح
رد بواسطة حبوب
والله انك صادق
26-04-2013 10:43 PM
اياد
والله يا سيدي طعه وقايمه وانا بنصح سكان هي المناطق يتركو بيوتهم ويعملولهم مخيم بمكان بعيد شوي كل يوم هديك المناطق بتنضرب ما بنسمع شي على التلفزيون الاردني
بجيبولنا فيلم مصري لعادل امام وكانو الاراضي الي بتنضرب تابعه لطاجيكستان
مش اردنيه
الله يسترنا من تاليها
26-04-2013 11:19 PM
حبوب
ولاعت ولللللللللللللللللعات ولاعت
طاب الموت جهزو حالكم الشعب الاردني يقبل الموت ولا المذله طاب الممممممممممممموت
رد بواسطة ؟!
على شو انت متحمس هالقد ؟!
26-04-2013 11:35 PM
الى تعليق 2
كمان فلم قديم يعرض فقط على التلفزيون الاردني وتلفزيون اليمن.. التلفزيون الاردني يعيش في عام 1980ههههههههههه
26-04-2013 11:52 PM
اهااااا
غربان وبتنعقو عشو فرحانيين على حالكم ادعو لربكم انو يستر ويحمي اهلكم وبناتكم واولادكم وعجايزكم بالاردن من كل شر وقله امن
27-04-2013 12:12 AM
حر بس موحر
اخي لكاااان هي شبابنا بأوسوهن وبخلوهون بلا أبآب ولا سروال...حاجي ما بدا مزاهرات ولا احتجاجات بدا شبابنا اللي أد حالون يوأفو المهزلي هي.
27-04-2013 01:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات