السفارة الأميركية تحذر رعاياها من التواجد بوسط عمان


جراسا -

حذّرت السفارة الأميركية في الأردن اليوم الجمعة ، رعاياها من التواجد بوسط العاصمة عمّان بسبب تظاهرات مقررة مناهضة للوجود الأميركي في المملكة .

ونشرت السفارة بيانا على موقعها الإلكتروني حذرت فيه من إن "تنظيمات ( شعبية ) أعلنت عن نيتها الخروج بوسط العاصمة عمّان بتظاهرات احتجاجا على تواجد أفراد من الجيش الأميركي في الأردن " .

وأضاف البيان "بسبب طابع التظاهرة المعادي للولايات المتحدة ، وفي ظل تصريحات عشائرية مفادها أن أي فرد عسكري أميركي يعتبر هدفا مشروعا ، فإن السفارة تطلب من رعاياها تجنب المنطقة التي ستشهد تظاهرات بوسط العاصمة "( المسجد الحسيني ) .

يشار الى ان 200 جندي أميركي وصلوا الى الأردن خلال الأيام الماضية لتعزيز قواته المسلّحة على ضوء استمرار تدهور الأوضاع في سوريا.

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام وزير الشؤون السياسية والبرلمانية محمد المومني ، إن إرسال 200 جندي من الجيش الأميركي إلى الأردن يأتي "ضمن التعاون المشترك بين القوات المسلّحة الأردنية ونظيرتها الأميركية " .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات