رويترز : لاجئو الزعتري يطالبون بمنطقة عازلة


جراسا -

تظاهر نحو 100 سوري يعيشون في مخيم الزعتري للاجئين في شمال الأردن، للمطالبة بمنطقة عازلة داخل سورية تسمح للاجئين بالعودة إلى بلادهم.

وقال لاجىء يدعى أبو وئام ـ حسب وكالة رويترز - إنهم "يدعون إلى إقامة منطقة عازلة"، مضيفاً إن "كل الأموال التي تنفق في مخيم الزعتري يتعين إعادة توجيهها لإقامة منطقة عازلة في درعا، ودعم من يعيشون داخل سورية، والتعجيل بالنصر والعودة إلى البلاد".

ويعيش في المخيم حالياً ما يزيد عن 130 ألف لاجىء وهو عدد يتزايد بشكل مستمر.

وتقول المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة إن "نحو 200 سورياً يعبرون الحدود في المتوسط يومياً إلى الأردن، غالبيتهم يبحثون عن الأمن لأسرهم.

يشار الى أن مدير المخيم العقيد زاهر ابو شهاب أكد بعد لقاء له مع وجهاء وممثلي اللجان المحلية داخل المخيم أنه لا نية للاجئي لعمل اي اضراب او تظاهرة.



تعليقات القراء

أبو خالد - عوجان
لا تعيشوا حلماً لن يتحقق . أنطوان لحد كان أشطر منكم والآن ماذا حل بمليشياته ؟؟ عودوا لصوابكم فالوطن عزيز . انظروا ماذا حلّ بكم وبنسائكم وأبنائكم وبناتكم ؟؟؟ استيقظوا من سباتكم فقد جعلكم تجار الرقيق سلعاً للمتاجرة .
25-04-2013 11:43 PM
حازم الضمور
نصيحة من أخ محب لكم و حريص عليكم: عودوا لبلدكم و تصالحوا مع قيادتكم ويدا بيد ستعمرون ما تدمر وإلا فسوف يحصل معكم تماما ما حصل مع الفلسطينين عندما خرجوا من بيوتهم مع وعود العرب بالعودة خلال أسابيع ... والباقي تعلمونه جيدا.
26-04-2013 12:16 AM
الى ابي خالد
هل بشار وحسن نصر اللات اشرف من انطوان لحد وهم جميعا حرس لاسرائيل وحدودها؟؟ من سنة 1982 هل استطاع مقاتل فلسطيني او لبناني او عربي او مسلم الوصول الى حدود فلسطين المحتلة؟
26-04-2013 10:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات