سانا : إحباط تسلل 10 سيارات برشاشات من الأردن


جراسا -

قالت وكالة الانباء السورية "سانا " بان جيش النظام السوري  أحبط محاولة تسلل مجموعات "إرهابية" على حد وصف الوكالة ،  مسلحة من الأراضي الأردنية عند بلدة تل شهاب في ريف درعا على الحدود السورية الأردنية المشتركة.

وذكر مصدر مسؤول لمراسلة سانا في درعا أن مقاتلين حاولوا دخول الأراضي السورية بواسطة 10 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة ومحملة بالذخيرة والأسلحة قبل أن تقوم وحدات من قواتنا المسلحة بالتصدي لهم والقضاء على عدد من الارهابيين وإصابة آخرين.

وأضاف المصدر ان الجهات المختصة اشتبكت مع مجموعات إرهابية حاولت التسلل إلى الأراضي السورية عبر قرية المتاعية القريبة من الحدود السورية الأردنية المشتركة.

إلى ذلك أوقعت وحدة من قواتنا المسلحة 9 إرهابيين قتلى وأصابت 13 اخرين كانوا داخل أحد مخابيء المجموعات  في بلدة النعيمة.

وأشار المصدر إلى أن المقاتلين قاموا بنقل مصابيهم إلى داخل الأراضي الأردنية لمعالجتهم في المشافي الميدانية القريبة من الحدود.



تعليقات القراء

بلقاوي
الله محيي بواسل الجيش العربي السوري
25-04-2013 09:22 PM
الله محيي الجيش الحر
الله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحر
25-04-2013 09:36 PM
ضيعوا البوصله
هذول كانوا مغربين وضيعوا البوصله فشملوا.
25-04-2013 10:30 PM
حازم الضمور
اللهم انصر الجيش العربي السوري لأنه أمل الأمة وحصنها الأخير في مقابل إسرائيل المتجبرة
26-04-2013 12:13 AM
الجو مكهرب
واضح بالفعل بدء تسخين الجبهة الجنوبية لسوريا،وربنا يستر ويفرجها على سوريا وعلينا.
26-04-2013 09:01 AM
الخوالدة
قال شو عرفك انه كذبة قال من كبرها اي هوفي الاردن مسلحات ككككككككككككككككذابين مش من قليل الله دب الحرب عليكم الله يهديكم ويصفي قلوبكم
26-04-2013 09:23 AM
إلى الخوالدة رقم 6
يعني يا خوالدة لما بريطانيا تعلن أنها ستزود المعارضة السورية بمصفحات وأجهزة رؤية ليلية وواقيات رصاص كيف يا حزرك بدها توصلهن؟؟ بالبريد مثلا؟؟؟؟
26-04-2013 01:06 PM
الىرقم 1+4
اي جيش هذا الذي تهتف له من حما حدود اسرائل اربعون سنه ام من قتل الاطفال والابرياء ام من باع سلاحه وعتاده لابطال الجيش الحر اخبرو اسيادكم تلمسو رئوسكم الجيش الحر سوف يدوسكم من المجرم بشار قاتل الاطفال الى احقر شبيح
26-04-2013 07:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات