صحيفة : 30 مسؤولا اسرائيليا في الاردن الشهر الجاري


جراسا -

ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن وفدًا مكونًا من 30 مسئولًا بوزارة الخارجية الإسرائيلية سيزور الأردن نهاية الشهر الجارى.

وأضافت الصحيفة أن دبلوماسيين إسرائيليين يقومون بزيارات روتينية للأردن، إلا أن زيارة بهذا الحجم تعكس عودة علاقات البلدين إلى حالة الدفء التى ميزتها منذ توقيع اتفاقية السلام بينهما.

يذكر أن عددًا من الوفود الأردنية زارت إسرائيل خلال الفترة الماضية، وكان أخرها وفد المحامين الأردنيين الذى قام بالزيارة تلبية لدعوة من وزارة الخارجية الإسرائيلية رغم اعتراض النقابة.



تعليقات القراء

ابوعونaaa-www
حالة الدفء!!!!ههههههه

اكيد جايين يشتروا ارضي او جايين يشيكوا على الاراضي و تقدير مساحتها و تقدير كم تبلغ كلفة بناء ابنيه سكنيه لمن سيتم تهجيرهم من فلسطين الى الاردن ووطينهم! لتنعم اسرائيل بدوله يهوديه خاليه من العرب و المسلمين ..

و مسؤولي السلطه الفلسطينيه كانوا قد اشتروا مناطق و اراضي واسعه في جنوب الاردن لتهيئتها و بناء قصورهم عليها بعد الاعلان عن الوطن البديل و الدوله اليهوديه ..!

الدايم الله و العمل الحسن
رد بواسطة إليك
صح لسانك
25-04-2013 02:25 PM
لا حول و لا قوة إالا بالله
فالينتبه الإعلام العربي لا تهاجموا الإسرائيليين و هاجموا من يدعم المقاومة اللبنانية و من احتضن المقاومة الفلسطينية و من دعم المقاومة العراقية و هو الرئيس السوري بشار الأسد .
بات الأسد يشتم مرفوض و الإسرائيليين يزورون و يرحب بهم .
25-04-2013 02:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات