مؤسسة نهر الاردن وطنيه بأمتياز


تعد مؤسسة نهر الاردن من المؤسسات الرياديه الغير ربحيه في الاردن والتي تساهم في التخفيف من البطاله بين الشباب , مشاريع عديده في معظم الارياف والقرى الاردنيه تتبناها هذه المؤسسه , والتي تهدف الى تمكين المجتمعات بهدف تعزيز قدرة هذه المجتمعات الأقل حظاً من خلال توفير فرص اقتصادية وتحسين مستوى المعيشة فيها .
ترأس جلالة الملكه رانيا العبدالله هذه المؤسسه الوطنيه والتي تعطي اولوياتها وتركيزها على الاطفال والنساء في رفع مستوى المعيشه لهم .
قصة نجاح هذه المؤسسه يسطرها شخص يعمل بكل ما تحمل الكلمه من امانه يجوب كافة المدن والقرى ويكرس وقته وطاقته لانجاح المشاريع التي تتبناها المؤسسه , المهندس غالب القضاه مدير عام المؤسسه تربط بينه وبين المؤسسه قصة نجاح منذ سنوات طويله فالرجل المناسب في المكان المناسب جهود جباره يبذلها لايصال الرساله الانسانيه التي تتبناها المؤسسه الى كافة مدن وقرى المملكه .
لا تخلو محافظه او قريه في الاردن من مشروع خيري يقف وراء هذا المشروع ويوصل الداعمين له هذه المؤسسه الوطنيه التي توفر فرص العمل للشباب وابناء الوطن , فجميع الموظفين بالمؤسسه هم اردنيين وجميع العاملين بالمشاريع في الميدان من ابناء الوطن ومن طلبة الجامعات فهنيئاً لبلدي بهذه المفخره الوطنيه التي يقف خلفها خيره من ابناء الوطن .
منذ انشاء المؤسسه وتعمل هذه المؤسسه على ايصال المعونة، و توفير الأمن، و الفرصة لمن يحتاجها في الأردن وقد أسست المؤسسه شراكه مع عائلات لتحسين ظروفهم بأنفسهم .
تتلقى مؤسسة نهر الاردن الدعم من القطاع الخاص وتبني شراكه معه ومع المنظمات الدوليه فهي توفر المشروع وتوفر الداعم له من القطاع الخاص او من المنظمات والهيئات الدوليه التي تتبنى هذه المشاريع الخيريه والانسانيه فهي لا تكلف الدوله اية التزامات على العكس فهي تخفف على الدوله وتقلل من نسبة البطاله بين ابناء الوطن .
قصص نجاح كثيره طرزها ابناء هذا الوطن من خلال المشاريع التي تتبناها المؤسسه ورسمت البسمه على كثير من العائلات الاقل حظاً .
تتبنى مؤسسة نهر الاردن الاطفال الذين يتعرضون للعنف والاساءه وحمايتهم من هذه الظاهره لاخراجهم الى بر الامان .
لنقف جميعا خلف هذه المفخره الوطنيه داعمين لها ومحافظين عليها ونشد على ايدي القائمين عليها لاكمال رسالتها الانسانيه واكمال الاهداف التي أسست من اجلها هذه المؤسسه .
حمى الله الاردن وجلالة الملك



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات