الاعتداء على طبيب أطفال في معان


جراسا -

ادان نقيب الاطباء هاشم ابوحسان الاعتداء الذي تعرض له طبيب اطفال في مستشفى معان الحكومي مؤكدا ان الاعتداء على الطبيب، اعتداء على المهنة والنقابة واهدارا لكرامة الطبيب.
ونوه ابوحسان في اول تصريح صحافي ان اتصالات جرت مع محافظ معان ومدير المستشفى ووزارة الصحة وامين عام الصحة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق المعتدين، وابدوا تعاونهم في حادثة الاعتداء.
ولفت ابوحسان انه تم نقل الطبيب للعلاج في مستشفى البشير حيث قام وفد النقيب وعدد من اعضاء مجلس النقابة بزيارته والاطمئنان على وضعه الصحي.
الى ذلك اعلن المستشار الاعلامي في وزارة الصحة الدكتور باسم الكسواني ان وزير الصحة الدكتور مجلي محيلان اجرى اتصالا هاتفيا مع الطبيب المعتدى عليه وان وزارة الصحة خاطبت جميع الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق المعتدي على الطبيب اثناء قيامه بواجبه الرسمي.
ونوه الكسواني ان الوزير اعتبر ان الاعتداء على اي موظف في الصحة هو بمثابة اعتداء على الوزير نفسه، وان الوزير انتدبه لزيارة الطبيب لانشغاله بحضور جلسات مجلس النواب.
ولفت الى ان امين عام الوزارة الدكتور ضيف الله اللوزي ومدير الدائرة القانونية في الوزارة تابعوا الاجراءات المتخذة بحق المعتدي واطمأنوا على الوضع الصحي للطبيب الذي ادخل
الى مستشفى البشير لاستكمال العلاج، واصفا حالته الصحية بالجيدة "ما لم تحدث له اية مضاعفات".
يذكر ان وزارة خاطبت الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق المعتدي على طبيب
الاطفال في مستشفى معان الحكومي اثناء قيامه بواجبه الرسمي.
وفاز مرشح قائمة التجمع النقابي المهني (قوميين ويساريين ومستقلين) الدكتور هاشم ابو حسان بمركز نقيب الاطباء في انتخابات النقابة التي جرت يوم الجمعة الماضية .
وحصل الدكتور ابوحسان على 1636 صوتا متفوقا على منافسه مرشح الائتلاف النقابي للتغيير (اسلاميين ومستقلين) الدكتور نزيه عبابنة الذي حصل على 1514 صوتا.



تعليقات القراء

مسكين
بستاهل لان الاطفال اغلى ما نملك ويجب على الطبيب احترام وظيفته واحترام شعور الاهل
22-04-2013 10:13 PM
الى رقم 1
الصحيح انك مسكين يا مسكين , اتمنى لك الشفاء العاجل
22-04-2013 10:21 PM
من معان
الى الدكتور العزيز كامل و اعز الامنيات بالشفاء العاجل و اما بالنسبة للشخص او الجهة المسؤولة عن الاعتداء فأبشركم بأنه لا يوجد أي شرطي في مدينة معان منذ حوالي الشهر يعني الكلام اللي فوق عالفاضي للاسف ........
23-04-2013 12:02 AM
ممرض
بستاهل ليش يروح على معان ,,
23-04-2013 12:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات