"اورانج" تعيد خدمة الانترنت صباح الثلاثاء


جراسا -

توقعت اورنج الاردن في بيان صحافي مشترك مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اليوم الاثنين تقديم الخدمات كلها صباح يوم غد الثلاثاء .

واشار البيان الى انه عند الساعة العاشرة من مساء يوم امس الاحد تعرضت شبكة اورنج الاردن لحادث طارئ ادى الى انقطاع بعض خدمات الانترنت والاتصالات الارضية والخلوية عن المواطنين والعديد من المؤسسات الرسمية وشبه الرسمية، مبينة ان هذا الحادث خارج عن سيطرتها وارادتها.

وقد بدأت العديد من فرق الصيانة الفنية المختصة في شركة الاتصالات الاردنية منذ ليلة امس بالعمل على اعادة خدمة الاتصالات والانترنت الى المملكة نتيجة تعرض شبكتها لقطع 40 كيبلا من كوابل الالياف الضوئية في منطقة تلاع العلي في عمان.



تعليقات القراء

لبيبة
وكمان عنا في البلقا مقطوووع النت منيح اللي بستخدم فلاشه
22-04-2013 10:27 PM
VSAT
we can help
23-04-2013 01:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات